من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
مقالات ذات صلة
فرقة BTS هل تعود إلى السعودية من جديد؟ ومنافسة بينهم وبين Blackpink
داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية
عبير سندر تتعرض للسخرية بسبب اختيارها الولادة تحت الماء

انتشر اسم الناشطة العنود العامري بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار خبر زواج عنود العامري من يزيد الراجحي رجل أعمال ومتسابق راليات سعودي، فمن هي العنود العامري وما مدى صحة خبر زواجها من يزيد الراجحي.

من هي العنود العامري

العنود العامري هي ناشطة سعودية تحظى بشهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولدت عام 1992 أي أنها تبلغ من العمر 29 عاماً لأب سعودي فوالدها هو رجل أعمال مشهور كما أن والدتها سعودية الأصل أيضاً، وتنتمي لمواليد برج الدلو.

زادت شهرة العنود العامري بعد انتشار خبر ارتباطها برجل الأعمال الشاب يزيد الراجحي حيث يتولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار ومن مواليد 30 سبتمبر 1981 أي يبلغ من العمر 39 عاماً.

أصل العنود العامري

يرجع أصل العنود العامري إلى قبيلة بنى عامر في منطقة الحجاز وتُعد سلالة العامري سلالة عربية أصيلة ومن أفضل وأشهر العائلات في المملكة والمعروف عنها الكرم والشجاعة والأخلاق الحميدة لذا فهي تتمتع بمكانة كبيرة بين القبائل العربية.

كما أن الشاعر العربي الشهير قيس بن الملوح العامري ينتمي لنفس القبيلة وتنحدر أصول قبيلة بني عامر إلى قبيلة بني زيد وهي نفس القبيلة التي تنتمي لها عائلة يزيد الراجحي لذلك فإن الصلة التي تجمع بينهما قديمة وأصيلة.

خطوبة يزيد الراجحي والعنود العامري

اسم يزيد الراجحي تصدر موقع تويتر بعد انتشار خبر زواجه كما تم تداول صورة لإعلان خبر الخطبة بشكل رسمي إلا أن الكثير من الأسئلة أحاطت هذا الخبر لأن يزيد لم يعلن عن ارتباطه بشكل رسمي عبر حساباته على السوشيال ميديا والتزم الصمت حتى مع انتشار هذه الأخبار.

خطبة العنود العامري ويزيد الراجحي

في حين أكدت بعض المصادر على خبر صحة الخطبة إلا أن العائلة اختارت إقامة حفل عائلي جمع الأصدقاء والمقربين من العروسين فحسب وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن.

من هو يزيد الراجحي

يزيد محمد الراجحي هو متسابق راليات سعودي شهير ينتمي لعائلة عريقة فولده هو محمد بن عبد العزيز المالك لعدد من الشركات المعروفة في المملكة وورث عنه يزيد حب الراليات لأن الوالد أيضاً كان له باع طويل في قيادة سيارات السباق.

ترجع أصول يزيد الراجحي إلى منطقة القصيم تحديداً بلدة البقيرية في نجد وينتمي إلى قبيلة بني زيد وهي قبيلة عربية أصيلة وهي قبيلة قحطانية النسب نجدية الموطن.

كما حقق يزيد الراجحي عدد من الإنجازات الرياضية أبرزها المركز الأول في بطولة الشرق الأوسط في السعودية عام 2008 والمركز الثالث عام 2009، وشارك أيضاً في شارك ببطولة العالم للراليات عام 2012 وخاض السباق بسيارة فورد فييستا إلى جانب المساعد الايرلندي مايكل أور.

على الجانب العملي، يزيد الراجحي هو عضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، وأيضاً رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار،وشركة يزيد الراجحي وإخوانه،وعضو مجلس حديد الراجحي،وأوقاف محمد الراجحي كما يُعرف عن نفسه عبر حسابه الرسمي على تويتر.

أشقاء يزيد الراجحي

ينتمي يزيد الراجحي لعائلة كبيرة وله 3 أشقاء هم بدر الراجحي الأخ الأكبر ويُعد من أغنى رجال الأعمال في العالم وفقاً لقائمة أثرياء العالم في الشرق الأوسط والتي نشرتها مجلة فوربس، عبدالله الراجحي وهو الشقيق الأصغر ليزيد وله العديد من المقاطع المتداولة عبر السوشيال ميديا.

ولهم شقيقة واحدة وهي عبير محمد الراجحي المهتمة كثيراً بمجال التصوير وتنشر العديد من اللقطات عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، كما تحرص دائماً على تشجيع شقيقها يزيد من خلال بعض التعليقات التي تحتفل بإنجازاته.