يسرا تصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية ووقف تصوير أحلام سعيدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
يسرا تصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية ووقف تصوير أحلام سعيدة

أصيبت الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا للمرة الثانية وتخضع حاليا للعزل المنزلي والإشراف الطبي لمتابعة حالتها الصحية.

وقف مسلسل أحلام سعيدة ليسرا

وأصيبت يسرا بفيروس كورونا منذ ثلاثة أيام وبناء عليه توقفت عن تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "أحلام سعيدة"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022، ولكنها بحالة جيدة الآن وفقا لما صرح المنتج جمال العدل لموقع جريدة الوطن.

وطالب جمال العدل بالدعاء ليسرا بالشفاء العاجل كي تعود من جديد إلى تصوير مسلسلها "أحلام سعيدة" والمقرر عرضه في رمضان 2022، خاصة أن عدد كبير من النجوم قد أصيبوا بكورونا خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أوقف التصوير عدة أيام، ولكن منتج العمل يواصل التصوير بباقي أبطال العمل لحين تعافي الباقي.

ويتطرق مسلسل "أحلام سعيدة" للعديد من القضايا التي تهم المرأة منها تأخر زواج الفتيات ورفض البعض للفكرة.

ومسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا وغادة عادل، ومي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

إصابة يسرا بكورونا للمرة الأولى

وقد أصيب يسرا بكورونا في ديسمبر من عام 2020 وكانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وسعال شديد وهمدان في الجسم.

وكانت كشفت الفنانة يسرا عن تجربتها الأولى مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وأول شعور لها بالإصابة به، قائلة: «كنت بصور في حلقة أبلة فاهيتا وفي نصف الحلقة شعرت بأشياء صعبة، وأثناء الرجوع للبيت تأكدت من إصابتي بفيروس كورونا».

وتابعت: «كورونا بتضرب جامد وعانيت وتأثرت، كان هُدر جامد، وكنت بنام وأنا قاعدة»، لافتة أن هذه الفترة كانت صعبة وحرجة، وكشفت أن الدعاء يغير الأقدار.

ولفتت إلى أنها ظلت لشهر ونصف الشهر، تعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وأنها خلال هذه الفترة تعاني من «نهجان» ومشكلات في التنفس، موضحة أنها أخذت 18 حقنة في اليوم الواحد.

أخر أعمال يسرا

يشار إلى أنه كانت أخر أعمال يسرا مسلسل "حرب أهلية" والتي شاركت فيع بموسم دراما رمضان 2021، وجسدت يسرا دور طبيبة التجميل "مريم" والتي على الرغم من نجاحها المهني، فهي تقع فريسة زوجها الطبيب النفسي الذي يلعب دوره باسل خياط، وحتى هذه اللحظة فإن يسرا قد جسدت صورة المرأة التي تقع ضحية لخداع أقرب الأشخاص إليها، وبالتعاون مع أروى جودة تسعى للانتقام.

كما تسعى يسرا خلال الحلقات إلى إعادة التوازن لعلاقتها بابنتها المتبناة، والتي تلعب دورها مايان السيد، التي تتعرض للأذى من قبل جميلة عوض بسبب غيرتها على والدتها منها، ومحاولة إفشال علاقتها بحبيبها والدخول لوالدته من ناحية أنها ابنة خادمة، ولكن يسرا تحاول السعي في إصلاح علاقة نور -مايان السيد- بزياد حبيبها -محمود حجازي- الذي يتمسك بها برغم الفارق المادي والاجتماعي بينهما.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا ، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مروى لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي ، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار