“Rumors Lounge” تجربة متكاملة في فندق هوليدي ان عمّان

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 نوفمبر 2018
“Rumors Lounge” تجربة متكاملة في فندق هوليدي ان عمّان

افتتح فندق هوليدي ان عمّان مؤخرا مطعم Rumors Lounge في خطوة تأتي ضمن النهج الذي يتبعه الفندق لتقديم التجربة الأكثر تميّزا وعصرية لزبائنه. وخلال حفل الافتتاح الذي حضره باقة من الاعلاميين وأهم عملاء الفندق، استمتع الموجودون بأشهى المأكولات المحلية والعالمية وبنكهات  الارجيله المتنوّعة، وسط اجمل أنغام الموسيقى ما خلق جوّا من الحماس وأمتع الحضور.

للمناسبة، اعتبر المدير العام لفندق هوليدي ان عمان السيد أيمن رشيد "أن مطعم Rumors Lounge يوّفر لروّاده تجربة فريدة تلبّي مختلف الأذواق. اذ سيستمتع الزوار بأشهى المأكولات الاقليمية والعالمية المعدّة من أجود المكوّنات اضافة الى مختلف أنواع الستيك تناسب جميع الأذواق، وذلك وسط أجواء شبابية خلاّبة فيشعرون بفرادة هذه التجربة المثالية". 

 مازجا بين البساطة والأناقة في الديكور والحرفية في الخدمة ، يطل مطعم Rumors Lounge على قلب العاصمة من الطابق الثالث للفندق، اذ يتمتع بميزة السقف المفتوح ما يعطي انطباعا جماليا تمنحه خاصية فريدة لا تضيع عن زوّاره.

واضافة الى سلسلة التجديدات التي يقوم بها فندق هوليدي ان عمّان لغرفه، فقد تمّ افتتاح أيضا Holiday Inn Lounge في الطابق الرابع عشرالذي يتيح لزبائنه وخصوصا لرجال الأعمال فرصة الاستفادة من الخدمات المتوفرة.

يوّفر فندق هوليدي ان عمان، وهو أحد مجموعة فنادق انتركونتيناتل العالمية، غرفة لضيوفه المسافرين من السياح ورجال الأعمال الباحثين عن مرافق جديدة ذات قيمة ممتازة.   

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار