برعاية طيران الإمارات رحلة "باخرة النجوم" أمتعت الآلاف من مختلف أنحاء العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2016
طاقم طيران الامارات

جمعت طيران الإمارات آلاف العرب، عائلات وأفراداً، من مختلف أنحاء العالم مع نجوم الغناء والطرب العرب على الرحلة البحرية العربية Stars on Board "شط بحر الهوى"، في نسختها السادسة. وشهدت السفينة، التي تنقلت بين عدد من موانئ في البحر الأبيض المتوسط والبحر الدرياتيكي خلال الفترة بين 9- 15 يوليو الجاري، حفلات غائية وفعاليات ترفيهية أمتعت الحضور من شتى أنحاء العالم.

وأحيا الحفلات كبار نجوم الغناء العربي، مثل كاظم الساهر ونجوى كرم ونانسي عجرم وراغب علامة ووليد توفيق ونوال الزغبي وملحم زين وسعد المجرد ووائل جسار وزياد برجي. كما تواجد على متن باخرة النجوم عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم نسرين طافش وأمل العوضي واليسار وبونيتا سعادة و"الدي جيه" طوني وايت.
وبالإضافة إلى رعاية رحلة باخرة النجوم، ساهمت طيران الإمارات في مزاد خيري خلال الرحلة نظمته مجموعة إم بي سي خصص ريعه لعمليات إغاثة اللاجئين حول العالم، حيث قدمت برامج عطلات إلى موريشيوس وسريلانكا، بالإضافة إلى قميصين موقعين لفريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، اللذين ترعاهما الناقلة.


وكانت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، قد قامت بتسويق وبيع برنامج رحلة Stars on Board. وزارت السفينة، التي أبحرت انطلاقاً من ميناء مدينة فينيسيا (البندقية) الإيطالية، عدة موانئ في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي. وتابعت خط إبحارها إلى مدينة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، ودبروفنيك في كرواتيا ومن ثم كوبر في سلوفينيا، وعادت إلى فينيسيا حيث اختتمت الرحلة من حيث انطلقت يوم 15 يوليو 2016.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار