أحمد العونان يوثق أول رحلة للإمارات بعد حصوله على الجنسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
أحمد العونان يوثق أول رحلة للإمارات بعد حصوله على الجنسية

وثق الفنان أحمد العونان أول رحلة له إلى الإمارات بعد حصوله على الجنسية الإماراتية قبل أيام، معبراً عن سعادته بما تلقاه من استقبال حافل وحب منذ وصوله إلى مطار دبي.

أحمد العونان يوثق أول رحلة له للإمارات

ونشر أحمد العونان مجموعة من الفيديوهات عبر سناب شات منذ تواجده داخل الطائرة وهبوطها في مطار دبي الدولي، موجهاً الشكر لكل من استقبله قائلاً:" شكراً للإخوان في مطار الكويت على المحبة والتقدير وشكراً لطيران الإمارات على حسن الضيافة والاستقبال مشكورين وما قصروا ".

وشارك أحمد العونان بعض اللقطات ورسائل الترحيب التي وجهت له منذ وصوله إلى المطار ومن بعض العاملين في المطار وفي الفندق الذي يقيم فيه.

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر مجموعة من الفيديوهات التي شاركها أحمد العونان عبر سناب شات وعلقت عليها: "أول سفره لأحمد العونان للإمارات لاستلام الجنسية الإماراتية بعد حصوله عليها ".

أحمد العونان يحصل على الجنسية الإماراتية

يذكر أن الفنان أحمد العونان، الذي يعد واحد من أشهر نجوم الكوميديا في الخليج العربي، حصل على الجنسية الإماراتية قبل أيام وهو ما اعتبره انتقال من دار لأخرى معلقاً: "لا يسعني سوى أن أقول الحمد لله أولا وآخرا، والكويت والإمارات هما بيت واحد، كما أن خليجنا واحد أيضاً،وكما يُقال (طلعت من دار لدار)، شكراً من القلب لكل الشيوخ".

وتلقى الفنان أحمد العونان العديد من التهاني من نجوم الخليج العربي، من بينهم الفنان طارق العلي، والفنان حبيب غلوم الذي أعلن الخبر لمحبيه، بينما استقبل الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في منزله، والتي عبرت عن سعادتها بحصوله على الجنسية ومازحته بمجرد الوصول إلى منزله قائلة: "أنت لابس إماراتي يا ولدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار