فيديو أحمد السقا يكشف تفاصيل تعرضه للموت ثلاث مرات!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
فيديو أحمد السقا يكشف تفاصيل تعرضه للموت ثلاث مرات!

أكد الفنان أحمد السقا عبر استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس أنه تعرض للموت ثلاث مرات أثناء تصويره لمشاهد خطرة في أفلامه.

وكشف أحمد السقا عن أول المشاهد التي عرضته للموت كان خلال تصويره لفيلم "أفريكانو" ليقول: "أصعب مشهد أديته كان مواجهتي مع الأسد في فيلم أفريكانو، المشهد اعتمد على نصب كمين للأسد من خلال ربط دجاجة مذبوحة بحبل حتى يأتي للحفرة التي من المفترض أن يسقط فيها".

وتابع أحمد السقا حديثه قائلاً: "خلال قفزي من فوق الشجرة للحفرة الموجود بها الأسد، كاد الحبل الذي يربطني أن يفك، ولكن في اللحظات الأخيرة تمالكت نفسي وعدت مرة أخرى وتمسكت بالحبل، قبل أن تفك العقدة".

وعن المرة الثانية التي كاد فيها أن يفقد حياته فيها، قال أحمد السقا إنها كانت أثناء تصويره لفيلم "تيتو" وكان مطلوباً من "الدوبلير" الخاص به أن يقفز في نهر النيل من على كوبري قصر النيل إلا إنه رفض القفز بسبب شدة التيار، ليقوم هو بنفسه بالقفز في النيل خوفاً من تعطيل التصوير.

أما المرة الثالثة فكانت أثناء تصويره لفيلم "مافيا" عندما قام بالنزول في نهر النيل ضمن أحداث العمل، وبالرغم من تحذيرات أهل المدينة من عدم نزوله في تلك المنطقة تحديداً حتى لا يشده التيار إلا إنه أصر مما عرضه للغرق!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار