الدكتورة خلود تروي تفاصيل تعرضها للموت وتفاصيل حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
الدكتورة خلود تروى تفاصيل تعرضها للموت وتفاصيل حالتها الصحية

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود، تفاصيل تعرضها لوعكة صحية مفاجئة كادت أن تودي بحياتها، بحد تعبيرها

الدكتورة خلود تكشف نجاتها من الموت

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن ما تعرضت لها، معبرة عن صدمتها لما حدث، خاصة أنها لا تعلم كيف نجاها الله من الموت، قائلة: "هذه اللي يقولون طلعت من الموت الحمد لله".

وعن تفاصيل الحادثة، أوضحت الدكتورة خلود أنها كانت برفقة أبنائها وبعد انتهاء السهرة توجهت لمنزلها وبدأت تشغل نفسها ببعض الأمور لأنها لم تكن تشعر بالنعاس وفجأة تسارعت نبضات قلبها بشكل مخيف لدرجة اهتزاز رأسها بعنف.

ووصفت الدكتورة خلود ما كانت تشعر به قائلة: "النبض كان يحرك جسمي كله من قوته رأسي كانت تتحرك"، مشيرة إلى أنها هاتفت زوجها آمين الغباشي وصورت لها كيف تبدو، لذا هاتف عاملتها المنزلية لأنه لم يكن متواجد في المنزل، إلا أن الأخيرة أصيبت بصدمة بعد رؤيتها.

وتابعت الدكتورة خلود: "أمين يعرفني لما أكون تعبانة شوي ما أقول إلا إذا أنا تعبانة وما أقدر أقاوم وهذه المرة أنا روحي تطلع، سيسليا كانت تصوت وترجف لأني جسمي كان أزرق وأتصبب عرقاً وأطرافي باردة واتصلت بأمي وأمين ورفيقتي".

ولفتت إلى أن بعد وصول عائلتها إلى المنزل اتصلوا بسيارة الإسعاف لنقلها على الفور إلى المستشفى، مشيرة إلى أنه عند وصولها لها كان النبض 286 دون أي مجهود، كما واجه الأطباء مصاعب في قراءة ضغطها.

وأشارت إلى أن بعض الممرضات صدمن من الحالة التي وصلت بها إلى المستشفى، وبعد إعطائها بعض الأدوية بدأت في الشعور بالراحة والتحسن قليلاً.

الدكتورة خلود تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت الدكتورة خلود إلى أن الطبيب نصحها خلال هذه الفترة بتناول بعض الوجبات المالحة، مشيرة إلى أنها بحاجة إلى إجراء عملية كي لعضلة القلب بسبب معاناتها من كهرباء زائدة في القلب.

وشددت الدكتورة خلود على أنها لم تعان من أي مرض قبل هذه الحادثة، وحمدت الله على إنقاذ حياتها قائلة: "الله كتب لي عمر جديد أنا متأكدة أن هذا اليوم أني كنت بطلع في الروح ولم يكن مجرد تعب قوي".

ومازحت زوجها أمين الغباشي في نهاية الفيديو موجهة الحديث له قائلة: "أمين أسمع ممنوع تزعلني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار