أول صور تجمع عبير صبري وزوجها.. والعروسان يتبادلان الغزل بأبيات شعر

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو 2018
عبير صبري تعلق على زواجها بأبيات شعر.. شاهدوا أول صور تجمعها مع زوجها

بعد ساعات قليلة من إعلان عقد قران عبير صبري على المحامي أيمن البياع داخل القنصلية المصرية فى الإمارات، بدأت صور العروسين معاً تتدفق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فيديو عبير صبري تحتفل بعقد قرانها بشكل مفاجئ.. اكتشفوا من هو العريس!

فقد تناقل محبي النجمة المصرية الصور الأولى للحظات عقد القران، كما تم تداول بعض الصور من احدث جلسة تصوير خضع لها العروسين بمناسبة استعدادهما للزفاف والتي نشرتها مجلة "زهرة الخليج".

وأطلت عبير صبري برفقة زوجها أيمن البياع في جلسة تصوير رومانسية على سفح الهرم، حيث تم التقاط بعض الصور الدافئة لهما بجوار حصان أبيض، وربما كان العروسان يلمحان إلى أن تعارفهما تم في مضمار الخيول.

كما ظهر العروسين خلال مراسم عقد القران بملابس كاجوال حددا لها اللون الأبيض تعبيراً عن سعادتهما ببداية حياة جديدة معاً، حيث عبرت العروس عن سعادتها الشديدة من خلال حسابها على "انستقرام" والذي نشرت فيه صورة لحلقة زفاف ذهبية مع أبيات شعر للراحل نزار قباني تقول: " إني أخيرك فلا تحتاري، إما أن تكوني أنت لي، وإما ان أكون أنا لك "، ثم فاجأت الجميع بتعليقها على مباركة الإعلامية فجر السعيد لها، بأن كتبت في ردها: "الله يخليه ويديمه فوق راسي".

ثم كتب العريس عبر حسابه على انستقرام رسالة مفعمة بالرومانسية لزوجته، قال فيها: "الان انتي زوجتي ومن الان اعيش في فلك حبك واسكن قلبك وروحك".

وبعدها، تلقت العروس تهنئة حارة من شقيقتها مروة صبري التي كتبت لها رسالة مطولة عبر انستقرام، قالت فيها: "مبروك يا احلى و اجمل عروسه ف الدنيا اختى و حبيبتى و ست البنات كلها بيروووووو حبيبتى القمر.. ربنا يسعدك و يفرحك و يعملك كل حاجه حلوه يا روح قلبى يا عروسه يا حلوة.. و أيمن احلى عريس جوز اختى و اخويا حبيبى ربنا يسعدكو و يباركلكو و يخليكوا لبعض يا احلى عرسان.. خلى بالك منها و حطها ف عينيك عشان انت اخدت احلى حاجه ف حياتى".

شاهدوا الصور من خلال الألبوم أعلاه!