شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل

تبادل الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة رسائل من الغزل عبر تطبيق إنستغرام بعد أن نشر جوهر صورة رومانسية تجمعه بزوجته.

شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان الغزل

وظهر شهاب جوهر في الصورة التي نشرها بجانب زوجته إلهام الفضالة وعلق عليها: "أصدق الهمسات هي ما تخرج من القلب إلى القلب .. فما الحب إلا اتصال بين روحين".

وجاء رد إلهام الفضالة تعليقاً على رسالة زوجها قائلة: "الله لا يحرمني منك ومن حنانك يا رب"، فرد عليها، معلقاً: "يا عمري الحنان منبعك يا الغالية.. الله الله".

شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل

رسائل الغزل المتبادلة بين شهاب جوهر وإلهام فضالة لا تتوقف، فقبل أيام غازلها شهاب جوهر بعد أن وجه رسالة لها قائلاً: "تكون نقياً من الداخل يمنحك الله نوراً من حيث لا تعلم، ويحبك الناس من حيث لا تعلم، وتأتيك مطالبك من حيث لا تعلم، صاحب النية الطيبة هو الذي يتمني الخير للجميع من دون استثناء".

وردت إلهام الفضالة على تعليق إحدى المتابعات التي علقت على ظهورها بشكل حزين في صورها التي تجمعها بشهاب جوهر، متسائلة: "الهام من دون زوجكِ صوركِ حلوة.. معه مدري ليه كأنكِ متضايقة بصور وجهكِ يعبر.. معرف إذا من غيره أو منه بس بصور كن فيكِ شيء".

فردّت عليها إلهام، قائلةً: "أكون بعز فرحتي ووناستي، من وين تشوفين شيء ماصار الحمدالله، ربي عوضني فيه ألف حمد وشكر".

إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر

وظهرت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو تسير بجوار زوجها متغزلة فيه قائلة: "يا برنس يا برنس، شو ها الكشخة شو ها الزين"، ليرد عليها شهاب جوهر قائلاً: "أنت البرنسيسة".

والتقطت إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها والتي استعرضوا فيها إطلالتهما.

 البعض اعتبر أن إلهام الفضالة ترد على طليقة شهاب جوهر بطريقتها الخاصة، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية هاجمت فيه منتقديها ووجهت رسالة ظن الجمهور أها تحاول بها شحن متابعو إلهام الفضالة عليها ونشرت طليقة شهاب جوهر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن استيائها مما قالت إنها تتقلاه من رسائل.

 فيديو إلهام الفضالة أشعل منصات التواصل الاجتماعي واعتبر البعض أنها حريصة على أن تظهر عدم انشغالها بالأخرين، خاصة طليقة شهاب جوهر، وتباينت التعليقات على فيديو تغزل إلهام الفضالة في شهاب جوهر ما بين تعليقات مهاجمة للنجمة الكويتية وأخرى معبرة عن إعجاب أصحابها بإطلالة الزوجين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار