الآيلاينر الملون صيحة تستحق التجربة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2017
الآيلاينر الملون صيحة تستحق التجربة

تحديد العين بلون خاطف للأنظار بعيداً عن كلاسيكية الأسود موضة رائجة جداً في عالم المكياج، وتمنحك على الفور طلة فاتنة فهل أنت مستعدة لتجربتها هذا الموسم؟

لكن قبل ذلك يجب أن تعرفي بعض القواعد الأساسية التي تساعدك على اختيار اللون المناسب لك، بالإضافة إلى نصائح تطبيق المكياج المناسب مع الآيلاينر الملون.

enlightened إن كنت تتمتعين بلون بشرة سمراء طبيعية أو نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو السولاريوم، فإن الألوان الصارخة تناسبك جداً لأنها ستبرز جمال لونك الأسمر وتضيء العيون بلون ملفت، جربي اللون الأزرق النيلي الغني المقاوم للماء الذي يأتي ضمن مجموعة ألوان "غرانديوس لاينر" Grandiôse Liner من لانكوم Lancôme واستفيدي من الريشة التي تتحرك بسهولة لترسمي خط الكحل السائل الملون بدقة حتى لو لم تكوني متمكنة من رسم الآيلاينر

enlightened إن كنتِ ترغبين في تطبيق اللون الأزرق بدرجات مختلفة يمكنك الاختيار بين الأزرق الغني أو الصارخ من إيف سان لوران Yves Saint Laurent  "آيلاينر إيفيه فو سيل شوكينغ" Eyeliner Effet Faux Cils Shocking فالقوام المائي لهذا الآيلاينر يساعدك على رسم خط الكحل الملون بانسيابية كما تضمنين ثباته مدة 12 ساعة وهو مقاوم للماء.

آيلاينر إيفيه فو سيل شوكينغ

• صاحبات العيون البنية والعسلية يناسبهن اللون الأخضر المتوفر أيضاً ضمن مجموعة ألوان إيف سان لوران Yves Saint Laurent  "آيلاينر إيفيه فو سيل شوكينغ" Eyeliner Effet Faux Cils Shocking.
• تأكدي من تطبيق الآيلاينر بشكل دقيق بحيث يلامس جذور الرموش واحرصي على عدم ظهور فراغات شفافة بين الرموش.

• عند استخدام الآيلاينر الملون إجعليه مركز الاهتمام، وأبرزيه بحيث لا تطغى عليه بقية عناصر مكياجك، لذلك اختاري ظلال العيون الهادئة، وأحمر الشفاه الطبيعي.

• تجنبي ما أمكن أن تكون ملابسك بلون الآيلاينر.

• إختاري الآيلاينر الملون بما يتناسب مع لون عينيك، فالعيون البنية تناسبها درجات الوردي، البنفسجي، الفيروزي، الأزرق، الذهبي والنحاسي. أما العيون الزرقاء فالبرونزي، والنيلي يليقان بها كثيراً. والعيون الخضراء تتألق مع درجات البنفسجي، والفيروزي، أما العيون العسلية فيليق بها الأرجواني والأخضر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار