تسريب أجر إليسا في برنامج "معكم" وكشف الشرط الذي أصرت عليه قبل التصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أكتوبر 2018
تسريب أجر إليسا في برنامج "معكم" وكشف الشرط الذي أصرت عليه قبل التصوير

كشفت تقارير صحفية عن أجر الفنانة إليسا الذي حصلت عليه، للظهور في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، والشرط الذي فرضته قبل تصوير حلقتها.

شاهدي أيضاً: إليسا تتوتر وترتبك خلال حديثها عن معاناتها مع سرطان الثدي

ويتردد أن إليسا حصلت على 120 ألف جنيه مقابل الظهور مع منى الشاذلي في برنامج "معكم"، كما أنها اشترطت على القائمين على حلقتها بعدم الغناء مباشر خلال التسجيل، بحسب موقع النبأ.

وسوف تطل إليسا في حلقة خاصة مع منى الشاذلي، لتتحدث بشكل مباشر وصريح عن تفاصيل إصابتها بالسرطان وكيف تعاملت مع الموقف، حتى مر بسلام.

وعرض على الشاشة برومو حلقة ملكة الإحساس، الذي كشف عن الاستقبال الحافل الذي حظيت به بمجرد دخولها الاستوديو، حيث وقف لها الحضور تحية لشجاعتها مع المرض ولفنها المميز.

وكانت إليسا شغلت كل جمهورها في الوطن العربي، عندما طرحت أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" وكشفت عن علاجها من سرطان الثدي، وأن هذه الأغنية مهداه لمحبيها في كل مكان.

كما حرصت إليسا على توجيه رسالة لكل الفتيات والسيدات، بضرورة الفحص المبكر للثدي، حتى يتم اكتشاف المرض سريعاً والعلاج منه.

وتفاعل الوطن العربي مع قصة مرض إليسا بشكل كبير، خاصة وأنها لم تصرح به من قبل وظلت متماسكة في الوقت الذي كانت تتلقى فيه العلاج الإشعاعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار