فهد الحيان يكشف أجره في طاش ما طاش وهذا شرطه للمشاركة في الجزء الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
فهد الحيان يكشف أجره في طاش ما طاش وهذا شرطه للمشاركة في الجزء الجديد

كشف الفنان السعودي فهد الحيان، قيمة أجره عن مشاركته في مسلسل طاش ما طاش الذي بدأ في المشاركة فيه من الجزء الثالث، كما تحدث عن شرطه للانضمام إلى الجزء الجديد.

أجر فهد الحيان في طاش ما طاش

وأوضح فهد الحيان خلال حلوله ضيفا على قناة SBC مع الإعلامي هشام الهويش، أن أجر مشاركته عن الجزاء السابقة في طاش ما طاش كان زهيدا للغاية، وهو من 300 إلى 500 ريال فقط.

أضاف فهد الحيان: "حققنا بطولة على مستوى العالم العربي وصورنا في أبها والباحة ودخلنا في المجاري".

وأكمل: "بدينا مع بعض من الجزء الثالث، الأجر كنا ناخد 500 أو 300 كنا نشتغل بروح وقلب وندخل في المجاري وصورنا في أبها والباحة وحطوني في قدر وشالوني من قدر".

شرط فهد الحيان للعمل في طاش ما طاش

أردف فهد الحيان أنه توقف عن الكتابة والإنتاج في طاش ما طاش الجزء الجديد، بسبب العرض الذي تم عرضه عليه، وهو الظهور في حلقتين فقط من المسلسل.

تابع نجم طاش ما طاش أنه فوجئ أن فريق العمل أرسل إليه حلقتين فقط، على الرغم من رفضه إحداهما من قبل، معبرا عن صدمته، وعاتب فهد الحيان المخرج الذي أكد أن وجوده مهم للغاية، غير أن أبطال المسلسل هم من اختاروا هذا الأمر، مشيرا إلى أنه تحدث مع النجم ناصر القصبي ولكنه لم يحصل على إجابة شافية.

وقال فهد الحيان إن شرطه للظهور في طاش ما طاش أن يظهر كل حلقتين أو ثلاثة، مشيرا إلى أن المسلسل كله عبارة عن عشرين حلقة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار