ماثيو بيري: أخر منشور كشف طريقة وفاته وحصل على أعلى أجر في 2004

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
ماثيو بيري: أخر منشور كشف طريقة وفاته وحصل على أعلى أجر في 2004

أحدثت وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends، صدمة لمحبيه في أرجاء العالم، حيث كان من ضمن النجوم الستة الذين ارتبط بهم العديد من مشاهدي المسلسل الشهير والذي بدأ عرضه منذ عام 1994 واستمر لعشرة مواسم كاملة.

أخر منشور لماثيو بيري

ماثيو بيري الذي لم يكن نشطاً على منصات التواصل الاجتماعي مثل نجوم آخرين يحبون مشاركة جميع التفاصيل على السوشيال ميديا، كان يحظى بمتابعة أكثر من 8 ملايين شخص عبر حسابه على إنستغرام.

وجاء أخر منشور شاركه عبر إنستغرام، وكأنه تمهيد لمغادرته العالم بنفس الطريقة، إذ نشر ماثيو بيري قبل 6 أيام وفي أخر منشوراته تفاعلاً عبر السوشيال ميديا، صورة له وهو يسبح في سعادة داخل الماء الدافئ في جاكوزي عملاق تم تصميمه على هيئة مسبح كبير.

وكتب ماثيو بيري معلقاً على أخر منشوراته: "أوه، هل الماء الدافئ الذي يدور حولك هو ما يجعلك تشعر بالارتياح"؟ وواصل مستخدماً اسمه المفضل: "أنا ماتمان".

ماثيو بيري: أخر منشور كشف طريقة وفاته وحصل على أعلى أجر في 2004

وفاة ماثيو بيري

وعثر على جثة ماثيو بيري الغارقة في الجاكوزي بحمام منزله الواقع في لوس أنجلوس، مساء أمس السبت، بعد استجابة السلطات حوالي الساعة 4 مساءً لبلاغ قدمه أحد الأشخاص بسبب تسرب الماء، وتوجهت إلى منزله، حيث تم اكتشافه وهو فاقد الوعي.

وقالت مصادر داخل شرطة لوس أنجلوس إنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، بالإضافة إلى ذلك، لا يشتبه في وجود أي جريمة، ولا يزال محققو جرائم السرقة والقتل بقسم شرطة لوس أنجلوس يقومون بتقصي أسباب الوفاة، والتي من المفترض أن يتم تحديد أسبابها وتفاصيلها لاحقاً من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

ماثيو بيري: أخر منشور كشف طريقة وفاته وحصل على أعلى أجر في 2004

أجور ماثيو بيري

شارك الممثل الكوميدي الأمريكي المحبوب في الكثير من الأعمال التليفزيونية التي حققت نجاحاً واسعاً بالطبع أبرزها Friends الذي عرّف العالم بموهبته الرائعة، ولكن هناك أيضاً أعمال أخرى شارك فيها تشاندلر بينغ المحبوب وحصل منها على أجور خيالية.

  • Friends: The Reunion (2021) – 4 ملايين دولار أمريكي.
  • العشر ياردات الكاملة (2004) -5 ملايين دولار
  • التسع ياردات الكاملة (2000) - 3 ملايين دولار
  • ثلاثة إلى تانجو (1999): 2 مليون ونصف دولار أمريكي.
  • الحمقى يندفعون (1997): مليون دولار أمريكي.
  • Friends : 24 مليون دولار عن مجموعة من المواسم.
  • Friends في بدايته: 750 ألف دولار عن الحلقة.
  • بدءاً من الحلقة التاسعة في الموسم الأول للمسلسل حصل ماثيو بيري على أجر مليون دولار مقابل الحلقة الواحدة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار