مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر "EATALY" في الدوحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر  "EATALY" في الدوحة

أعلنت مجموعة أزاديا الرائدة في مجال التجزئة وأسلوب الحياة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن افتتاح أول فروع مطعم إيتَالي الشهير في العاصمة القطرية الدوحة. ويأتي هذا الافتتاح  عقب النجاح الكبير الذي حققه المطعم طيلة ثلاثة سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى افتتاح فرعه الجديد مؤخراً في  المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، قال سعيد ضاهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أزاديا: "نحن سعداء للغاية بافتتاح أول فرع لمطعم إيتَالي في العاصمة القطرية، لنقدم من خلاله، تجربة أسلوب حياة فريدة من نوعها، ضمن أجواء إيطالية أصيلة. ونحن متأكدون أن هذا الافتتاح الجديد سيعزز تواجدنا في قطر، وخصوصاً باختيارنا موقع المطعم الجديد في قطر مول."

مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر  "EATALY" في الدوحة

وكانت مجموعة أزاديا قد قدمت مطعم ومتجر إيتَالي للمنطقة لأول مرة، وهي المجموعة التي تدير 55 علامة تجارية عالمية بمجال الأزياء، والمأكولات والمشروبات، والوسائط المتعددة، والاكسسوارات، والمعدات الرياضية. . وقد حقق أول فرعين من مطعم إيتَالي  نجاحات مبهرة، ولهذا قررت المجموعة التوسع في طرح هذه العلامة التجارية عبر افتتاح أول فرع لها في الدوحة.

ومن جهته، قال لوكا بافيجو فيلينجيري الرئيس التنفيذي لمطاعم إيتَالي: "يمثل الافتتاح الجديد رابع فرع لسلسلة مطعم ومتجر إيتَالي في الشرق الأوسط، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققناه على مستوى المنطقة حتى اليوم. ويعتبر إيتَالي بما يقدمه من أطباق إيطالية أصيلة وبما يوفره من فرص تعريف لرواده بالمكونات الأيطالية التي يصنع منها أطباقه، المكان المثالي في السوق القطرية حيث يوجد الكثير من التنوع في الأذواق."

وأضاف فيلينجيري: "يقدم إيتَالي لرواده الطعم الإيطالي الحقيقي، وقد نجح في مهمته على مستوى العالم، ونال استحسان الجميع منذ افتتاحه في مدينة تورينو الإيطالية عام 2007. وتمكن أيضاً من تحقيق انتشار واسع عبر القارات الأربع، ليتواجد في كبريات المدن العالمية مثل نيويورك، وطوكيو، وساو باولو، وسيئول، ودبي، وموناكو وميونخ."

وكباقي فروعه في أوروبا والولايات المتحدة، يقدم مطعم إيتَالي في قطر مول تجربة فريدة من نوعها للعملاء لاستكشاف مذاقات وأطباق جديدة من خلال ثمان منصات للطعام يديرها طهاة محترفين، حيث يستمتع رواد المطعم بأنواع متعددة من الأطباق التقليدية الإيطالية وكذلك التعرف على طرق إعدادها.

وأكثر ما يميز مطعم إيتَالي هو اختلافه  فيما يطرحه من تجربة لرواده، فهو ليس مجرد مكان لتناول الطعام وحسب، وإنما وجهة للتسوق والتعلم، واكتساب خبرات عملية عن المطبخ الإيطالي الأصيل. يتعرف رواد المطعم من خلال متجره على أصناف منوعة من المنتجات الإيطالية، والتي تضم أنواع متعددة من المعكرونة، وصلصات الطماطم، والمعكرونة الخالية من الجلوتين، وكذلك الحلويات والشوكولاته ليقدم للمتسوقين فرصة استكشاف مختلف المذاقات حتى في منازلهم.

مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم ومتجر  "EATALY" في الدوحة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار