«مكافأة مليون جنيه لمن يرشد عن النمر».. ترويج محمد إمام لمسلسله الجديد

مطلوب حيًا أو ميتًا، ومكافأة مليون جنيهًا لمن يرشد عن المجرم شديد الخطورة، هكذا روج محمد إمام لمسلسل «النمر» المنتظر عرضه في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
«مكافأة مليون جنيه لمن يرشد عن النمر».. ترويج محمد إمام لمسلسله الجديد
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

روج الممثل المصري محمد إمام عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك وتويتر وإنستغرام، لمسلسله الجديد «النمر» الذي سيعرض في رمضان 2021.

ونشر إمام بوستر إعلاني خاص بالمسلسل، مكتوب عليه مطلوب حيًا أو ميتًا. مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد عن النمر. تنبيه هام: المجرم شديد الخطورة. ويظهر محمد إمام في بوستر المسلسل ملثمًا.

وعلق إمام على الصورة: «توكلنا على الله.. النمر.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله».

قصة مسلسل النمر وطاقم العمل

تدور أحداث المسلسل حول صناعة وتجارة الذهب، ويجسد خلاله شخصية رجل صعيدي يدخل في صراعات كبيرة مع محتكري التجارة ومن بينهم محمد رياض وبيومي فؤاد.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. المسلسل بطولة محمد إمام، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد الله محمود.

أعمال محمد إمام

ظهر الفنان محمد إمام لأول مرة على الشاشات في عام 1990 في فيلم «حنفي الأبهة» مع والده النجم عادل إمام، حيث مثل شخصية طفل الاستاد.

انقطع بعدها عن الظهور، وكانت عودته من خلال مسلسل «كناريا وشركاه» مع الفنان فاروق الفيشاوي في عام 2003.

ترك التلفزيون مرة أخرى، واتجه للسينما ليثبت نجوميته من خلال الأدوار التي جسدها في أفلام عمارة يعقوبيان، وحسن ومرقص، والبيه رومانسي.

ومنذ عام 2010، يحرص محمد إمام على الظهور في الأعمال التلفزيونية والسينمائية دون غياب كبير.

ومن أشهر الأعمال التلفزيونية التي شارك فيها مسلسل خطوط حمراء مع النجم أحمد السقا، وفرقة ناجي عطا الله مع عادل إمام، ومسلسل لمعي القط، وهوجان. وقد شارك محمد إمام في مسلسل الاختيار مع النجم أمير كرارة في رمضان 2020.

أما عن أعماله السينمائية فهي حلم عزيز، وساعة ونص، وكابتن مصر، وجحيم في الهند، وليلة هنا وسرور، ولص بغداد.