آخر تقاليع الفنانين للترويج لمسلسلات رمضان 2023 إصابات على الوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
آخر تقاليع الفنانين للترويج لمسلسلات رمضان 2023 إصابات على الوجه

ابتدع عدد من الفنانين والفنانات، طريقة ترويج جديدة لمسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال نشر صور الإصابات التي حدثت داخل أحداث العمل الدرامي، في محاولة لتشويق الجمهور.

كان ذلك عن طريق نشر صور وجه مصاب، إما بسبب السياق الدرامي والأحداث أو إصابة بسبب تصوير مشهد صعب، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الإصابات واضحة على وجوههم.

نادين نجيم بجروح على الوجه

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها بصورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "وأخيراً"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

ونشرت نادين صورة لعدد من الإصابات علي الوجه، وهي صورة جديدة من كواليس المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام".

جاءت الصورة بالمظهر والشخصية التي تؤديها في العمل الدرامي الجديد، وظهرت في الصورة بعدد من الجروح الناتجة عن تعرضها للإصابة منتشرة على وجهها.

وكان تعليق نادين على الصورة يحمل نوعاً من أنواع المزاح، فكتبت قائلة: "شكلها خيال مبسوطة بالجروحات… نادين نسيب نجيم… وأخيراً رمضان يجمعنا".

مسلسل "وأخيراً" من بطولة قصي خولي، ونادين نجيم، وعدد من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.

آخر تقاليع الفنانين للترويج لمسلسلات رمضان 2023 إصابات على الوجه

أمل بشوشة تظهر مصابة في وجهها

فيما فرضت الشخصية التي تلعبها الفنانة أمل بشوشة في مسلسل "دوار شمالي"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، وتطرق أحداث العمل الدرامي إلى معالجة  قصص من واقع الحياة، حيث إنه من المقرر أن تظهر أمل بشوشة بإصابة مستمرة على وجهها.

وظهر ذلك من خلال البوستر الترويجي للمسلسل، الذي ظهرت فيه النجمة وعلى وجهها آثار لجروح ناتجة عن إصابة ما.

إصابة أمل بشوشة أثناء التصوير

وعلى الرغم من الإصابات التي تم رسمها علي الوجه بسبب الشخصية، إلا أنها تعرضت بالفعل للإصابة خلال التصوير في إصبعها، حيث اضطرت إلى دخول المستشفى.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة، فيديو يظهر تعرض أمل لإصابة بإصبعها، وتبين في الفيديو القيام بتقطيب الجرح، ومن ثم معالجته في أحد المستشفيات، قبل أن تعود لاستئناف تصوير مشاهد العمل الدرامي.

طارق لطفي يظهر مصاباً في رمضان 2023

فيما نشر المخرج تامر نادي، مخرج مسلسل "مذكرات زوج" صورة الفنان طارق لطفي وهو مصاب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقاً عليها قائلاً: "مذكرات زوج رمضان 2023".

ومن المقرر أن يظهر الفنان طارق لطفي مصاباً بمناطق متفرقة في الوجه، خلال أحداث مسلسل "مذكرات زوج "، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

ويضم العمل الدرامي عدداً من الفنانين، منهم: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، وآخرون، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار