اتهامات لمنة فضالي بمجاملة محمد سامي بسبب مي عمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
اتهامات لمنة فضالي بمجاملة محمد سامي بسبب مي عمر

واجهت الفنانة منة فضالي اتهامات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجاملة محمد سامي، مخرج مسلسل جعفر العمدة بسبب تصريحاتها عن زوجته الفنانة مي عمر.

منة فضالي تشيد بمي عمر

وأكدت منة فضالة أنها لا تريد المجاملة مشيدة بمي عمر، موضحة أنها كان من الممكن أن تشارك في أحد الأدوار بمسلسل جعفر العمدة.

وقالت منة فضالي خلال ندوة فنية لها قائلة: "مي عمر كانت هتبقى مناسبة جداً للمشاركة في المسلسل ومش بقول كده تطبيل، هي فعلاً شاطرة".

وتابعت: "مي عمر عاملة دور حلو أوي في مسلسل علاقة مشروعة ومركزة جداً في الدور وده واضح. متخيلتش إنها تقدر تبقى شريرة كده وعلى قد ما هي كانت شريرة زعلت عليها لما ماتت".

ورداً على منتقدي مسلسل جعفر العمدة، قالت منة فضالي: "مسلسل "جعفر العمدة الشعب اللي نجّحه؛ كل الناس كانت بتتكلم على المسلسل ونجاحه... مينفعش إن كل الناس بتتكلم عن مسلسل واحد وعن تفوّقه وتلاقي ناس بتنتقد وتقول إن المسلسل مش ناجح، كده يبقى أنت حاقد".

ووجهت رسالة إلى محمد رمضان قائلة: "يا رمضان شهادتي فيك مجروحة بس حقيقي ومن غير مجاملة أنت نجم ملكش حل، ملكش حدود، فنان بجد بمعنى الكلمة الإحساس نعمة من ربنا وأنت إحساسك دائما سابق كل كلامك ممثل يتخاف منه ويتعملو حساب حقيقي  أنا سعيدة أني كنت بشتغل معاك".

محمد سامي يكشف سبب غياب مي عمر عن جعفر العمدة

وكان المخرج محمد سامي كشف من قبل عن سبب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، موضحاً أنه لم يجد دوراً مناسباً لها.

وأضاف قائلاً: "أنا دائما وأبدا لما بكتب عمل رومانسي بغمض عيني وأتخيل إن مي هي البطلة، بس السنة دي ما كانش ينفع نشتغل مع بعض لأسباب كثيرة، ما كانش عندي في جعفر العمدة دور يمشيها خطوة لقدام".

أشار محمد سامي إلى أن مي عمر قدمت نوعية الأدوار النسائية الموجودة في جعفر العمدة من قبل، ولذلك لم يعرض عليها المشاركة في العمل.

 يذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش،  مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار