عبدالله الطليحي يروج لمسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
عبدالله الطليحي يروج لمسلسله الجديد

روج الفنان عبد الله الطليحي لمسلسله الجديد نون النسوة، بطريقة مشوقة حيث ظهر في مقطع فيديو مع إحدى بطلات المسلسل وهي ملك أبو زيد.

عبد الله الطليحي في فيديو مع ملك

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو ظهر فيه عبد الله الطليحي مع الطفلة ملك.

وظهر عبد الله الطليحي في الفيديو وهو يطلب من ملك أن تعيد على مسامعه ما أخبرته به قبل التصوير، لترد عليه قائلة: "متى يجيني دور أصير زوجتك"؟

ورد عبد الله الطليحي على ملك في الفيديو قائلا: "بعد 10 سنين"، لتعبر ملك عن صدمتها قائلة: "واييد"، في إشارة منها لتعجلها على الحصول على الدور.

وكتب عبد الله الطليحي مروجا للمسلسل عبر حسابه على إنستغرام "نون النسوة قريبا عبد الله الطليحي"، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه كثيرون من متابعي الفنان الكويتي، معربين عن رغبتهم في مشاهدة المسلسل قريبا، ومتمنين له النجاح.

ومسلسل نون النسوة من إنتاج إم بي سي، ويشارك في بطولته كل من: أمل محمد، وباسمة حمادة، وشيخة البدر، وهبة الدري، ورانيا شهاب، وأميرة محمد، وحسين المهدي، وعبد المحسن القفاص، وعبد الله الطليحي، ونواف نجم، ونواف العلي، وهو من تأليف سلام محمد، وإخراج محمد الكاظم.

ومن المقرر عرض مسلسل نون النسوة في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار