متجاهلاً الحكم بسجنه: محمد رمضان يروّج لمسلسله الجديد عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
متجاهلاً الحكم بسجنه: محمد رمضان يروّج لمسلسله الجديد عبر إنستغرام

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو استعرض من خلاله مكتبه بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. متجاهلاً التعليق على الحكم الذي أصدرته ضده محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد في جنوب الجيزة، بحبسه سنة غيابياً بتهمة ترويج أخبار كاذبة عن أحد البنوك.

محمد رمضان يروج لمسلسله الجديد

وأرفق الفيديو بتعليق قال خلاله: "وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض..ابني جه معايا المكتب قولتله قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك مرتب شهري.. أنا بصراحة ماعجبنيش الفيديو وعملتله مرتب..هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا".

أيضاً، روّج محمد رمضان لحفله الغنائي المقرر أن يحييه، اليوم الجمعة، خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، ونشر جزء من فيديو لحفل سابق له، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوفمبر".

قضية محمد رمضان

يأتي الحكم بسجن محمد رمضان لمدة عام غيابي على خلفية أزمة التحفظ على أمواله والتي تعود إلى قضية التعويض المحكوم به لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

تعود الواقعة محل القضية لأكثر من عامين بعد أن ظهر محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أوضح فيه أن الدولة تحفظت على أمواله الموجودة في أحد البنوك. قائلاً: "صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلت له مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي... الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم... مستورة". أرفق محمد رمضان الفيديو، حينها، بتعليق قال خلاله: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

في الوقت الذي نفى فيه أحد المصادر التحفظ على أمواله من قبل الدولة ولكن تنفيذاً للحكم القضائي الصادر ضده بتعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر وذلك بعد حصول أسرة الطيار على صيغة تنفيذية للحكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار