أمير كرارة وأحمد السقا يشوقان الجمهور لمسلسل «نسل الأغراب» برسالة

نيللي كريم «فتاة ليل» في عملها الفني الجديد

«Netflix» تصوّر عملًا جديدًا في سيوة وممثلين مصريين يشاركون فيه

  • بواسطة: NogoumFM الخميس، 02 يناير 2020 الخميس، 02 يناير 2020
«نتفليكس» تصوّر عملًا جديدًا في سيوة وممثلين مصريين يشاركون فيه

تستعد شبكة نتفليكس Netflix العالمية لتصوير عمل درامي جديد واختارت صحراء سيوة في مصر لتصويره.

المسلسل الجديد هو «الإسكندر الأكبر Alexander the Great»، والذي يقوم ببطولته الفنان الإنجليزي بين ويشاو ويخرجه جاك هولاند.

ويصل «هولاند» إلى القاهرة بين 23 و26 يناير الجاري لإجراء المقابلات والمعاينات اللازمة لموقع التصوير، لبدء العمل في المسلسل والمقرر له فبراير المقبل، وسيكون التصوير بين سيوة في مصر والمغرب.

وتعاقدت الشبكة مع عدد من صنّاع المجال الفني في مصر، ومنهم المنتج الفني مجدي نور وخالد صفوت، لتولي كافة الشئون الفنية، على أن يشترك عدد من الممثلين المصريين الشباب خريجي ستوديو التمثيل الخاص بالفنان حسام داغر.

وكانت «نتفليكس» أنتجت العمل العربي الأول على منصتها خلال العام الماضي، وهو «جن» ويروي قصة مجموعة من الشبان العرب اليافعين الذين توضع صداقاتهم وعلاقاتهم الرومانسية الناشئة على المحكّ حين يستحضرون وبغير قصد قوى خارقة من الجنّ. فهل سيتمكن الأصدقاء من الاتحاد وإيجاد الإجابات اللازمة لإنقاذ كل شيء حين يبدأ الصراع بين الخير والشّر؟

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدة في المنطقة، إذ تلعب سلمى ملحس (من الأردن) دور «ميرا»، المراهقة المتمردة التي دمرها فقدان والدتها، وتحاول أن تتعلم كيف أن تحب من جديد حين تقابل «كيراس»، الذي يؤدي دوره حمزة أبو عقاب، الجنّي المكلف بحراسة الجنّ المذنبين. ويلعب سلطان الخليل دور «ياسين»، الذي يكافح في عالم يبدو متآمراً ضده، ونتابع قصته القديمة التي أثارتها صداقته غير الطبيعية مع «فيرا» (عائشة شاهالذو) التي تبحث عن الانتقام بأي ثمنٍ كان. وينضم إلى «ميرا» صديقاها «فهد» (ياسر الهادي) و «ليلى» (بان حلاوة) في معركة لإنقاذ ياسين من براثن «فيرا» قبل فوات الأوان.

التدوينة «نتفليكس» تصوّر عملًا جديدًا في سيوة وممثلين مصريين يشاركون فيه ظهرت أولاً على نجوم إف إم.