متابعة تصور شهد الزهراني بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
متابعة تصور شهد الزهراني بدون فلتر

صورت إحدى الفتيات، مقطع فيديو مع الفاشينيستا والمذيعة السعودية شهد الزهراني، والتي ظهرت بدون فلاتر أو مؤثرات بصرية على صورتها.

شهد الزهراني بدون فلتر

واستوقفت الفتاة شهد الزهراني أثناء سيرها بالباحة، وطلبت منها التحدث إليها، فأنزلت شهد الكمامة من على وجهها وصورت الفيديو.

ورحبت الفاشينيستا السعودية بالفتاة قائلة: "أهلا وسهلا بسما الباحات نورتي حبيبة قلبي ومبسوطة أني شوفتك يا عيوني أنتي".

وظهرت شهد الزهراني مرتدية عباءة وحجاب سعودي بالطريقة التقليدية، ولاقى الفيديو انتشارا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور يعلق على ظهور شهد الزهراني بدون فلتر

نالت شهد الزهراني إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بدون فلتر، حيث وجد كثيرون أن الفرق في الشبه الذي اعتادوها عليه بالتصوير المحترف أو الفلاتر، ليس كبيراً أو ذو فارق عن هذا الشكل.

وكتب البعض مؤكدين أنها لا زالت جميلة: "طيب حلوة"، "ما شاء الله حلوة وبتجنن"، "قمر في الحالتين"، "ما شاء الله عليها زينة وحلوة حتى من دون الفلاتر أصلا مو فارق لها"، "واثقة بحالها وما رفضت تتصور عشان من دون فلتر، والله جميلة بالحالتين"، "جميلة ما زالت"، "حلوة كتير كتير في الحالتين".

وقال البعض إن جمال شهد راجع إلى عمليات التجميل: "صح حلوه بس ترا تجميل مسويا والفلاتر ما تغير لدرجة انو مو انتي ابدا بس تصغر وتفتح ترا"، "كلهم فلاتر هي وخلاتها حتى مقابلتهم التلفزيونيه اشكالهم عاديه بس بعد التجميل والنفخ والتكساس والفلر + الفلاتر طلعو اوكي".

وأشاد آخرون بأخلاق شهد الزهراني: "ما شاء الله جمال اخلاقهم بنات الانصاري و شهد و دايم جمال الاخلاق يجذب"، "حلوه ومودبه مره جميله بدون فلتر".

وأوضح البعض أن الملامح ليست متغيرة: "اوكي ستيل حلوه مدري شكانت مسويه طالعه فاتحه لكن الملامح هي هي".

شهد الزهراني: أنا مليونيرة

وكانت شهد الزهراني قد أوضحت مؤخراً، أن وضعها المادي في غاية الثراء،مشيرة إلى نفسها بلقب مليونيرة، مؤكدة أنها تحصل في الإعلان الواحد على أكثر من 50 ألف ريال سعودي وقديصل المبلغ في بعض الأوقات إلى 70 ألفا.

وقالت شهد الزهراني، في إحدى المقابلات التليفزيونية، إنها لا تتصنع البراءة كما يدعي البعض، ولا تحاول توريط نفسها في مشاكل لجذب الانتباه كما اتهمها آخرون، ولكنها شخصية تلقائية جداً وتفعل ما تشعر به.

وعن شائعة وفاتها، قالت شهد الزهراني إن والدتها لم تطلقها كما ردد البعض دون فهم، ولكنها مرت بوعكة صحية أثيرت هذه الشائعة على إثرها، فاتهم البعض والدتها بأنها أطلقتها من أجل الحصول على إعلانات.

وأوضحت الزهراني أن برنامج شهد شو كان قد توقف لانشغالها بالعمل على السوشيال ميديا، ومهنتها الأصلية فهي أصلا محامية، مشيرة إلى أن حلمها أن تصبح إعلامية كبيرة ومرموقة.

على صعيد آخر أكدت الفاشينستا السعودية، أنها على أتم الاستعداد لترك كل شيء بما فيه مجال عملها، إذا وجدت شخص تحبه وترتبط به، بشرط أن يكون هو الشخص المناسب والذي تحلم به.

وأكدت الزهراني على رغبتها في ارتداء الحجاب الصحيح، مشيرة إلى أنها تدعو الله بالهداية بسبب إظهارها جزء من شعرها من الحجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار