شريف دسوقي يفتح النار على نقيب الممثلين المصريين والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
شريف دسوقي يفتح النار على نقيب الممثلين المصريين والأخير يرد

في أزمة جديد، فتح الفنان الكوميدي شريف دسوقي النار على دكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين وشن هجوماً واسعاً على النقابة متهمها بالتقصير في حقه، وموجهاً رسالة أثارت حالة من الجدل.

ويأتي هذا الهجوم بعد تهديد الفنان الكوميدي بالانتحار إثر أزمة أخرى له مع إحدى شركات الإنتاج ليوجه رسالة إلى نقيب الممثلين قال له فيها: "لا يشرفني أن أكون ضمن مجموعتكم الموقرة".

شريف دسوقي ونقيب الممثلين

وعبر شريف دسوقي عن غضبه من نقابة المهن التمثيلية بعد إصابته بوعكة صحية، قائلاً إن أحداً لم يسأل عنه على الرغم من أنه يسدد اشتراك عضوية النقابة دون أي مقابل، موضحاً أنه غير قادر على الحركة بسبب قدمه، وأنه في حالة إعياء شديدة.

أشرف زكي في تصريحات لموقع جريدة المصري اليوم، رد على هجوم شريف دسوقي قائلاً: "حقيقي مش لاقي أي تعليق".

حقيقة دخول شريف دسوقي مصحة نفسية

وقال شريف دسوقي إن شفاءه تأخر بسبب تضرره نفسياً من سماعه أنباء عن دخوله مصحة للأمراض النفسية، وهو ما دفعه لتحرير محضر في النيابة ضد مروجي الشائعات.

وفي هجومه على نقابة الممثلين المصريين قال شريف دسوقي: "أنا أدفع اشتراكي في النقابة الذي يخصم مني قبل أن أقبض أجري، إنني أطالب بحقي في العلاج، أنا في حالة إعياء وأتوجه حاليا للنيابة لمقاضاة مروجي الشائعات حول دخولي مصحة نفسية، ومن النيابة للمستشفى".

شريف دسوقي يفتح النار على نقيب الممثلين المصريين والأخير يرد

وأثار شريف دسوق الجدل برسالة إلى دكتور أشرف زكي طالب فيها نقيب الممثلين المصريين، بالحضور هو ومجلس نقابته إليه لكي يبلغهم أمرا واحدا فقط هو "لا يشرفني أن أكون ضمن مجموعتكم الموقرة"، بحسب قوله.

أزمات شريف دسوقي

هذه الأزمة ليست الأولى لشريف الدسوقي، فأثار الفنان الكوميدي مؤخراً الجدل بمجموعة من الأزمات  الخاصة بعد عدم حصوله على مستحقاته عن أحد أعماله الفنية، وصدور حكم قضائيي أولي بحبسه بسبب عدم سداد أحد الأقساط.

وقضى الحكم ضد دسوقي بالسجن عامين وغرامة 2000 جنيه، بعد أن تقدم صاحب عقار في محافظة الإسكندرية بدعوى قضائية ضده، يتهمه فيها برفض سداد باقي مستحقات مالية خاصة بشقة اشتراها منه، حيث قال صاحب العقار إنه لم يسدد القسط الأخير عليه، وهو 250 ألف جنيه، الذي كان من المفترض دفعه في شهر نوفمبر الماضي.

وخلال الفترة الماضية دخل شريف دسوقي في أزمة مع منتج فيلمه الأخير "وقفة رجالة"، الأمر الذي جعله يهدد بالانتحار.

شريف دسوقي

شريف دسوقي هو فنان مصري، حقق شهرته من دور "عم سباعي" في مسلسل "بـ100 وش" في رمضان الماضي واشتهر بهذه الشخصية، إلا أنه على الرغم من مشوار شهرته القصير فدخل الفنان الكوميدي في مجموعة من الأزمات التي أحدثت ضجة كبرى.

شريف دسوقي يفتح النار على نقيب الممثلين المصريين والأخير يرد

فمسلسل بـ100 وش هذا العام، كان بداية جديدة لكل نجومه من نجوم الصف الثاني، إلا أن شريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم نجحوا في أن يحفروا علامة جديدة لهم، ستكون بداية لانطلاقة جديدة في مشوارهم الفني بعد سن الخمسين، فبعد دور "عم سامح" الذي قام به محمد عبد العظيم، وسباعي أو "سبعبع"، كما يطلق عليه الجمهور، الذي جسده شريف الدسوقي، سيستطيع كل منهما المضي في بداية جديدة له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار