أبراج يوم الجمعة 17 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 17 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أبراج يوم الأحد 19 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج يوم الأحد 12 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج يوم السبت 18 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد يتعلق الأمر بعلاقتك أو قد ينطوي على نوع من الحظ السعيد الذي يأتي إليك أو لمن تحب. هذا القدر من الحظ يمكن أن يحرر كلاكما بطريقة ما لتعزيز العلاقة بطريقة ما. لا داعي للذعر ولا تبالغ في تحليله. اتبع قلبك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

من المحتمل أن يساعدك التحدث، لأنكما بحاجة إلى مشاركة مشاعرك ومعرفة ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى جذر المشكلة. ولكن ما قد يكون أفضل هو الخروج والقيام بشيء مختلف جذري ومثيرًا حقًا. أذهب خلفها.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 تبين أن هناك عثرة صغيرة في الطريق تمثل صفقة أكبر مما توقعت. يتحول هذا الخلد إلى جبل، حيث تستمر المعارضة في اكتساب القوة. هذه علامة على أنه يجب عليك تعديل وجهة نظرك والتحلي بالمرونة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

الشعور بأن القرارات التي تتخذها اليوم ملزمة هو قوة تأتي بنتائج عكسية. اسمح للمشاعر بالظهور والاعتراف بأي ضغط تشعر به. تذكر أن لا شيء يبقى على حاله إلى الأبد بما في ذلك موقع الكواكب.

2. توقعات برج الثور اليوم

عادةً ما يتطلب المزيد من الدخل المتاح العمل بجدية أكبر، ولكن في حالتك قد تكون قادرًا على الاسترخاء لفترة من الوقت وبالتالي التخلص من كل التوتر والتوتر الذي يتراكم. اشكر نجومك المحظوظين، وخطط لقضاء وقت فراغك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تعرف حقًا كيفية التغلب على المشكلة. ما قد يكون النهج الأكثر إيجابية يمكن أن يكون إيجاد منظور أكثر راديكالية، منظور يقدم نتيجة مفعمة بالأمل، ثم العمل على أساسها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية دورة مدتها أربعة أسابيع ستشعر فيها بمزيد من التحدي في حياتك المهنية. ستواجه عقبات خلال هذه الفترة ، وستدرك أنك بحاجة إلى تعديل مسار عملك حتى تكون ناجحًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

ادفع نفسك للالتزام بعاداتك الصحية، الفواكه والخضروات الطازجة والكثير من الماء، ثم اذهب إلى الفراش مبكرًا حتى يكون لديك وقت للاسترخاء والاستمتاع بسريرك المريح.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من المحتمل أن يمنحك أي شريك رومانسي حالي أو محتمل تقابله الكثير من الاهتمام ويرغب في وضع خطط للالتقاء بينكما. قد يكون هذا هو ما تحتاجه تمامًا، فقد تكون الأيام القليلة الماضية صعبة. اخرج من المنزل واستمتع بقليل من المرح.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد يبدو شريكك وكأنه يتصرف خارج طابع الشخصية اليوم، أو ربما ترى جانبًا في شخصيته لم تلاحظه من قبل. حيث يمكن أن يكون اكتشافًا يؤدي إلى مجموعة جديدة كاملة من الاهتمامات أو الأنشطة التي يمكنك القيام بها معًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تخلق بيئة الكواكب اليوم جوًا عامًا أكثر رقة وسهولة ومرونة. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، ستكون هذه هي النغمة الأساسية، وبالتالي خلق جو أكثر ملاءمة لك للعمل فيه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تلاحظ أن إحساسك بالمرح يجلب لك متعة كبيرة في الممارسات الصحية للتمارين الرياضية وطهي وجبات مغذية. تشعر أنك بصحة جيدة وتنجذب نحو الأشياء التي تعزز صحتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

اليوم يمكن أن تكون مدفوعًا لاتخاذ قرارات بناءً على المشاعر الغريزية بدلاً من القواعد أو المنطق. فكر في الأمر على أنه أداة جديدة قيّمة لفهم كيفية التعامل مع الناس وتحقيق أقصى استفادة منه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لديك مهمة كبيرة في محاولة تحديد ما يتعلق بشخص مميز. لكن لا تسمح لهذا بأن يقف في طريق قضاء وقت ممتع إذا كنت ستخرج في موعد غرامي. قد لا تفهمهم لكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سر التعامل مع المواقف العنيد والمتحكمة هو التواصل. كلما أصبحت أكثر سرية بشأن نواياك وخططك، سيكون الأشخاص الآخرون أكثر صرامة، مما يجعل من الصعب عليك الخروج من المأزق الذي أنت فيه.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

كن منفتحًا على التغيير مع الالتزام بمبادئك الأساسية، وسوف ينتهي بك الأمر بمفاجآت ممتعة، ابحث عن نكات الطبيعية غير العادية والمضحكة والغريبة عندما تكون بالخارج. بالإضافة إلى ذلك قد يجلب لك جانب اليوم صديقًا جديدًا.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يكون هذا بمثابة مفاجأة، كما لم تكن تتوقعه من هذا الشخص. ستكون سعيدًا لأنك تريد أن يكون صديقك سعيدًا. لا تخف من الاتصال واطلب سماع كل شيء عنها. سيكون من دواعي سروري لكلاكما.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كنت تواعد شخصًا ما لأول مرة، فخذ وقتًا في ارتداء ملابس أنيقة، ولكن تأكد من أنك محاط بهالة من الغموض. أنت لا تريد الكشف عن كل أسرارك على الفور، لذا ألعب دور الغريب الغامض في محتوى قلبك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية دورة مدتها أربعة أسابيع ستحصد فيها إما المكافآت أو تدرك إخفاقاتك. هذه فترة حرجة للغاية بالنسبة لك، لذا استعد للتقييم والتغيير الرئيسيين.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد لا يبدو الأمر كثيرًا في البداية، ولكن عندما تقرر تقليل منتجات الألبان في نظامك الغذائي وزيادة كمية المياه التي تستهلكها، فقد بدأت في السير على الطريق نحو نظام مناعي أكثر صحة. قوتك تكمن في التقييم والعمل.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما تكتشف خطأ بنكيًا لصالحك، أو تحصل على قرض، أو تتلقى هدية سخية، فمن المحتمل أن تتيح لك إمكانية إجراء عملية شراء كنت تعتقد أنه يتعين عليك تأجيلها لفترة من الوقت. استمتع بثروتك الجيدة واستفد منها إلى أقصى حد.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يزيد التكوين النجمي من قدرتك على الاحتفاظ بالكرة في ملعبك من خلال تشجيعك على التواصل بما يكفي لإبقاء هذا الشخص معلقًا، ولكن ليس بما يكفي للسماح له حقًا بالدخول في بعض مشاعرك الأعمق أو حتى أسرارك الأكثر قتامة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لن يكون الأشخاص موثوقين بشكل خاص، لذا كن حذرًا ممن تثق بهم. البعض الآخر مليء بالكلام ولكن بلا عمل. هناك الكثير من الأفكار كثيرة، لكن رؤية هذه الأفكار تؤتي ثمارها هي لعبة مختلفة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المعروف بالفعل أنك كائن شغوف، والتكوين النجمي اليوم يبرز تلك الطاقة العاطفية بشكل أقوى. ربما تكون ممارسة الجنس الآمن واحدة من أكبر المخاوف الصحية الموجودة. احم نفسك وشريكك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

المفاهيم التي لم تكن منطقية بالنسبة لك من قبل تبدو فجأة واضحة. ستحتاج إلى كتابتها، لأنه حتى الفيل لن يكون قادرًا على تذكر هذه الأفكار والإيحاءات العديدة. الاستفادة القصوى منها.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تكون مشاعرك في كل مكان، لكنك تشعر بالفضول. تلعب الصور والتخيلات في حواف عقلك، ولكن هذه الأشياء تحثك على اتخاذ قرار تجده عادة صعبًا. سوف تتخطى خطًا جذابًا للغاية وتشعر بالسعادة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

خلال الشهر القادم أو نحو ذلك، ستجد أن التقدم العام في حياتك المهنية جيد جدًا. الاتصالات أقل إجهادًا، ويبدو أن كل شيء يتدفق بسلاسة أكبر مما كان عليه.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

نحتاج جميعًا إلى الاهتمام بالكبد، يعتبر البنجر منظفًا طبيعيًا للكبد، ويمكن تحضيره بعدة طرق لذيذة، كما يساعد الخل والليمون في تنشيط الكبد. أيضًا، احترم جسدك وابتعد عند تناول السكريات.

8. توقعات برج العقرب اليوم

في البداية قد لا تكون قادرًا على فهم هذا الأمر. قد تبدو هذه الذكريات غير ذات صلة بحياتك الحالية، قد يكشف القليل من التفكير لماذا تتذكرهم الآن. حرر أي عوائق قد تسببها هذه الذكريات. قد تجد أن حياتك تغيرت بطريقة خفية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

مهما حدث في حياتك العاطفية مؤخرًا، يمكنك أن تبدأ بداية جديدة اليوم من خلال الاستماع إلى الصوت الخفي الذي يوصيك بأن تكون مختلفًا. لذا اتخذ مسارًا آخر أكثر تشويقًا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا كنت تريد حدوث شيء ما فعليك التحدث. البعض الآخر ذو توجه عقلي للغاية اليوم ولن يشعروا بالأشياء تلقائيًا بالطريقة التي تستطيع. كن واضحًا ومباشرًا في تواصلك مع الآخرين. هذا هو السبيل الوحيد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

خذ حالة التمرين، يجب أن تلتزم بروتينك المحدد من التمارين، مع التأكد أيضًا من أنك تعمل بأقصى طاقتك. عندما تبقي رأسك منخفضًا ولا تنظر لأعلى، تفقد أرضية حاسمة.

9. توقعات برج القوس اليوم

شخص ما تعرفه جيدًا إلى حد ما ولكن لم تفكر به أبدًا كمحب محتمل يمكن أن يظهر فجأة اهتمامًا رومانسيًا بك ويمكنك الرد. سواء اخترت القيام بأي شيء حيال ذلك أم لا، الظروف والناس يتغيرون. فكر مرتين قبل أن تطرد هذا الشخص.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كان وجه شخص معين له هذا التأثير المؤلم عليك، فربما حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك. لكن النهج الآن هو أن تكون دقيقًا ولكن ثابتًا، وليس ساحقًا جدًا. سيثير هذا هدف رغبتك بلا نهاية وسيجعلهم يأكلون من يدك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

هناك الكثير من الوقود لإشعال نيرانك. كلمات الآخرين مشجعة ومفيدة. لن يكون من الصعب العثور على شخص يتفق معك ويفهمك، مما يسهل عليك التحرك نحو أهدافك بثقة كبيرة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هل شعرت يومًا برغبة في إجراء تغييرات جذرية في ممارساتك الصحية، نظام غذائي نباتي، ساعة مبكرة من الاستيقاظ في الصباح، الآن هو الوقت المناسب لتجربة شيء كبير ولكن ابدأ بالتدريج.

10. توقعات برج الجدي اليوم

اليوم يمكن أن تكون مدفوعًا لاتخاذ قرارات بناءً على المشاعر الغريزية بدلاً من القواعد أو المنطق. فكر في الأمر على أنه أداة جديدة قيّمة لفهم كيفية التعامل مع الناس وتحقيق أقصى استفادة منه.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

على الرغم من أنك تتجول في الحب لساعات. تجعل محاذاة الكواكب كل شيء عن حياتك الرومانسية غير واضح، ومع ذلك يبعث على الأمل بشكل استفزازي. لا تستسلم فقد تكون هذه واحدة من أكثر أمسياتك المسلية لبعض الوقت.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

حتى خططك التي تم وضعها جيدًا ستتحطم اليوم، وذلك بفضل أفعال شخص ما غير متوقعة. الشخص الذي تعمل معه أو من أجله يمكن التنبؤ به مثل الإضاءة. هذا الشخص يهز الأمور ويجعل من الصعب عليك المضي قدمًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تدفعك محاذاة الكواكب اليوم إلى إنشاء هيكل وتوازن. أنت تتمرن وتجري، وتأكل بشكل صحيح، وتستثمر في منتجات شاملة، بعد كل شيء، هذا ما يجعلنا نشعر بالراحة والكمال.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يمكن أن يساعد صديق أو شريك بطريقة ما. قد تسير المؤسسة الحالية في اتجاه جديد أو يمكنك بدء مشروع جديد. مهما كان الأمر، توقع أن تشعر بالإلهام. لا تتفاجأ بالجودة الاستثنائية لعملك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت تعلم أن الشخص المعني لديه افتتان عميق لك، وفكرة الاقتراب منه تجعلك تذوب، هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لا يمكنك وضعها بإصبعك تمامًا تعيقك. عليك أن تقرر بطريقة أو بأخرى.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يحدث تحول كبير في السماء اليوم ستستفيد منه كثيرًا. يمكنك أن تشعر بتغير الطاقة. حان الوقت الآن لتنظيف اللوح حتى تتمكن من البدء من جديد وجديد.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

افتح الكثير من المنافذ المختلفة في روتين التمرين، مثل السباحة والركض، والقيام ببعض اليوجا الصعبة بينهما لتمديد عضلاتك وتقويتها. أو جرب فنون الدفاع عن النفس لتظل في حالة تأهب ولياقة. تذكر أن تشرب الكثير من الماء.

12. توقعات برج الحوت اليوم

لا تتفاجأ إذا ذرفت بعض الدموع. يمكنك أيضًا أن تضحك فجأة مثل الجنون. بمجرد الانتهاء من كل هذا، اصطحب صديقك للخارج في المساء وارفع كعبيك. سيساعدك ذلك على التفتيح وتمكينك من النوم.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تكون لديك أفكار معينة أو حتى موعد محدد، ومع ذلك لن يحدث كما تخيلت. قد تحدث الأحداث كما لو كانت مفاجئة، ولكنها قد تؤدي في الواقع إلى علاقة أكثر إيجابية وإثارة. كن مستعدًا للذهاب مع التيار.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إذا كنت تبحث عن تعاطف أو كتف متفهم تبكي عليه، فقد تبحث أيضًا عن إبرة في كومة قش. خلاصة القول هي أنك لن تكون ناجحًا جدًا في مهمتك. بالنسبة للجزء الأكبر، أنت وحدك اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 تدفعك محاذاة الكواكب اليوم إلى إنشاء هيكل وتوازن. سواء أكان ذلك الحب أو الصداقة التي لديك في حياتك في الوقت الحالي، أو أشخاصًا أو حيوانات أليفة محبوبة، فلا تنسَ حاجتك إلى الرقة والألفة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني