أبراج اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
أبراج اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

اليوم هو يوم رائع بالنسبة لك. يمكنك تحقيق الكثير خلال النهار ، وترك الليل مفتوحًا للإثارة مع الآخرين. بمجرد أن تعتني بالأشياء الضرورية ، لا تتردد في الحصول على مساعدة كبيرة من المرح. لقد حصلت على الحق في الانفصال والاحتفال. هناك ثقة في خطوتك ، لذا تباهى بأشياءك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تمر أنت وأحبائك ببعض الاختلافات في الرأي بشأن علاقتكما. قد يكون سوء الفهم الأخير قد جعلكما تشعران بالعزلة وبُعدا عن بعضكما البعض ، وغير قادرين على التواصل. ولكن إذا كان كلاكما مهتمًا بعمق ، فستحتاج إلى سد هذه الفجوة واتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة. الحديث هو الطريقة الوحيدة لرأب الصدع.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 كن أكثر تحفظًا في التعامل مع أموالك اليوم. كن أكثر وعيًا بما تنفقه عليه - خاصة في العمل. بدلاً من طلب وجبات سريعة لتناول طعام الغداء كل يوم ، ابدأ بتعبئة طعامك الخاص. قد تبدأ المدخرات اليومية مثل هذه صغيرة ، لكنها تضيف بسرعة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 لديك فكرة جيدة عن المكان الذي تتجه إليه معظم الوقت ، لكنك تميل إلى استيعاب أهدافك ، وبالتالي عزل نفسك عن الدعم القيّم. ضع في اعتبارك إعداد وجبة مطبوخة في المنزل والسماح للأشخاص الذين تعيش معهم في حياتك السرية! سيبدو هذا مخيفًا في البداية ، لكنك سوف تلمسه بانفتاحك ، وستشعر الأيام والأسابيع القادمة بالدفء قليلاً عند الاتصال. أثناء تواجدك فيه ، اطبخ شيئًا "يعبر عن هويتك".

2. توقعات برج الثور اليوم

عزز التوازن والانسجام اليوم من خلال تفريغ القليل من القوة قبل محاولة الانخراط مع الآخرين ودراماهم. قم بتأمين نفسك في بيئة مستقرة حيث يمكنك التنفيس عن مخاوفك ، أو لكمة الوسائد ، أو الركض حول المبنى. بمجرد أن تحصل على ذلك ، سيكون لديك موقف جديد وجديد للمشاركة في مغامرات اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد يكون لديك شعور عميق الجذور بشأن العلاقة التي تشارك فيها. إذا كنت قد مررت بعلاج تقريبي مؤخرًا ، فقد تبحث في المشكلات التي تشاركها ، بدلاً من كل الأشياء الإيجابية التي تشاركها لديكم من القواسم المشتركة. إن التعبير عن مخاوفك وآمالك سيحدث فرقًا كبيرًا في العالم. ما عليك سوى اتخاذ تلك الخطوة الأولى.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 سوف يمتد الاستقرار العاطفي الذي تشعر به اليوم إلى مساحة عملك ويمهد الطريق لعلاقات رائعة مع الآخرين. موقفك يعني كل شيء ، لذا تأكد من أن تظل إيجابيًا وثابتًا. سيكون عملك فعالاً ومؤثراً.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

من الأهمية بمكان التأكد من أن مفاصلك تمارس تمرينًا مناسبًا ولا تمارس الكثير من الضغط عليها. هذا مهم بشكل خاص ، حيث أن الكثير منا لديه نمط حياة مستقر. تعتبر اليوجا تمرينًا مثاليًا لتقوية الجسم بالكامل ولتنسيق العضلات وللحفاظ على مرونتك. يمكن أن توفر لك ممارسة اليوجا بانتظام الوقت والمال في المستقبل ، وتدعم بشكل كبير رفاهيتك اليومية. الإجراءات الوقائية مثل هذه ضرورة وليست كمالية!

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

هناك عدوانية بالنسبة لك اليوم ، لكن هذا الشعور قد يكون مفيدًا لك وما يحدث لك. هناك قوة عملية تساعدك على البقاء ثابتًا وواقعيًا بشأن بعض القضايا. لا تقدم وعودًا تعلم أنك لا تستطيع الوفاء بها. لا تكن البائع الذي يعد العالم ثم يفشل في تسليم أي شيء.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يشجعك التوافق الحالي للكواكب على التفكير بجدية في جوانب معينة من حياتك الاجتماعية ، وأيضًا في علاقة عاطفية ربما نشأت مؤخرًا. يبدو أن كلاكما وصل إلى مرحلة تفكر فيها في المضي قدمًا ، ولكن في نفس الوقت قد يؤثر رأي الأصدقاء والزملاء على قرارك. في النهاية ، يمكنك فقط اتباع قلبك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 من الضروري إجراء تغييرات غير متوقعة في مشروع كنت تعمل عليه. كن مرنًا. سيكون عليك دمج أفكار الآخرين حول كيفية إكمال هذه المهمة. ثق في أن التغييرات التي تم إجراؤها ستكون بالفعل للأفضل. افعلها بسعادة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

على الرغم من أنك شخص ناعم وعاطفي ، إلا أنك قادر على الغضب والعدوان بنفس القدر. ومع ذلك ، فإن الميل لدى معظمهم هو استيعاب الغضب والعدوان ، مما يعيث فسادًا في جهاز المناعة ، فضلاً عن الأنظمة البيولوجية الحيوية الأخرى. إذا كنت قد اختبرت هذا مؤخرًا ، ففكر في ممارسة تمرين يتضمن (بأمان) الركل والصراخ وضرب الأشياء غير الحية. ستساعدك هذه التقنية على إخراج "" غضبك وتخفيف الضغط والتوتر.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 ازداد التوتر العاطفي اليوم. قد تكون في طليعة الإجراء وأنت تأخذ الأمور إلى مستوى أعلى وأبعد. احصل على خريطة في متناول يدك وإلا فقد ينتهي بك الأمر بمفردك في مكان مجهول. سيبحث الأشخاص الآخرون عن شيء عملي في نهجك حتى يكون لديهم شيء قوي يعتمدون عليه خلال هذا الوقت.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 قد تكون بعض النزاعات مدعاة للقلق بينك وبين من تحب في الوقت الحالي. قد تؤدي محاذاة الكواكب إلى إثارة بعض الانزعاج حول مقدار الوقت الذي يقضيه كل واحد منكم في المنزل ، على عكس الوقت الذي يقضيه كل منكم في العمل الإضافي. كالعادة ، المناقشة الصادقة هي الطريقة الوحيدة نحو حل تقدمي وعملي. لا تعاني في صمت - فهذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

إذا كنت تنتظر وقتًا مناسبًا لطلب ترقية أو زيادة ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بخطوتك. تتحرك الطاقة لصالحك ، لذا استفد منها عن طريق طلب الحصول على ساق لأعلى تعرف أنك تستحقها بحق.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 هناك جرأة في الهواء ، وأنت واحد لالتقاط هذا النوع من الأشياء. قد تشعر اليوم بالغرور أو السذاجة أو حتى بالغطرسة. من الأفضل على الأرجح الحفاظ على بعض هذه الطاقة الجريئة ، حيث من المحتمل أن تكون حساسًا ويسهل الإساءة إليك. حاول أن تتحدى نفسك بدلًا من البحث عن تحديات خارجية أخرى. اركض لمسافة إضافية أو اتخذ وضعية يوغا جديدة أو حاول الضغط على تمرينك في جدول مزدحم. يمكنك أيضًا تجربة إحدى تقنيات فنون الدفاع عن النفس من خلال الفصول الافتراضية أو ورش العمل.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 لا تتراجع اليوم. أنت الشخص المناسب للوظيفة في كل موقف تواجهه. ستكون لديك الغرائز المطلوبة للتحرك في مشروع ، ومعرفة ما يجب القيام به ، وجمع الموارد ، وتحريك الكرة. هناك عدوانية تحثك على القيام بغزو كبير ، مما يمهد الطريق لاحتفال ضخم بالعيد والمرح.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 يشجع التوافق الحالي للكواكب أنت ومن تحب على التفكير بجدية في مستقبل علاقتك. إذا كنت تفكر في تقوية الرابطة بينكما ، فهذا يوم جيد لبعض المناقشات حول كيفية اعتقادكما أن هذا سيعمل. ومع ذلك ، لا تبني كل استنتاجاتك على محادثة اليوم وحدها ، فقد تركز على كل الصعوبات ، وتنسى النقاط الجيدة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 لا تدع فرصة خاصة تفوتك. سيقول شخص ما شيئًا عرضيًا قد يثير اهتمامك. لا تدع هذا الإلهام يموت. قم بتدوين هذه الفكرة أو رقم الهاتف أو اسم جهة الاتصال. هذا هو الشيء الكبير الذي كنت تنتظره.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتحسين تجربة الحياة اليومية! يمكن للزهور الطازجة باللون الأزرق والأصفر أن ترفع الروح المعنوية. المكتب النظيف أو السرير المرتب يسهل عليك الراحة. نفس القدر من الأهمية هو العناية المناسبة والجادة لجسمك. هل حمامك مجهز بشامبو أو صابون لليدين برائحة رائعة؟ يمكن أن تمنحك هذه المرافق الصغيرة إحساسًا بالرفاهية عندما تكون أجزاء أخرى من الحياة محمومة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يجب أن تحاول أن تمسك لسانك اليوم. على الرغم من أنك تعتقد أن لديك جميع الإجابات ، فربما لم تأخذ كل قطع اللغز في الاعتبار. هناك عدوان عاطفي حتى اليوم قد يكون له تأثير قوي على الجميع ، وخاصة أنت. فكر في أن تكون مستمعًا أكثر من كونك متحدثًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تنجرف عن قدميك وتقتنع عاطفيًا بمواجهة شخص لم تكن تفكر فيه عادةً. عليك أن تخطو بحذر - قد لا تكون الأمور كما تبدو. على الرغم من أن هذا الشخص قد يبدو ساحرًا تمامًا ، لا تأخذ أي شيء في ظاهره في هذه المرحلة. هذا لا يعني أنك لن تكون سعيدًا ، ولكن تأكد فقط من عدم وجود سوء تفاهم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 من المرجح أن تتزعزع خطتك الموضوعة جيدًا اليوم من قبل شخص له تأثير كبير عليك. لا تخف من دمج فكرة أو مفهوم جديد في طريقة تقليدية لفعل شيء ما. سيؤدي القيام بذلك إلى إنشاء المجموعة الفائزة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 الاختراق والانهيار لهما أوجه تشابه أكثر من الاختلافات. هناك الكثير لنتعلمه من الفشل ، وهناك الكثير مما يجب مراعاته بمجرد تحقيق النجاح. لا يمكنك فعل ما يكفي لغرس جوهر الانتظام في داخلك. ربما يمكن التعرف على هذا بالفعل في حياتك ، ولكن هل يمكن أن يكون نواة صحية؟ إذا كانت قهوة الصباح من الطقوس ، فهل تفكر في التغيير إلى الشاي؟ شاي أخضر؟ إذا كان النمط سيتأخر 5 دقائق ، فهل يمكنك تغييره إلى 5 دقائق مبكرًا؟

7. توقعات برج الميزان اليوم

 لا تتفاجأ إذا شعرت وكأنك تتعرض للنخز بعصا اليوم ، لأن شيئًا ما يحثك على التحرك. هناك طاقة عدوانية تتحرك وتفرض مطالب على الجميع. يجب أن تفكر في كيفية استخدام مهاراتك وطبيعتك الإدراكية بشكل أفضل للمساعدة في القيام بالأشياء بكفاءة وفعالية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 شعرت الحياة تتسرب بالتأكيد إلى رأسك اليوم. هذا يعني أنك أكثر عرضة للاستسلام لسحر أولئك الذين يرغبون في أن يكونوا أقرب إليك لأسباب قد لا تكون بريئة تمامًا. خذ أي اجتماعات جديدة برفق الآن قبل تقديم أي التزامات ، ولا تستسلم في وقت مبكر جدًا!

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سيمنحك أعضاء الفريق الذين تعمل معهم الدفعة التي تحتاجها اليوم لتصل بعملك إلى المستوى الذي يجب أن يكون عليه. اطلب النصيحة من الآخرين ولكن لا تخف من الخروج بمفردك. سيكون العمل بشكل مستقل مجزيًا للغاية بالنسبة لك اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إن معرفة أنك تسعى وراء شيء من اختيارك يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك. عندما تستمتع بممارسة اليوجا ، أو عندما تستحم بعد الجري الجيد المليء بالعرق - خذ لحظة للسماح لمشاعر الرضا والعزيمة بالانتقال من قلبك وفي جميع أنحاء كل خلية في جسمك. هناك صفة علاجية متأصلة في هذا التقدير الواعي لإنجازاتك الحيوية. ثم دع الراحة تدخل خلاياك بعمق كما تسمح للتمرين.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 اجمع نفسك معًا واكتشف ما هو رغبات قلبك. هناك قوة عدوانية تجر على أوتار قلبك اليوم. ما لم يكن لديك ما تريده وتشعر به في عقلك ، فسوف يتم إخراجك بسهولة عن المسار الصحيح. ابق على الأرض ويجب أن تكون على ما يرام.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

ستتاح لك فرصة مثالية للقاء أنواع رائعة من الأشخاص الذين تحب التواجد معهم ، مثل الفنانين والشعراء والمبدعين بشكل عام. إذا كنت تتواصل مع أشخاص جدد بغرض العثور على شريك أو موعد مناسب ، فلا تتسرع في اتخاذ قرار ، حيث قد يتحول الشخص الذي تعتقد أنه مميز تمامًا إلى أنه ضعيف بعض الشيء.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

دوّن ملاحظات دقيقة اليوم. إذا كنت في اجتماع افتراضي مع رئيسك في العمل و / أو زملائك في العمل ، فلا تخف من سحب ورقة وقلم. كن منتبها. ستتم مناقشة العديد من التفاصيل التي لن ترغب في نسيانها. سجلهم.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

لدينا جميعًا لحظاتنا ، ومن المهم أن تكون قادرًا على مسامحة نفسك لأنك لم تكن دائمًا أفضل صديق مر به جسمك على الإطلاق. ستكون هناك أيام تغرق فيها نواياك الحسنة في ظروف أكبر من أن تتحكم فيها. لكن اعلم أن سيطرتك ستتحسن ، وستتعلم أنه نادرًا ما يكون هناك ظرف يمكن أن يجعلك تأكل شيئًا تعارضه. بينما تقوم ببناء ممارسة قوية لحب نفسك من خلال التغذية المناسبة ، اغفر لنفسك بسعادة وفي كثير من الأحيان.

9. توقعات برج القوس اليوم

وجه عدوانيتك في الاتجاه الصحيح اليوم. لا ينبغي أن يكون ذلك صعبًا للغاية لأنك تعرف وتفهم معنى الوظيفة التي يتم إجراؤها جيدًا وما هو مطلوب لإنجاز الأشياء. أنت متشوق للحصول على الكرة في بعض المشاريع. لقد قمت بالتنظيم والتخطيط. ثق أنك تعرف بالضبط كيفية المضي قدمًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 قد ترغب ، لأسباب معينة ، في أن تظل متحكمًا بقوة في مشاعرك ، لكن من غير المحتمل أن تتحقق رغباتك. تستمتع بالقبضة الحديدية التي عادة ما تتحلى بها على مشاعرك. ومع ذلك ، قد تجد أنه على الرغم من أفضل نواياك ، فإن شخصًا قريبًا منك يعرف تمامًا مدى شعورك تجاههم. إنهم يعرفون أن قلبك حقًا جحيم مستعر!

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 أنت في وضع رائع للمغامرة بنفسك الآن. إذا كنت قد فكرت يومًا في بدء مشروعك الخاص من نوع ما ، فهذا هو الوقت المثالي لبدء تدحرج الكرة. الإلكترونيات والمشاريع الإبداعية القائمة على الإنترنت هي الأكثر تفضيلاً.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

ربما تكون على قدم وساق اليوم ، وتستمتع بآثار اتخاذ القرار الجيد. ومع ذلك ، سيكون من المفيد معرفة ما تحتاجه من حيث النظام الغذائي والتمارين الرياضية. الروتين هو أفضل طريقة للتغلب على الكسل والخوف: لا تترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة لتقرر ما هو على العشاء أو ما هو نشاطك اليومي! التخطيط للمستقبل هو طريقة صغيرة لكنها فعالة لبناء الثقة بالنفس ، وكذلك الجسم السليم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

اليوم ليس يومًا للاسترخاء. هناك مسألة عملية مهمة للغاية يجب التعامل معها قبل أن تتمكن من الانخراط في أي أنشطة مرحة. ستكون أحداث الليل ممتعة ومجزية طالما أنك تكمل واجبات اليوم ، وتترك عقلك خاليًا من الالتزامات.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 ستتاح لك الفرصة لتجربة بعض خيالاتك الشخصية والأكثر عمقًا. إذا كنت على علاقة وثيقة بالفعل ، فقد يكون هذا وقتًا رائعًا لخلق هذا الجو الرومانسي المثالي ، سواء حدث ذلك في الداخل ، بالقرب من الطبيعة. هنا يمكنك أن تنغمس بقدر ما تريد. استمتعوا بهذا الوقت معًا بينما تستطيعون!

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 قد يتم توبيخك اليوم لعدم الاهتمام بالتفاصيل المحددة التي تتطلب تدقيقك. اعترف بهذه الأخطاء فور ظهورها ، بدلاً من التظاهر بأنه لا علاقة لك بها. في المرة القادمة ، تحقق من عملك بعناية أكبر.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 بالنسبة لشخص يحب أن يكون لديه توازن ، قد يكون من المثير للقلق بشكل خاص أن يفاجأ. هناك بعض الذعر الذي يحدث غالبًا ، شعور بالإلحاح والشعور بالمسؤولية لجعل كل شيء على ما يرام. امنح نفسك فائدة الشك وقم بتطوير طريقة منهجية للتعامل مع هذا الشعور. تعتبر تمارين التنفس العميق ، التي يتم تدريسها في معظم تخصصات اليوجا ، جنبًا إلى جنب مع شرب بضعة أكواب من الماء ، أفضل الطرق لتهدئة الجسم والعقل.

11. توقعات برج الدلو اليوم

حاول إبقاء مشاعرك تحت السيطرة اليوم. من الممكن أن تصبح غاضبًا للغاية وتسبب بعض الضرر لنفسك والآخرين من حولك. من المهم الحفاظ على بعض التواضع والتواضع في جميع الأوقات. ستبني شخصية جيدة تكسب احترام الآخرين ، بما في ذلك رؤسائك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تعمل القوات السرية اليوم لتجلب لك الاهتمام بالحب الذي كنت تحلم به وتأمل في صمت أن تأتي في طريقك يومًا ما. قد لا يصلون وهم يرتدون ملابس القتل ، وكأنهم شيء من فيلم هوليوود ؛ في الواقع ، قد تبدو عادية تمامًا. لذلك ، سوف تحتاج إلى استخدام حدسك وتعليق تفكيرك في الحكم.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 سينتقد الآخرون عملك اليوم ، لذا يجب أن تكون كذلك. تأكد من التحقق من الأشياء مرتين أو ثلاث مرات قبل إرسالها للمراجعة أو قبل الانتقال إلى المشروع التالي. خذ وقتك وقم بالمهمة بشكل جيد بدلاً من التسرع.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تلمح الكواكب إلى فكرة التغيير. اعلم أن العادات غير الصحية لن تختفي ما لم تفعل شيئًا لتغييرها. أهم عادة صحية بالنسبة لك هي النوم. النوم يسمح للأعضاء بالراحة وتجدد الخلايا ويمنح العقل الواعي استراحة. اجعل النوم الجيد أولوية. أولا ، أعشق سريرك! اجعله ملاذك من الراحة. يُسمح بالتأكيد بإنفاق المال على مرتبة جيدة أو ملاءات ووسائد لطيفة! قم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية الكافية أثناء النهار حتى تشعر بالتعب في وقت النوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد تشعر أن شخصًا ما يحاول أن يمطر على موكبك. من المهم ألا تنسى من أنت الآن. لا تتفاجأ إذا شعرت بسحب سلبي من شخص ما أو شيء ما. إذا كان الأمر كذلك ، ابتعد عن الموقف. ليس من مسؤوليتك أن تجعل الجميع سعداء. لا تحبط نفسك وأنت تحاول إثارة الآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 إن إحساسك الذي لا تشوبه شائبة بالمنظور يأخذ نظرة فاحصة. نظرًا لأنك عادة ما تكون منعزلًا وبعيدًا ، وقادرًا على البقاء منعزلًا بشكل جليدي عند الضرورة ، فقد يكون الأمر بمثابة صدمة لك عندما تكتشف أنك منجرف عن قدميك ولا يبدو أنك تستعيد هذا الإحساس الحيوي بالسيطرة. ربما لمرة واحدة فقط يجب أن تستمتع بها!

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ستأتي معلومات غير متوقعة من زميل في العمل اليوم. انتبه إلى هذا النبأ الصغير من المعرفة. ستساعدك النصائح التي تتعلمها في الوظيفة الآن بشكل كبير عندما تقرر الانتقال إلى شيء جديد أو نشر أجنحتك الخاصة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

المنطقة الواقعة أسفل القناة الهضمية وخلفها مباشرةً هي المكان الذي تسكن فيه غريزتك. الشعور الذي لا يمكن تفسيره والذي يخبرك بما يجب عليك فعله أو ، في بعض الحالات ، يتلقى معرفة الأسلاف ، يأتي مباشرة من هذه المنطقة من الجسد. إنه أكثر من مجرد مركز: فهو يعمل على موازنة مركزك. من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة في الحياة ، تحتاج إلى أن تكون مساراتك إلى هذه المنطقة من الجسم واضحة. للحفاظ على غريزتك حية وسعيدة ، انتبه لصحة كبدك. يوصى باستخدام الطماطم الطازجة.

المصدر: www-horoscope-com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار