أبراج يوم الجمعة 31 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم

من المحتمل أن يكون الاستيقاظ أصعب جزء من اليوم. حاول أن تأخذ حمامًا باردًا بدلًا من الاستحمام الدافئ هذا الصباح. سيعمل هذا على فتح عقلك والحصول على ضخ الدم عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي عرض رائع للعاطفة على الفور ، إلا أنك ستجد نفسك مفتونًا بالمستويات والأبعاد الجديدة للمحادثة التي تكتشفها كلاكما. قد تصبح هذه صداقة عميقة قبل أن تصبح أي شيء آخر.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت تدخل فترة تحتاج فيها إلى التركيز بشكل أقل على حياتك المهنية والمزيد من التركيز على عائلتك. عملك يلقي بظلاله على حياتك الشخصية. لا تدع وظيفتك تتحكم بك إلى الحد الذي تفقد فيه الاتصال بأحبائك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أنت تتبع نهجًا مدروسًا للأشياء، يساعد تناول الطعام ببطء في عملية التمثيل الغذائي، وخفض الأوزان ببطء يمنحك تمرينًا أفضل، والقيادة ببطء تساعد الجميع.

توقعات برج الثور اليوم

اعتمادًا على حالتك المزاجية، قد تعتقد أنك على شفا كارثة كاملة، لكن الدقيقة التالية سترتفع عالياً في السحب. الدراما التي تحيط بك هي نتاج رد فعلك تجاه بيئتك وليس البيئة نفسها.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

بدلاً من اتباع نفس النمط في علاقتك الأخيرة كما فعلت في العلاقات السابقة، تشير حركة الأجرام السماوية إلى أنه سيكون من المفيد التفكير في اتجاه هذا الارتباط المعين. هذا مهم بشكل خاص قبل أن تكون فوق رأسك وتفقد إحساسك بالمنظور.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

هناك تحرك وظيفي في متناول اليد. ستأتي الأفكار في طريقك الآن وخلال الأيام القليلة القادمة والتي ستلهمك لتعلم مهارة أو تجارة أو مهنة جديدة. اتبع هذه الغرائز ولا تخف. الخوف من الفشل هو أسوأ عدو لك في هذا الوقت.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

استخدم الطاقة السماوية لدفع نفسك للخروج وممارسة بعض التمارين، مع العلم أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. ولا تنس مشاركة مشاعرك مع الأصدقاء.

توقعات برج الجوزاء اليوم

لا يجب أن تكون الحياة مليئة بالتوتر وألم القلب. إذا كان هناك شيء لا يتدفق بسلاسة، فيجب أن تفكر في اتباع نهج جديد تجاهه. احتفظ بابتسامة على وجهك وكن محترمًا للأشخاص من حولك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تشجعك حركة الأجرام السماوية على التحدث عن أي شيء قد يزعجك مؤخرًا، هذه فرصة إيجابية للغاية، حيث توجد فرصة أن ترى الأشياء من منظور يجلب لك الشعور بالشفاء، بدلاً من إبعادك أكثر. سيكون حوارا إيجابيا للغاية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تقدم لك اليوم فرصة مالية هائلة. لا تخف من إنفاق أموالك على استثمار تعتقد أنه يستحق. سوف تتلقى نصائح جيدة من الناس الذين يعرفون تجارتهم. ثق بالآخرين وسوف تستفيد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

بصرف النظر عن محاولتك الحصول على قسط كافٍ من النوم والهواء النقي، هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها للمساعدة في تخفيف التوتر. إذا كنت تحلق وجهك أو تضع مرطبًا، أضف قطرة من زيت اللافندر إلى الصابون أو الكريم لتهدئة بشرتك.

توقعات برج السرطان اليوم

من المهم التواصل مع هذا الشخص للاهتمام ببعض الأمور. إذا كانت أهدافك واضحة، يجب أن تسير الأمور على ما يرام. يعمل شخصان لتحقيق نفس الهدف على جعل قوة الجهد المشترك قوية للغاية. لا تقلل من شأن هذا التأثير المذهل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يشجعك التكوين النجمي الحالي على القيام بحركات جريئة، تشعر بقوة تجاه شخص معين لدرجة أن الشجاعة لم تعد تأتي إليه، من المستحيل الآن عدم التصرف، على الرغم من أنك تغمر بشغف، ستظل تتصرف بأناقة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

العرض هو كل شيء خاصة اليوم. ليس بالضرورة أن يكون الشخص صاحب الفكرة الأفضل هو الفائز. من المؤكد أن الشخص الذي يعرض فكرته أو فكرتها ببلاغة ووضوح سيكون كذلك. كن مبدعًا في أسلوبك مع الآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كان الأمر صعبًا، فكن على ثقة من حقيقة أن الكثير من الناس يشعرون أيضًا بتأثير هذه الطاقة العاطفية الشديدة. امنح نفسك بعض الراحة المطلوبة بتمرين قوي أو مسافة قصيرة بعد الانتهاء من العمل.

توقعات برج الأسد اليوم

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها الآن، لذلك حتى إذا كان أحدها محشورًا، فهناك دائمًا طريق آخر يمكنك الوصول إليه بسهولة. ستصل قريبًا إلى وجهتك مع توفير الوقت. الحيلة هي الاستمرار في التحرك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تفاجئ نفسك بالطريقة التي تغوص فيها، وتكون مستعدًا بالفعل لخوض المعركة، أنت مفتون للغاية لدرجة أنك ستفعل أي شيء تقريبًا لضمان حصولك على هذا التاريخ الأول، وغير ذلك الكثير بعد ذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يخف الموقف الصعب بفضل مساعدة شخص يتوصل إلى حل مبتكر للمشكلة ذاتها التي تصارعها. قد تبدو هذه الفكرة بعيدة المنال في البداية، ولكن عند الفحص الدقيق، سترى الإمكانات الكامنة فيها.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

من الضروري أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على صفاء ذهنك والقدرة على التركيز. هناك فرق كبير بين المعرفة والفعل، وإذا كنت تعتني بجسدك من خلال هذه الخطوة الحثيثة والعملية، فلن يخيب ظنك عقلك.

توقعات برج العذراء اليوم

اجعل الأشياء خفيفة وحافظ على حركتها. حجر المتداول يجمع أي الطحلب، قد يكون لديك الكثير من تلك الأشياء الخضراء التي تنمو عليك الآن. الحصول على ما يصل ويتحركوا. القليل من الجهد سيجعلك تنطلق وتعمل.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يميل الناس إلى أن يجدوك جذابًا بشكل قاتل على أية حال، إذا كان هناك شخص ما كنت مصممة على التقاط قلبه، فلن تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد للحصول على ما تريد. قد تضطر فقط إلى الظهور أمامهم والابتسام.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا يساعدك الهيكل أو التنسيق الموجود حاليًا بالضرورة في الوصول إلى أهدافك. حان الوقت الآن لتجربة نهج جديد. اعمل مع النظام بدلاً من ضده أو تخلص من هذا الهيكل تمامًا وابدأ بنفسك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

التحول عن النظام الغذائي المنتظم والاضطراب في جدول النوم هي أشياء نختبرها جميعًا. أنت تميل إلى أن تكون متأثرًا بشكل خاص. أنت مسؤول عن عواطفك مهما حدث. تناول أطنانًا من الثوم وخذ الكثير من الجري أو المشي لحرق الطاقة الزائدة.

توقعات برج الميزان اليوم

حاول ألا تطغى على النشاط المحموم من حولك، هذا هو رد الفعل المعاكس الذي تحتاجه الآن. تهدئة نفسك وتناول قضمات صغيرة. لا تحاول أن تأكل الوجبة الكاملة المكونة من ثمانية أطباق في جلسة واحدة مدتها خمس دقائق.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

اليوم يعني أنك تعرف في قلبك أنه لا يزال لديك المزيد من العمل الذي يتعين عليك القيام به، والمزيد من الاحتمالات التي تهدف إلى تحقيقها. إن سفينة شريكك تسير بالفعل إلى أماكن في الوقت الحالي، لذا استمر.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستكسبك ثقتك بنفسك العامة نقاطًا كبيرة اليوم. قد يكون أسلوبك الأصلي أكثر من اللازم بالنسبة للناس في البداية، لكن ثقتك بنفسك وأفكارك ستجعلهم يدركون أنه يمكن الوثوق بك وبأفكارك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

بطريقة ما يجب أن تكون رسمًا حيًا الآن لمن تريد أن تكون. العيش بوعي هو أفضل طريقة لتحقيق أحلامك. يمكن أن يؤجل الإنكار حياتك إلى الحياة التالية. ينصح بشدة بتطهير الأعشاب مثل Borage و Vervain و Sage.

توقعات برج العقرب اليوم

ألهم توقك الداخلي إلى الإثارة والمغامرة. تناول الأطعمة الغنية بالتوابل وتزين نفسك بألوان زاهية. حتى أصغر الإجراءات ستساعد في جلب المزيد من هذه الطاقة الديناميكية المنشطة إلى حياتك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

عادة ما تبقي جانبك العاطفي مخفيًا جيدًا تحت الملابس الذكية ونهجًا لا معنى له في الحياة. ولكن من المؤكد أن شيئًا ما بداخلك ينطلق عندما تدرك تمامًا مدى شعورك تجاه شخص ما كنت تتظاهر بأنه لا يشعر بأي شيء تجاهه. ليس لديك خيار سوى مواجهة الحقيقة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

شركة جديدة أو مهنة جديدة ستلفت انتباهك. ربما تكون هذه شركة ترغب في الاستثمار فيها، أو مهنة ترغب في الانخراط فيها. وفي كلتا الحالتين، لا تخف من القفز على متنها. هذا ما كنت تنتظره.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

غالبًا ما تلعب مشاعرك مثل توزيع الورق المقرب جدًا، وقليل من الناس يعرفون مدى أهمية دائرة أصدقائك حقًا بالنسبة لك. من أجل مصلحتك الخاصة، قم بإقامة حفلة صغيرة، للمساعدة في التخلص من عامل التوتر، خطط للمستقبل كما يحلو لك.

توقعات برج القوس اليوم

هذا أحد الأيام التي قد تطلب فيها خمس دقائق لإكمال مهمة معينة وبعد ساعة تنتهي أخيرًا من كل ما شرعت في القيام به. تستغرق الأشياء وقتًا أطول من المتوقع ليس لأنك غير فعال ولكن لأنك متحمس أكثر من المعتاد لما تفعله.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

لقد اكتشفت مؤخرًا أنه بغض النظر عن مدى محاولتك واحتواء مشاعر معينة، فأنت لست دائمًا جيدًا في هذا الأمر كما تريد. اليوم إلى أن لديك فرصة أقل للبقاء صامتًا عندما تتوق كل خلية في جسمك إلى الهمس بشغف عن مدى حبك حقًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

سيأخذ الناس الأمور على محمل الجد، لذا كن حذرًا مع من تمزح. من المحتمل أن يساء تفسير حس الدعابة لديك بطريقة سلبية. التزم بالمستقيم والضيق وابذل قصارى جهدك للقيام بالأشياء من خلال الكتاب.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمنحك اليوم وقتًا مثاليًا لإعداد الأسبوعين المقبلين لتحقيق أقصى فائدة لك وأنت. لا تستسلم للتوتر واذهب مع تدفق المحتوى الغني بالدهون، خطط مسبقًا لثلاث وجبات صحية في الأسبوع والتزم بها. يمكنك تحضير شوربة لذيذة وصحية وحفظها في الفريزر.

توقعات برج الجدي اليوم

قد يخيفك بعض الأشخاص في البداية، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الهروب من مكان الحادث. على الأرجح أن هذا الشعور بالتهديد هو إشارة إلى أن هناك شيئًا ما عليك أن تتعلمه من هذا الشخص أو الموقف. التزم وانتبه.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تحصل على دعوة للخروج في موعد، من المؤكد أن الشخص المعني ينوي إيصال رسالته، وإذا كنت سعيدًا بهذا الأمر، ولكنك تلعب بشكل رائع، فستستمتع كثيرًا. إذا لم يكن كذلك من الأفضل أن تكون واضحًا جدًا أيضًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

الآن هو الوقت المناسب لك لتبديل مهنتك إلى أي شيء يتضمن الاستشارة أو علم النفس أو أي نوع من العلاج. فكر في أن تصبح مدرب حياة أو مستشار زواج. يجب أن تكون هذه المهنة الجديدة حول مساعدة الآخرين بطريقة ما.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

لقد عانيت كثيرًا من التأثير العاطفي على مدار الشهرين الماضيين، وسيتعين عليك معالجته في سلسلة من تمارين اليوجا استعدادًا لأي تجارب جديدة قادمة. يمكن أن تحدث تمارين التنفس البطيء والعميق اختلافًا كبيرًا في مظهرك.

توقعات برج الدلو اليوم

هذا هو يومك للقيام بالأعمال المنزلية القصيرة أو المهمات أو أي نوع من النشاط البدني. الصبر هو الشيء الذي ستفتقر إليه، لأن قوتك تكمن في مكان آخر الآن. قلبك مهيأ للغناء بمجرد أن تبدأ في مشروع شخصي تشعر بشغف تجاهه.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

عادة ما تجد جزء المطاردة من الإجراءات أكثر إثارة للاهتمام، وإذا استقرت العلاقة بعد ذلك في أي نوع من الروتين، فسيؤدي ذلك إلى غضبك. لهذا السبب تحتاج إلى إدراكها كعملية اكتشاف مستمرة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

هل فكرت يومًا في مهنة كممثل أو ممثلة، ربما تكون رغبتك السرية في أن تصبح مخرجًا أو ناقدًا سينمائيًا. أي وظيفة تتعلق بالأفلام ستكون جذابة بشكل خاص لك الآن. إنه الوقت المناسب للتحرك في هذا المجال.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يمكن أن تجعلنا طاقة اليوم نشعر بالوحدة والاكتئاب، فقد تستفيد من تجربة مشاركة عبء الوصول إلى شكل أفضل، من خلال الاستمرار في التواصل مع الآخرين، نجعله يمر عبر النفق ونخرج على الجانب الآخر، حيث يكون المنظر رائعًا.

توقعات برج الحوت اليوم

اترك مساحة للمفاجأة والمغامرة. تشمس في روح المغامرة التي يجب أن تتبناها عندما تخرج من الباب دون أي فكرة عن المكان الذي ستنتهي إليه. من المرجح أن يكون الأشخاص والمواقف التي تحدث اليوم أجانب ولكن ودودون.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد لا تزال بحاجة إلى ضخ المزيد من التألق في علاقتك الحالية من خلال الجرأة لتجربة أشياء جديدة، أو الذهاب إلى أماكن جديدة، أو مقابلة حشد جديد تمامًا من الأشخاص. حركة الأجرام السماوية تشجع هذا اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

العام ونصف العام المقبلان هو وقت العديد من التغييرات بالنسبة لك. ستكون هناك إعادة هيكلة في حياتك، وخاصة في حياتك المهنية. لا تخف من ترك وظيفتك الحالية تنهار بحيث يمكنك البدء من جديد بشيء تستمتع به.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

من الأسهل أن تقول "نعم" بدلاً من "لا"، فإن قول "لا" يمكن أن يمنحك الحرية في الحصول على ما تريده حقًا، ضع في اعتبارك هذا التحدي عندما تواجه اختياراتك الغذائية يتعلق الأمر بـ نعم أو لا.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار