أبرز إطلالات المشاهير التي تألقوا بها عام 2000 الآن هي من صيحات 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
أبرز إطلالات المشاهير التي تألقوا بها عام 2000 الآن هي من صيحات 2020
مقالات ذات صلة
أشهر أزياء الأميرة ديانا باللون الأحمر
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
من هي الممثلة جورجينا طواف؟ صاحبة الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة

يشبه التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي أحياناً السفر عبر الزمن في الواقع، إذا نظرنا إلى الوراء في عام 2000، سنكتشف مجموعة من أزياء المشاهير التي من شأنها أن تكون من أكبر صيحات الموضة بالكامل  ورائجة بقوة في عام 2020
من المجموعات المتطابقة إلى السراويل الباجي الكبيرة، حان الوقت لإعادة النظر في القطع التي لا تزال تعتبر لطيفة ومناسبة بعد عقود. 

جوليا روبرتس Julia Roberts

الممثلة جوليا روبرتس Julia Robertsتبدو إطلالة الممثلة جوليا روبرتس Julia Roberts وكأنها من المجموعات الحديثة من أسابيع الموضة لعام 2020 أو إطلالة رأيناها على فتيات الموضة من خلال أسلوب ستريت ستايل، بنطلون جلدي مع سترة من جلد الغزال، بالتأكيد ستكون هذه الإطلالة أنيقة عند تجربتها مع القطع الحديثة. 

ميسي إيليوت Missy Elliott

ميسي إيليوت Missy Elliottعند الحديث عن ارتداء لون واحد، ما زلنا نستمتع بهذه المجموعة في عام 2020، مع بعض التفاصيل البارزة التي ارتدتها مغنية الراب الأمريكية ميسي إيليوت Missy Elliot، هذه الإطلالة مثالية الآن بالتأكيد، حتى مع أقنعة الوجه. 

بيونسيه Beyoncé

بيونسيه Beyoncéتكلمنا من قبل عن موضة البلوزات المستوحاة من الوشاح والتي كانت منتشرة بقوة في الألفينات وأكبر دليل هنا هي المغنية بيونسيه Beyoncé عندما كانت تؤدي حفلة لها وهي ترتدي بندانا مع بنطلون جينز، الأن يمكنك تجربة نفس الإطلالة دون قلق أو خحل. 

بريتني سبيرز Britney Spears

 بريتني سبيرز Britney Spearsنعلم أن  الوشاح "الشال" كان رائجاً عام 2000، في حين أن الجانب الغريب منا يشتهي أيضاً بلوزات المعنية بريتني سبيرز المرصعة بالجواهر والكعب المصنوع من الريش، بالإضافة إلى ذلك وفقاً لـ Instagram،  إطلالة المغنية تعتبر من ضمن صيحات 2020 ولتتأكدي من هذا شاهدي إطلالات كيم كاردشيان Kim Kardashian وأخواتها الآن .

كورتني كوكس Courteney Cox

 كورتني كوكس Courteney Coxنحن مهتمون جداً بمجموعات الكنزات والكارديجان بالأزرار في الوقت الحالي، لذا فإن مظهر بطلة مسلسل فريندز كورتني كوكس Courteney Cox المتناسق يحتل مرتبة عالية في قائمتنا التي يجب تجربتها في عام 2020

جينفير لوبيز Jennifer Lopez

جينفير لوبيز Jennifer Lopezربما نكون قد ابتعدنا مؤقتاً عن البنطلونات الباجي ولكن ربما كان عامل الراحة هو الذي جذبنا له مرة أخرى، ما زلنا معجبين بكيفية موازنة النجمة العالمية جينفير لوبيز بين هذه السراويل الفضفاضة مع بلوزة صغيرة الحجم.

جوليا لوي دريفوس Julia Louis-Dreyfus

جوليا لوي دريفوس Julia Louis-Dreyfusاتركي الأمر للممثلة الأمريكية جوليا لوي دريفوس لتذكيرنا باختراق سريع للموضة بعد 20 عاماً، عندما تكونين في شك، ارتدي معطف ملون وردي مع إطلالة سوداء، نحن نحب أيضاً إضافة النظارات الخضراء مع هذه المجموعة والملحقات من نفس لون المعطف.

كريستينا أغيليرا Christina Aguilera

كريستينا أغيليرا Christina Aguilera

تماماً مثل كيف يمكن للسترة أن تغير مظهرك على الفور، فإن سترة طويلة مضادة للماء، لها نفس التأثير، كنا نرتدي هذه المعاطف على أي مجموعة ملابس لجعلها أكثر أناقة. 

Tia & Tamera Mowry

Tia & Tamera Mowry

البنطلون المزخرف المزخرف والفستان المطرز بأكمام كاب، هما نمطان عتيقان نضيفهما على الفور إلى عرباتنا دون تفكير. 

سلمى بلير Selma Blair

سلمى بلير Selma Blair

لطالما خرجت الممثلة في شيء أنيق وخالد، مثل هذا المظهر الأبيض العاجي أحادي اللون الذي يتميز بسترة مريحة مع بنطلون واسع، جربي هذه الإطلالة الآن مع هاف بوت أنيق وحقيبة صغيرة الحجم باللون البني الداكن.