جواهر الوجه والشفاه الحمراء: موضة مكياج المشاهير في حفل جوائز الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
جواهر الوجه والشفاه الحمراء: موضة مكياج المشاهير في حفل جوائز الموضة

تقترب حفلات الأعياد، مما يعني أنه لا يوجد نقص في مظاهر الجمال الاحتفالية الرائعة التي ظهرت على قنوات التواصل الاجتماعي والسجاد الأحمر في كل مكان، يمكن العثور على أحدث مصادر الإلهام في السجادة الحمراء لجوائز الموضة لعام 2021، التي أقيمت في رويال ألبرت هول بلندن، يحتفل الحدث السنوي بالمساهمات البارزة في صناعة الأزياء ومعه، يجلب بعض الإلهام الرائع للمكياج وكان الاتجاه الأكبر في الليل، بلا شك، "جواهر الوجه".

من بين الحاضرين هذا العام دوا ليبا ولوسي بوينتون وأديسون راي وجميعهم قدموا حجة قوية للبهجة القصوى، قام المشاهير بترسيمهم بطرق مختلفة وكلها كانت تصنع العبارات في حد ذاتها، ارتدتها تشارلي هوارد على شفتيها فوق أحمر الشفاه الأحمر الحقيقي بات ماكغراث لإلقاء نظرة على أجزاء متساوية مرغوبة وتحريرية، في غضون ذلك، وضعت المغنية جريف مجوهرات مبعثرة ببراعة على طول خط شعرها والتي بدت أثيرية بشكل إيجابي مقترنة بظلالها الفضية.

قبل ذلك، تسعة من أفضل إطلالات الجمال من حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021، بما في ذلك اللحظات المذكورة أعلاه والمزيد! استمري في التمرير للتحقق من أجرأ مكياج المشاهير وتسريحات الشعر في المساء التي سترغبين في إنشائها في الأسابيع القادمة المليئة بالمرح.

مكياج الممثلة Priyanka Chopra Jonas

نحن بحاجة ماسة إلى مزيد من التفاصيل حول مظهر مكياج بريانكا تشوبرا جوناس، تعطي الشفاه البنيّة والبطانة المجنحة مشاعر جادة من التسعينات ونريد كل تفاصيل المنتج، نظراً لأنها سفيرة لشركة Max Factor، نود أن نعتقد أن Lippie البني قد يكون خياراً ميسور التكلفة.

مكياج المغنية Dua Lipa

قد تجعلكِ الـ TikTok تفكرين في أن الحواجب فائقة النحافة قد عادت، لكن خيوط Dua الكاملة والناعمة تثبت عكس ذلك، أيضاً، انظري فقط إلى مدى لمعان شعرها.

مكياج المغنية Griff

كانت ميشيل داسيلو العقل المدبر وراء هذا المظهر الرائع للمكياج والذي يتألف من جواهر متعددة الألوان للوجه وظلال عيون فضية معدنية وRouge Coco Gloss المحبب من Chanel Beauty في الظل المحايد المسمى Noce Moscata.

مكياج الممثلة غابرييل يونيون واد

كانت كعكة الشعر للممثلة التي تتحدى الطول من عمل مصفف شعر المشاهير لاري سيمز، في حين أن مظهر مكياج العيون الوردي الجميل تم بواسطة فنانة مكياج مقرها لندن إستر باستخدام ظلال MothershipIX من Pat McGrath.

مكياج الممثلة إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez

كان توهج غونزاليس مبتكراً من قبل أخصائية التجميل شارلوت تيلبوري، التي أقرنت غرة الماس مع بريق ساحر، انتبهي لقضاء العطلات: استخدمت المحترفة ظلال العيون من العلامة التجارية الفاخرة الجديدة من اللؤلؤ في Celestial Pearl وLimitless Lucky Lips in Cherry Dream.

مكياج عارضة الأزياء تشارلي هوارد

كان كل عنصر من عناصر مظهر عارضة الأزياء مذهلاً، لكن مكياج الشفاه المرصع بالجواهر، على وجه الخصوص، يستحق الأوسمة، لقد لونت شفتها الحمراء المرصعة بالجواهر باستخدام Crystal Lip Kit من Pat McGrath.

مكياج نجمة الـ TikTok أديسون راي

تعاونت نجمة الـ TikTok مع فستانها المخصص من Richard Quinn مع مظهر مكياج العيون الساحر الذي يتميز بزخارف من حجر الراين والتي طبقتها فنانة المكياج الشهيرة نيكي وولف.

مكياج الممثلة لوسي بوينتون

وضعت النجمة ظلال عيون باللون الأحمر من قبل ماكياج الفنان فاليريا فيريرا، الذي يعتبر خبيراً في الألوان مع لمسة من ملمع الشفاه، أما بالنسبة للشعر، كانت في موجات فضفاضة وجزء مركزي حاد.

ليومي أندرسون

لإثبات، مرة أخرى أن مجوهرات الوجه سادت على السجادة الحمراء لجوائز الموضة، خرج أندرسون في نسخة أكثر دقة من الاتجاه بواسطة Painted by Esther، كانت ترتدي ثلاثة أحجار كريمة في الزاوية الخارجية لكل عين، موضوعة مباشرة أسفل الجزء الخارجي من حاجبيها.

كايلي مينوغ

تأخذ تسريحة شعر الكعكة للحصول على أفضل تسليط الضوء على عظم الوجنة في المساء، كان مظهرها المذهل من تصميم شارلوت تيلبيري، باستخدام أساس لم يتم إصداره بعد وأحمر الخدود الأنيق في Love Glow، بالإضافة إلى مكياج  Charlotte Tilbury Beauty Light Wand في Pinkgasm و Spotlight.

هاريس ريد

المزيد من جواهر الوجه! قامت مصممة الأزياء البريطانية الأمريكية برسم أغطية ريد بظلال العيون الزرقاء الداكنة وتصدرتهم بوفرة من المجوهرات، المظهر النهائي، مستوحى مباشرة من الستينات.

مكياج عارضة الأزياء Winnie Harlow

يتضح شيء واحد من السجادة الحمراء الليلة الماضية: الرموش الضخمة والشفاه المخططة في التسعينات تمر بلحظة مهمة، يربط مظهر المكياج هذا من Winnie Harlow بين الاتجاهين معاً بشكل مثالي ولا يمكننا الحصول على ما يكفي من تجعيد الشعر المائل للخلف وحوافها المصقولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار