أبرز صيحات مجوهرات 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
أبرز صيحات مجوهرات 2021
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار المجوهرات المناسبة بحسب فصول السنة
الأحجار الكريمة: معلومات عن حجر بخت شهر أبريل "ألماس"
مجموعة LV Chain Links للرجال بتوقيع فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2021

يمكن أن تلتقط صيحات موضة المجوهرات في الوقت الحالي أو تنتقل عبر الأجيال القادمة وسواء كان ذوقك تقليدياً أو عصرياً، فإن اتجاهات المجوهرات لعام 2021 لا بد أن تصبح لها مكانة خاصة في حياتك، لأنها تدير المناورة الكاملة. 
استمري في القراءة لمعرفة صيحات المجوهرات لعام 2021 التي سترغبين في ارتدائها طوال العام. 

مجوهرات السلاسل الضخمة 

مجوهرات السلاسل الضخمة من الواضح أن المجوهرات الافتة للنظر ليست اتجاهاً جديداً، حيث سيطرت السلاسل الكبيرة على مدارج عروض الأزياء وكانت الأطواق كبيرة الحجم كبيرة حقاً في الربيع الماضي.  

ولكن في ربيع عام 2021، سنرى التصميمات والسلاسل والأطواق تتطور إلى أبعد من ذلك، وتدخل إلى عالم كبير الحجم.  

من فيكتوريا بيكهام إلى هيرمز، كانت الممرات مليئة بقطع المجوهرات المعدنية الثقيلة التي تذكرنا بالأجهزة، مما يثبت أنه في العام المقبل، قد يكون الحجم الأكبر أفضل. 

الؤلؤ

الؤلؤإذا كان احتمال تكديس المجوهرات المميزة يتحدث إليكِ، لكن رقبتك ليست على وشك التعامل مع التصميمات الثقيلة، فقد ترغبين في اختيار إحدى صيحات المجوهرات الأكثر رواجاً في ربيع عام 2021 وهو اللؤلؤ.  

شهدت اللآلئ ظهوراً جديداً منذ الربيع الماضي ولكن لا تنخدعي فهذه ليست حلي جدتك أو حتى لآلئ ثمينة من الماضي، يكمن عنصر المفاجأة في صيحة هذا العام في تصميم اللآلئ متعددة الطبقات وغير المتطابقة كما يظهر على منصات العرض.

في نهاية المطاف، فإن تطبيق القول المأثور الخاص بالحفلة "كلما كان الأمر أكثر مرحاً" هو الطريقة التي ستجعل بها لآلئ أمراً لا يُنسى.

موضة القرط المنفرد

موضة القرط المنفرد

ليس من قبيل المبالغة أن عام 2020 وضعنا في طريقه، لذلك بالطبع، ضاعت بعض الأشياء، بما في ذلك  المجوهرات، لكن دعينا نوضح أن صيحة المجوهرات التي لن تنتهي في عام 2021 هي القرط المنفرد. 
هذا هو الاتجاه الذي كان يستدعي الأضواء لبعض الوقت الآن ومع المقتنيات الجديدة القادمة من Fendi وAlberta Ferretti وN21 وغيرها الكثير، فإن هذا الاتجاه، يستحق فرصة ثانية للخروج.

الأساور المكدسة

الأساور المكدسة

عند غربلة مجموعات المصممين لعام 2021، حدث إدراك مذهل، كانت الأساور بمهارة في كل مكان كما لو كانت قد هربت من الجزء الخلفي من عقولنا.  

سواء كانت أساور مكدسة حتى الحافة ،مثل تلك التي تم رصدها في Chloé أو أزواج متطابقة من مجموعة Lavin أو تلك التي تحتوي على عبارة واحدة  من ahem وJacquemus.

مجوهرات بتصميمات هندسية 

مجوهرات بتصميمات هندسية لم نتمكن من الهروب من بعض الاتجاهات من السلاسل والفضة وقطع تشبه الأجهزة لبضعة مواسم الآن، لذلك ليس من الغريب أن يتم رصد هذه العناصر الهندسية والمعدنية الثقيلة في كل مكان بدءً من مجموعة Sportmax وحتى Robdejer ويمكن العثور عليها في القلادات والأساور والأقراط المتدلية وغير ذلك الكثير، مما يجعلها نوع الاتجاه الذي يسهل ربطه بالربيع. 

قلادة بتصميم حقيبة

قلادة بتصميم حقيبةفي الخريف الماضي، رأينا اتجاه حقائب اليد المفيدة وبينما قد تتسألين ما علاقة أكبر صيحات الحقائب بأبرز صيحات مجوهرات 2021؟ نحن هنا لأخبرك أنه تم دمج أفضل ما في العالمين على منصة العرض.

فالحقائب التي تتضاعف كقلائد ستكون شيئاً كبيراً، إذا كنتِ محتارة، فما عليكِ سوى إلقاء نظرة على أحدث مجموعات Max Mara أو Chanel كدليل، مقارنة بالمواسم القليلة الماضية.

قلادات طويلة

قلادات طويلة

كان من المنعش رؤية القلادة الطويلة تتجدد في مجموعات أزياء 2021، في كل علامة من Chloé إلى ديور إلى توري بورش كان هناك العديد من التصميمات الخاصة من القلادات الطويلة، مما أدى إلى ولادة جديدة من المجوهرات الأساسية.

مجوهرات مزينة بالماس

مجوهرات مزينة بالماسكانت مدارج الربيع والصيف مليئة بقطع المجوهرات الماسية بجميع أشكالها، من أغطية الرأس المرصعة بالجواهر في Simone Rocha إلى المرايل من Chanel إلى قطع الأذن الكاملة في Hérmes، أثبتت المدارج مرة أخرى أن الماس هو موضة المجوهرات التي ستبقى إلى الأبد، فقط تأكدي من أنكِ ستحصلين عليها فيها بحلول ربيع عام 2021.