أبناء الفنانين يخطفون منهم الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
أبناء الفنانين يخطفون منهم الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة
فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز

دائماً ما يخطف أبناء الفنانين والمشاهير الأضواء من ذويهم، ويحصدون اللايكات والقلوب على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد نشر صورهم. فاهتمام رواد السوشيال ميديا يمتد لمتابعة الحياة الشخصية للمشاهير بما في ذلك علاقاتهم من أبنائهم.

فما أن نشرت الفنانة السورية كندة علوش، صورة ابنتها من الفنان المصري عمرو يوسف، عبر حسابها الخاص على انستقرام، حتى توجهت أنظار المتابعين والمعجبين بالصغيرة في أول إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن ملامحها لم تكن واضحة.

 كندة علوش تنشر صورة واضحة لوجه ابنتها لأول مرة وتعلق بكلمات مؤثرة

شاهدي أيضاً: كندة علوش تنشر صورة واضحة لوجه ابنتها لأول مرة وتعلق بكلمات مؤثرة

كذلك خطفت صور التوائم الثلاث للفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود، الأضواء منها ومن زوجها أمين، بمجرد نشر برومو دعائي لصورهما على انستقرام.

 فيديو: الدكتورة خلود وزوجها ينشران أغنية لتوائمهما الثلاث وهذه كلماتها

شاهدي أيضاً: فيديو: الدكتورة خلود وزوجها ينشران أغنية لتوائمهما الثلاث وهذه كلماتها

وهناك عدد من النجوم والمشاهير يحرصون على إخفاء صور أبنائهم من مواقع التواصل الاجتماعي وإبقائهم بعيداً عن الأضواء تماماً، مثل الفنانة منى زكي التي تعتبر من ضمن قائمة الفنانات اللاتي يفضلن إخفاء ملامح أبنائهن عن الأضواء خاصة سليم ويونس اللذين لا يظهران معها أو مع والدهما الفنان أحمد حلمي في صورة صريحة توضح ملامحهما حتى الآن.

 في أول ظهور إعلامي لها: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي على خطى أبيها في الفن

شاهدي أيضاً: في أول ظهور إعلامي لها: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي على خطى أبيها في الفن

على نفس الوتيرة التي يسير عليها أغلب مشاهير الوسط الفني، تسير الفنانة دنيا سمير غانم المعروف عنها أنها دائمة الحرص على عدم إظهار وجه ابنتها كايلا البالغة من العمر 4 أعوام منذ أن ولدت، على الرغم من تسرب بعض الصور لها في مراحل عمرية أصغر من التي هي عليه الآن إلا أنها لا زالت هي وزوجها الإعلامي رامي رضوان حريصين على عدم إظهار صورها، من خلال إخفاء ملامحها في كل صورة ينشرانها بصحبتها، ما يثير استياء متابعيهم أيضاً.

 صورة إليسا مع شقيقتها لأوّل مرة: هل تُشبهها؟

شاهدي أيضاً: صورة إليسا مع شقيقتها لأوّل مرة: هل تُشبهها؟

الألبوم التالي يجمع صوراً لـأبناء عدد من النجوم والمشاهير الذين خطفوا منهم الأضواء وسرقوا قلوب المعجبين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فشاهدوا الصور وأخبرونا من أحببتم أكثر.