أبو ظبي تسمح للسياح من هذه البلدان بالحصول على تأشيرة عند الوصول

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
أبو ظبي تسمح للسياح من هذه البلدان بالحصول على تأشيرة عند الوصول
مقالات ذات صلة
كانديما المالديف تعلن مشاركتها في سوق السفر العربي السنوي للعام 2021
خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية
هكذا احتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني بالإقامة الذهبية في الإمارات

أعلنت إمارة أبو ظبي عبر ناقلتها الرسمية الاتحاد للطيران عن الجنسيات المؤهلة للحصول على تأشيرة عند الوصول للدخول على الفور.

نشرت الاتحاد للطيران في تويتر عن عودة التأشيرة عند الوصول والتي تمنح للسائحين الذين يدخلون عبر مطار أبو ظبي.

وتؤهل البلدان التالية للحصول على تأشيرة عند الوصول: أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان ومعظم أوروبا وأمريكا الجنوبية ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية وماليزيا وكندا، حيث سيتمكن مواطنيها من الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال الحصول على تأشيرة إما لمدة 90 يومًا أو 30 يومًا بحسب ما هو مطروح مسبقاً لكل دولة، عند الوصول.

بالطبع يستطيع المقيمون والمواطنين في الإمارات بالإقامة الخاصة بهم عند العودة لأبوظبي. وبهذه المناسبة إليكم أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي والمزيد عن القوانين الجديدة لتحسين مستوى عيش المغتربين.

مازال الحجر لمدة 14 يوم على المسافرين لأبوظبي (حتى لو عبر إمارة مختلفة) مستمراً مع الزام اجراء فحص فيروس كورونا PCR آخر في اليوم الثاني عشر قبل السماح لهم بمغادرة الفندق أو محل إقامتهم.

ويتعين على جميع المسافرين الدوليين من أبو ظبي “ارتداء سوار معصم معتمد طبياً طوال المدة.. حيث تم تجهيز سوار المعصم بتقنية التعقب، ومن يخالف القواعد سيخضع لعقوبات صارمة.

ومن الجدير بالذكر، أن المقيمين والمواطنين الإماراتيين الذين يسافرون إلى أبوظبي من الخارج لن يضطروا بعد الآن إلى ارتداء أربطة المعصم أو الحجر الصحي لمدة 14 يومًا ، لأولئك الذين تم تحصينهم بلقاح كورونا كجزء من برنامج التطعيم الوطني.

مصدر الصور: انستغرام ريموا Rimowa