ميريام فارس ترد على السخرية من إعلانها الوصول إلى العالمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
ميريام فارس ترد على السخرية من إعلانها الوصول إلى العالمية

أعبرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن استيائها من الانتقادات التي وجهت لها بعد تصريحاتها حول وصولها إلى العالمية لتخطي أغنيتها قومي التي طرحتها قبل 3 سنوات في عام 2018، نسب مشاهدة أكثر من 8 مليارات.

ميريام فارس ترد على السخرية منها

وأوضحت ميريام فارس في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إلى أن الأرقام التي حققتها الأغنية دليلاً على نجاحها، معلقة: "عندما تنتشر أغنية ويتم سماعها بل ومشاهدتها في الكثير من بلدان العالم، ويعرفها الجميع ويردد كلماتها ، فإن ذلك الأمر يؤكد على نجاحها.

وتابعت قائلة: "أغنية تنشر على كل لسان ويشاهدها 8.4 مليار مرة، هذا ليس سهلاً، وتلعب في كل النوادي الليلية حول العالم".

يذكر أن هذا الأمر تسبب في تعرض ميريام فارس للسخرية وذلك عبر هاشتاق نمبر وان الذي استمر التعليق من خلاله على مدار يومين، حيث قلل البعض من الأمر معتبرين أنه ليس إنجازاً يستحق الاحتفال، بينما علق البعض على لقب ملكة المسرح الذي جاء في البيان الذي نشرته الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

وحول السخرية التي تعرضت لها ميريام فارس لإعلانها الوصول إلى العالمية، علقت قائلة: "ليش لا أصبح عالمية، ليه مصمّمين نصغّر حالنا ونقلّل من حالنا ونصغّر بعضنا ليش لا... ليه مش أنا، وليه نستمر في عدم الثقة بأنفسنا، العام الماضي عرض فيلم لي على نتفليكس... ولماذا لا".

ميريام فارس تعلن وصولها إلى العالمية

وكانت ميريام فارس أعلنت في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تخطي عدد مشاهدات أغنيتها قومي عدد سكان الكرة الأرضية، بحسب تعبيرها.

وعلقت ميريام فارس في تدوينة قائلة: "أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية (قومي) لملكة المسرح ميريام فارس (حتى الآن) 8.4 مليار مشاهدة لهذه اللحظة".

ونشرت الفنانة اللبنانية تدوينة حول الأرقام التي حصدتها ووثقت الأرقام من خلال التحدي الخاص بها على تطبيق تيك توك، مؤكدة أنه رقم عالمي لم تحصل عليه أي أغنية عربية أو عالمية من قبل.

وتابع البيان الذي نشرته ميريام فارس: "أغنية "قومي" لملكة المسرح  ميريام فارس تحقق نجاحاً عالمياً، هنيئًا لميريام وهنيئاً للوطن العربي بهذا الإنجاز العربي العالمي الذي حققته #ميريام_فارس بانتقال أغنيتها العربية إلى أغنية عالمية وهي أغنية #قومي".

وأضاف: " هذا الإنجاز الذي حققته ميريام هو الأوّل عربياً على الإطلاق والنجاح الذي حققه التحدي بأغنية قومي هو الأول على الاطلاق لأن الأغنية اجتاحت العالم وما زالت تجتاح وتتوسّع بانتشارها يومًا بعد يوم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار