أجمل إطلالات النجمات بالأخضر: استوحي منها إطلالتك لليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
أجمل إطلالات النجمات بالأخضر: استوحي منها إطلالتك لليوم الوطني السعودي

بدرجات اللون الأخضر المختلفة، تألقت الكثير من النجمات بإطلالات مختلفة منحتهن جمالاً استثنائياً، وفي هذا  الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات النجمات باللون الأخضر والتي ستلهمك بأفكار  مختلفة لإطلالتك في اليوم الوطني السعودي.

ما بين الأخضر الفاتح، والداكن، والدرجات الساحرة للون الأخضر لفتت الكثير من النجمات الأنظار، فاختاري اللون الأخضر المناسب لك ولبشرتك وزيني به إطلالتك.

 إطلالات باللون الأخضر

 اللون الأخضر الداكن من أجمل الألوان المناسبة للبشرة الخمرية أو السمراء، فيمنحها نضارة ملحوظة وجاذبية خاصة، أما الأخضر الجريء والذي يعرف بدرجة الفسفوري فهو اختيار الكثير من النجمات في خطوات جريئة منهم للظهور بهذا اللون.

وما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على فساتين سهرة وأخرى اخترن فيها الجمبسوت، تنوعت الإطلالات، لتتزايد أمامك الاختيارات التي يمكن أن تستلهمي منها إطلالتك وتحتفلي باليوم الوطني السعودي بأناقة لافتة.

فاطمة الصفي تألقت باللون الأخضر في واحدة من أجمل إطلالاتها حيث اعتمدت على التصميم "وان شولدر" وزينت إطلالتها بمكياج ناعم ناسب ملامحها. أما الفنانة ميرهان حسين فاختارت إحدى درجات الأخضر التي ناسبت ملامحها ولون بشرتها البرونزية خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، واختارت فستان من الستان تناسب مع لون بشرتها الخمرية وأبرز جمالها.

تنسيق الفساتين الخضراء

أما الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل فكان اختيارها للون الأخضر من خلال فستانين اعتمد أحدهما على اللون الأخضر الجريء أو ما يعرف بـ"الفسفوري"، وذلك خلال قضاء عطلتها الصيفية على شواطئ المالديف برفقة أسرتها وجاء الفستان بتصميم "البودي كون" متوسط الطول.  أما الفستان الآخر فكان فلوري تخلل فيه اللون الأخضر نقوش وردية باللون الأبيض منحها إطلالة صيفية ناعمة. يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك في الأجواء الهادئة.

 أما إن كنت من عشاق الفساتين اللامعة، فإطلالة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما لهذا العام ستكون ملهمة للغاية، حيث اختارت الفنانة المصرية فستانا ناعما بدون أكتاف ونسقته مع لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها وزادت من رقة وبساطة إطلالتها.

 سلمى أبو ضيف كانت من بين النجمات اللواتي اعتمدن على الفساتين الخضراء، وكانت الدرجات الفاتحة اختيارها الأقرب لإطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما، حيث اعتمدت على تصميم الفساتين الحمالات ونسقتها مع تسريحات شعر ناسبت المرحلة العمرية للفنانة الشابة وأبرزت تصميم الفستان من أعلى.

أما الفنانة المصرية منال سلامة فتألقت بفستان أخضر ساحر خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام، وجاء الفستان بدرجات الأخضر الغامق، يزينه ما يشبه الورود من الأكتاف وحزام من الوسط زينه إكسسوار فضي أبرز رشاقتها، ولأن لتسريحات الشعر دورها في إبراز تصميمات الفساتين، فاختارت منال سلامة تسريحات الشعر المرفوع التي زادت من جمال إطلالتها وأبرزت ملامحها.

وإن كنت من عشاق الأخضر المنقوش، فستلهمك الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور بتصميمات رائعة باللون الأخضر يمكنك أن تتألقي بها في اليوم الوطني السعودي لهذا العام، ففي واحدة من إطلالتها تألقت نور الغندور بفستان بحري من الستان المنقوش بورود بألوان الأحمر والذهبي، ومنحتها إطلالتها لمسات من الانسيابية الواضحة، وبمجرد نشر صور إطلالتها تفاعل معها الجمهور متسائلين عن تفاصيل الإطلالة.

كما تألقت الفنانة المقيمة في الكويت في إطلالة أخرى بفستان سواريه أخضر ضيق أبرز رشاقتها، ونجحت في تنسيقه مع مجموعة من الإكسسوارات الناعمة وتسريحة شعر بسيطة للغاية زادت من جمال طلتها وأبرزت هدوء ملامحها التي زينتها ألوان المكياج النود التي تناغمت مع لون بشرتها البرونزية.

 استوحي من بين إطلالات النجمات درجة اللون الأخضر المناسبة لك وتألقي بها خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي لإطلالة أنيقة تبرز أناقتك وجمالك.