أجمل إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي الـ 93

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
أجمل إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي الـ 93

خطفت النجمات والمؤثرات الأنظار إليهن خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 بالإطلالات التي ظهرن بها، والتي غلب عليها اللون الأخضر أو العبايات المطرزة يدوياً والزي التقليدي، وإليكي أبرز إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

نجود الرميحي برداء من الذهب والفضة

خطفت المؤثرة السعودية، نجود الرميحي الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على رداء رأس من الذهب والفضة والألماس، بالإضافة إلى النقوش الهندسية التراثية المستوحاة من نقشات السدو التي انتشرت صناعتها في المملكة.

وأوضحت نجود الرميحي أن هذه القطعة مميزة قام بتصميمها الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز والتي فازت بجائزة الإبداع الحر، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من بيلوتشي.

وعلقت نجود الرميحي قائلة: "من وحي ثقافة المملكة، من وحي فنها وجمالها وأصالتها، اخترنا رداء للرأس من الذهب والفضة والألماس مستوحى من الهامة والتلول والتي كانت تصنع في نجد والقصيم وبعض مناطق الجنوب والمنطقة الشرقية ، وقد تم إضافة نقشات هندسية تراثية مستوحاة من نقشات السدو التي انتشرت صناعتها في المملكة ، ونظرا لتميز وأصالة هذه القطعة التي قامت بتصميمها صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز فقد فازت بجائزة " الإبداع الحر " من مجلس الذهب العالمي من بين ٧٠٠ مشاركة من ٥٢ دولة حول العالم".

إطلالات الفاشنيستا في اليوم الوطني السعودي

جاءت أغلب إطلالات الفاشنيستات باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث اختارت ندى باعشن عبارة من الموسيلين الحريري المزين بتكسيرات باللون الأخضر من تصميم هنيدة صيرفي.

بينما أطلت سوسن القاضي، بزي أخضر مزين بالذهبي والذي تكون من بلوزة وتنورة بقصة مستقيمة وانتعلت صندل ذهبي، وجاءت تلك الإطلالة من توقيع نورا الشيخ، واعتمدت على تسريحة شعر على هيئة ذيل حصان مرفوع.

جاءت إطلالة عبير سندر مختلفة، حيث اعتمدت على اللون الأبيض، وهو اللون الذي تظهر به عادة في الاحتفالات الوطنية، حيث جاءت إطلالتها بعباءة بيضاء وعطاء رأس وزينت معصمها بسوار من أحجار الفيروز والذهب الأصفر.

وعلقت عبير سندر على الإطلالة برسالة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "تزيد عزتي كل يوم كوني بنت هالبلد واليوم أتمنى لو كنت فيها و بحتفل معكم بمرور ٩٣ عام من الشموخ والمجد ،، الله يحفظك يا السعودية ويديم علينا النعم و يخليلنا حكومتنا الرشيدة".

وبنفس اللون ظهرت يارا النملة في جلسة تصوير بإطلالة باللون الأبيض معبرة عن فخرها بكونها سعودية: "أنا فخورة ويشرفني بأن أكون سعوديّة، وأن أولد في بلد حريص على دعم وإلهام المواهب المُبدعة. "هذا ما ألهمني ومكّنني من إطلاق مشاريعي الخاصة ..." تقول رائدة الأعمال السعودية والمؤثرة يارا النملة في عدد شهر سبتمبر من مجلة هي، متألّقة بتصاميم "بي ماي لوف" الاستثنائية".

إطلالة العنود بدر، جاءت أيضاً باللون الأخضر، لكنها اعتمدت على قميص حريري وسروال من الدنيم الباهت، واعتمرت قبعة ترمز للعلم السعودي.

أحلام ترتدي العلم السعودي

قررت أحلام الظهور بإطلالة اعتمدت فيها على العلم السعودي، حيث نشرت صورة لها عبر إنستغرام وهي ترتدي فستاناً من اللون الأخضر الفاتح وتزينت بوشاح وضعته على كتفيها من اللون الأخضر مرسوم عليه علم المملكة العربية السعودية بالخط العربي، وإلى جانبه شعار البلاد النخلة والسيفين، والرسومات المستقاة من البادية.

وعلقت أحلام على الصورة موجهة التهاني للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد محمد بن سلمان، داعية استمرار عز السعودية كل عام.

وكتبت: "‏أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكل أصحاب السمو الملكي الأميرات والأمراء ولكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي ربي يعز السعودية اليوم الوطني 93 السعودي كل عام وبلادي السعودية بعزة ورفعه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار