أجمل إطلالات النجمات التراثية في يوم التأسيس السعودي 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
أجمل إطلالات النجمات التراثية في يوم التأسيس السعودي 2024

بإطلالات تراثية تعبر عن الهوية السعودية من مختلف مناطق المملكة العربية، شاركت النجمات والفاشنيستا في احتفالات يوم التأسيس السعودي 2024، وبكلمات تعبر عن فخرهن بالتراث السعودي العريق كتبت بعضهن كلمات تهنئة في هذا اليوم التاريخي.

عبير سندر بأزياء الحجاز

بسبب أمنيتها أن تعيش في الحجاز، قررت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، الخضوع لجلسة تصوير تحمل نمط الحياة الحجازية القديمة، حيث ظهرت في منزل بسيط يحمل التراث السعودي بصحبة زوجها وأطفالها.

واعتمدت عبير سندر إطلالتين الأولى جاءت باللون الأبيض والثانية باللون الأزرق السماوي من توقيع دار عزيزة فلاتة الشهيرة بالأزياء التراثية.

عبير سندر خلال احتفال يوم التأسيس الوطني 2024

وعبرت عبير سندر عن أمنيتها أن تعيش في الحجاز وأن الله أعطاها ما تتمنى، مهنئة الشعب السعودي بذكرى حجر الأساس الأول لما وصفته بطريق العز والمجد الطويل، معبرة عن فخرها بأن تكون سعودية.

وأكدت عارضة الأزياء أنه لا يمكن أن تصف الكلمات مدة حبها للسعودية، متمنية أن تظل دائماً في القمة محققة المزيد من الإنجازات في المستقبل.

داليا مبارك بأزياء منطقة بيشة

واختارت الفنانة السعودية داليا مبارك الظهور بأزياء ملونة حملت تراث منطقة بيشة التي ولدت فيها ويعود إليها أصولها السعودية، جاءت إطلالة داليا مبارك باللون الأسود إلا أنها حملت الكثير من الألوان المتداخلة معاً، وفي فيديو حاولت الفنانة السعودية استعادة بعض تراث المنطقة، معبرة عن فخرها بثلاثة قرون من العز والعطاء قائلة: "كل عام والمملكة شامخة".

وأوضحت أنها اختارت في احتفال يوم التأسيس السعودي 2024 الزي البيشي بسبب اعتزازها بتراث محافظتها في جنوب المملكة والتي تشتهر بزراعة النخيل وفن الرايح الموسيقي الشهير في المملكة.

فاشينيستا الخليج يحتفلن بيوم التأسيس السعودي 2024

شاركت عدد من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي من السعودية ودول الخليج أيضاً في الاحتفال باليوم الوطني السعودي حيث ظهرت الفنانة اليمنية زارا البلوشي بعباءة سوداء مزركشة بالنجوم الذهبية معبرة عن فخرها بالمملكة السعودية.

وبزي باللون الأزرق والسلاسل الذهبية المكدسة، نشرت عارضة الأزياء السعودية العنود بدر إطلالتها لهذا اليوم، قائلة: "وطني العزيز يا منية الروح وحبيب الفؤاد، يا رحلة العمر الطويل".

العنود بدر احتفال يوم التاسيس السعودي 2024

وتمنت أن تستمر السعودية في التألق في كل عام، موجهة التهنئة إلى الشعب السعودي، واختتمت كلماتها قائلة: "أدام الله علينا السلام والأمان وحمى مملكتنا"، أما خبيرة التجميل، وعد التركي، اختارت إطلالة باللون الأسود بتطريزات ذهبية، وفي إطلالتها الثانية ظهرت باللون البيج الذي حمل تطريزات ذهبية أيضاً.

عارضة الأزياء منار القحطاني في يوم التاسيس السعودي 2024

عارضة الأزياء السعودية منار القحطاني، لم تتخل عن اللون الأسود أيضاً لإطلالتها التراثية التي زينت بالذهبي من توقيع المصممة صالحة الشهراني، وبإطلالة تراثية جذابة، ظهرت لانا العقيل بالزي الأسود والمجوهرات الذهبية، أما المؤثرة سارة الشهري اختارت اللون الأخضر المزين بالذهبي لإطلالتها التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام.

وأكدت مصممة الأزياء السعودية ان يوم التأسيس السعودي سيظل مصدر فخر في التاريخ ويحمل الكثير من الاعتزاز بالقادة وتضحياتهم، بالإضافة إلى كونه بوابة لفجر مشرق مستمر حتى اليوم واعتبرت أن الأزياء التراثية ي هذا اليوم تعد بمثابة عمل فني يروي أصالة المملكة السعودية وماضيها العريق.

وبإطلالة باللون البني ظهرت رهف الحربي، جمعت فيها بين التراث والأناقة معاً، أما نجود الرميحي فاختارت اللون السماوي لإطلالتها التراثية.

رهف الحربي يوم التأسيس السعودي 2024

واختارت عدد من النجمات اللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي، كان من بينهن الفنانة وعد السعودية التي نشرت صورها بإطلالة تراثية ومكياج عربي، وكذلك الإعلامية السعودية لجين عمران التي اختارت عباءة مطرزة بالذهبي وغطاء رأس مزركش بشعار المملكة.

ووصفت لجين عمران يوم التأسيس بيوم العزة والشموخ والاحتفال بالتاريخ الذي يعزز الانتماء دائماً، داعية الله أن يديم عز المملكة ويحفظها من كل شر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار