أجمل إطلالات النجمات بالفساتين: استوحي منها فكرة مميزة لطلة جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
أجمل إطلالات النجمات بالفساتين: استوحي منها فكرة مميزة لطلة جذابة
مقالات ذات صلة
أجمل صيحات المكياج التي اعتمدتها الدكتورة يومي لطلة جذابة ومميزة
أجمل إطلالات ريم عبد الله التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة أنيقة وجذابة
بملابس البحر والفساتين: إطلالات صيفية للنجمات في الحجر المنزلي

للفساتين لمساتها الخاصة على  طلتك، فإن كنت تبحثين عن تصميم مختلف وجذاب لطلتك بفستان مميز يمنحك طلة ناعمة تبرز أنوثتك وجمالك، فإليك مجموعة من أجمل إطلالات الفنانات بفساتين متنوعة في تصميماتها وألوانها اختاري منها ما يناسب ذوقك وطلتك.

فساتين قصيرة

تتنوع تصميمات الفساتين القصيرة ما بين فساتين قصيرة منفوشة وأخرى ضيقة، وهناك ما هو قصير يعتلي الركبة وأخر يتجاوزها قليلاً، وإن كنت تريدين الحصول على إطلالة مميزة تبرز جمالك فاحرصي على اختيار الفستان الذي يناس قوامك، فإن كنت من ذوات الجسم الممتلئ من أسفل فسيناسبك الفساتين المنفوشة، أما اختيار فستان ضيق لذوات الجسم الممتلئ فسيبرز عيوبه.

ومن أكثر التصميمات الشائعة للفساتين القصيرة هي التصميمات المصنوعة من الدانتيل، فالفساتين الدانتيل القصيرة واحدة من أجمل الاختيارات التي ستكون الأنسب في أوقات كثيرة، وتناسب أيضاً جميع الأجسام والأوزان، فهناك فساتين دانتيل قصيرة تعتمد على التصميم الواسع من الأسفل لتناسب ذوات الجسم الكمثري، وأخرى ضيقة تأخذ شكل الجسم، وهو ما تنوع في إطلالات النجمات بحسب شكل أجسامهن.

فساتين سهرة طويلة

تتألق كثير من النجمات بفساتين سهرة طويلة تمنحهم طلة ساحرة، وهناك فساتين سهرة طويلة من التل وأخرى تعتمد على التطريز، وأخرى تناسب طلتك كمحجبة حيث اعتمدت فيها الفنانات على الأكمام الطويلة، التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلتك.

وللفساتين الطويلة سحرها الخاص، حيث تمنحك طلة مميزة وتجعلك تلفتين الأنظار بطلة مميزة على طريقة الأميرات، وكثير من نجمات الطن العربي يعتمدن الفساتين الطويلة في إطلالتهن منهما النجمة الإماراتية أحلام شامسي، بلقيس فتحي، وغيرهن من النجمات اللواتي ظهرن في أكثر من إطلالة ستساعدك في أفكار مميزة لطلة بفستان طويل يناسب قومك ويمنحك طلة ساحرة.

فساتين للمحجبات

وهناك الكثير من إطلالات النجمات التي يمكن أن تمنحك طلة مبتكرة لحجابك، ومنها الفساتين دانتيل طويلة، اعتمدتها الفنانات في إطلالتهن تناس المحجبات، فقط كل ما ستحتاجينه هو اختيار الطرحة المناسبة والتي تتماشى مع إطلالتك، فالإطلالات التي سنعرضها لك لن تجبرك على ارتداء أكثر من قطعة وإنما ستمنحك طلة ساحرة بلمسة بسيطة.

وأهم ما يميز الفساتين الدانتيل  خاصة في الفساتين الطويلة، أنه يمكن استخدامه بأكثر من طريقة سواء اعتماده كقماش أساسي في الإطلالة، أو في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة. ففساتين الدانتيل هي الأنسب للمحجبات، فتساعد على توفير تصميمات متنوعة وأنيقة دون الحاجة لاستخدام قطع أخرى مع الفستان لسناسب المحجبات أو لتغطية المناطق المكشوفة، بل توجد الكثير من الفساتين الدانتيل التي تتناسب مع إطلالتك كمحجبة، بل أن فساتين النجمات المصنوعة من الدانتيل قد تكون الاختيار الأمثل لك.

كما ظهرت كثير من النجمات بفساتين اعتمدت على القماش الشيفون لطلة ناعمة، والذي سيمنحك طلة ساحرة على طريقة الملكات.

فساتين حمل

الفساتين لا تقتصر تصميماتها فقط على فساتين تناسب ذوات القوام الممشوق، وإنما هناك الكثير من التصميمات الساحرة التي تناسب حملك، والتي تألقت با كثير من النجمات، وسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بفساتين حمل ستمنحك أفكار مميزة لحملك وتجعلك تتألقين بلمسات ناعمة.

 ولأن تصميمات الفساتين تتنوع ما بين تصميمات لفساتين سهرة وأخرى لفساتين كاجوال تناس إطلالتك العملية، وفساتين حمل أيضاً تساعدك في طل جذابة، فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بفساتين ستلهمك أفكار جذابة لطلتك وتوفر عليك عناء البحث عن إطلالة مميزة.