أجمل إطلالات ديانا كرزون بلمسات أردنية أنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو 2022
أجمل إطلالات ديانا كرزون بلمسات أردنية أنيقة
مقالات ذات صلة
أجمل صور فساتين ديانا كرزون
هكذا احتفلت شقيقات ديانا كرزون بعيد استقلال الأردن
صور ديانا كرزون ورشاقة لا تصدق في أحدث إطلالاتها

تحتفل الأردن بعيدا الوطني في الـ25 من شهر مايو من كل عام، وفي احتفالها لهذا العام سنعرض لك أجمل إطلالات النجمة الأردنية ديانا كرزون بلمسات عربية خطفت بها الأنظار.

 تألقت ديانا كرزون في أكثر من إطلالة بأزياء اعتمدت عل ىاللمسات الأردنية، فما بين العبايات التراثية، وأخرى اكتفت فيها بإكسسوارات اتسمت بالطابع الأردني خطفت كرزون الأنظار.

 ديانا كرزون بعباية أردنية

خلال الأيام الماضية نشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي خطفت بها الأنظار والتي اعتمدت فيها على عباءة بيضاء اللون بتصميم الأكمام الواسعة وحزام الخصر المنقوش بلمسات تراثية، وهو ما منح إطلالتها  انسيابية أبرزت رشاقتها.

في هذه الإطلالة تداخل اللون الأبيض مع الأحمر، فظهرت بعباءة أساسها اللون الأبيض ونقوشها تعتمد على اللون الأحمر.

اختارت ديانا كرزون تسريحة شعر ملموم من الأمام وهو ما أبرز بوضوح تصميم العباءة الأنيقة التي ارتدتها، كما اختارت مكياج باللون الأحمر تناسب مع ألوان إطلالتها وهو ما منحها لمسات ناعمة أنيقة زادت من جذبيتها وأبرزت رشاقة قوامها.

تفاعل الجمهور مع ديانا كرزون وعبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ودونت عليها عبارة: "وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب اسمها فوق ترابك
أزياء المبدعة آيات الزعبي". 

إطلالات ديانا كرزون

تحرص ديانا كرزون عادة على ارتداء أزياء تعبر عن هويتها، فما بين الإطلالات الأردنية والكردية تألقت ديانا كرزون بأكثر من إطلالة خطفت بها الأنظار.

فظهرت ديانا كرزون في عدد من إطلالاتها بلمسات كردية اعتمدت فيها على عبايات باللون الأحمر، وزينتها بإكسسوارات كردية عبرت عن هويتها.

ما يزيد من جمال إطلالات ديانا كرزون هو اختيارها للألوان والإكسسوارات التي تبرز جمال طلتها، فتعتمد بشكل أساسي على الألوان الأحمر والأبيض في إطلالاتها التراثية، وكذلك اللون الأسود وهو ما يمنحها جمال خاص.

تختار ديانا كرزون مكياج يتناسب مع ملامحها فما بين مكياج ناعم وآخر جريء تألقت ديانا في عدد من إطلالاتها سواء تلك التي اعتمدت فيها على لمسات أردنية أو أخرى اختارت فيها اللمسات الكردية.

 اليوم الوطني الأردني

25 مايو أو 25 أيار هو عيد وطني للشعب الأردني أو  يوم الاستقلال الذي حصلت عليه الأردن من الاحتلال البريطاني في عام 1946، ويعتبر عطلة رسمية لكافة المؤسسات الحكومية.

يبدأ الأدرنيون الاحتفال بطرق مختلفة وذلك من خلال عمل موائد الطعام الخيرية، وندوات في المراكز المختلفة كافة حول مواضيع تخص الانتماء الوطني والسيادة الوطنية، فضلاً عن السماء التي تزينها الألعاب النارية.

 أما النجمات فيحتفلن على طريقتهن الخاصة، وعلى رأسهن النجمات الأردنيات والتي من بينهن النجمة ديانا كرزون والتي تحرص على ارتداء أزياء تبرز هويتها الأردنية بلمسات ناعمة خاطفة للأنظار.

وإلى جانب الإطلالات الناعمة هناك طرق مختلفة يحتفل فيها الشعب الأردني بعيده الوطني، فيتذكر الشعب الأردني المعارك التي خاضها أجدادهم في محاولة التحرير والسلام، وكذلك الخطوات التي تمت من أجل الوصول إلى الاستقلال، والعيش بحرية وسلام، حيث يشهد الأردن في هذا اليوم مسيرات كثيرة بأناشيد وطنية للسلام الملكي.

 وما بين إطلالات تعتمد على الزي الأردني وعبارات يزين بها نجمات الأردن حساباتهم الشخصية، وأخرى يخترن فيها المكياج المستوحى من ألوان العلم الأردني تتألق النجمات وبينهن النجمة ديانا كرزون والتي ستشاهدين لها معنا في الألبوم أعلاه إطلالات بلمسات أردنية وطنية ناعمة أبرزت جمالها ومنحتها لمسات خاصة.