أجمل إطلالات الملكة رانيا بالزي الأردني بلمسات عربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
أجمل إطلالات الملكة رانيا بالزي الأردني بلمسات عربية

تتسم إطلالات الملكة رانيا العبد الله، زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الهاشمي، بالرقي والأناقة، فهي تحمل ذوقاً رفيعاً تتميز به بشكل لافت للأنظار، حيث تستطيع أن تكون محل الاهتمام أينما حلت خاصة باللمسات العربية التي تميز إطلالتها.

تحظى إطلالات الملكة رانيا من التراث الأردني باهتمام الجميع بسبب أناقتها والتطريز المميز للثوب الأردني، والذي لجأت له في العديد من المناسابات الرسمية، وفي عيد ميلادها الـ 52 إليكي أبرز إطلالات الملكة رانيا من التراث الأردني بلمسات عربية.

الملكة رانيا بالزي التقليدي

عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الرسمية الأردنية، تحرص الملكة رانيا العبد الله على اختيار الأثواب الأردنية التقليدية التي تتميز بالتطريز اليدوي، وكذلك زياراتها الاستطلاعية إلى القرى والمحافظات واللقاءات التي تعقدها دائماً مع السيدات الأردنيات.

لم تتخل الملكة رانيا عن الزي التقليدي واللمسات العربية في إطلالاتها خلال رحلاتها الرسمية حول العالم بصحبة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

القفطان الأردني القطعة المفضلة للملكة رانيا

يعد القفطان والجلباب الشرقي البسيط من القطع الأساسية التي دائماً ما تكون اختيار الملكة رانيا خاصة إنها تميل دائماً إلى الظهور بالتصميمات البسطية والمظهر الشرقي الهادئ.

تحرص على اختيار الموديلات البسيطة المنسدلة على القوام بشكل راقي مع بعض التطريزات البسيطة. كما تهتم بتنسيقها مع المجوهرات الفخمة التي تعكس أناقتها.

تختلف إطلالات الملكة رانيا في الاحتفالات الوطنية في الأردن. حيث تحرص على أن تكون معبرة عن هويتها العربية بشكل كبير وقد ظهر هذا بوضوح مع الكثير من الإطلالات التي ظهرت بها على مدار السنوات إلى جانب بعض الإطلالات التي لا يمكن نسيانها.

ففي عام 2016 اختارت الملكة رانيا التنورة المزينة بالخطوط العربية بشكل مميز للغاية، وفي العام الماضي خطفت الأنظار بإطلالاتها بفستان بموضة الكاب باللون الأبيض تتميز بطانته الداخلية بنقوش وطبعات شرقية جذابة بألوان زاهية عبرت عن الهوية العربية لها بطريقة مميزة وملفتة للأنظار.

وتعتبر الملكة رانيا من بين أيقونات الموضة والتي تترك أثراً كبيراً في عالم الموضة، حيث يسعى العديد من المصممين لوضع بصمتهم عليها.

ولم تتوقف اللمسات العربية في إطلالات الملكة رانيا العبد الله على الزي التقليدي فقط ولكن في حفل تخرج ابنتها الأميرة سلمى عام 2018، حرصت على ارتداء معطف أبيض تميز بالنقوش اليدوية باللمسات الشرقية عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار