أجمل إطلالات مكياج النجمات بحفل توزيع جوائز السينما العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017
إلهام شاهين
أقيم حفل توزيع جوائز السينما العربية في جامعة مصر، يوم الجمعة الواقع في 20 من شهر أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجمات مصر والوطن العربي، اللواتي تألقن بإطلالات أنيقة على السجادة الحمراء.
واكبنا الحدث وجمعنا لك في الألبوم المرفق صور مقتطفة من الحفل بدورته الثانية، لتكوني مع الحدث وتتعرفي على مكياج النجمات، لتستوحي منها إطلالتك الرائعة.
أفضل 12 إطلالة في حفل توزيع جوائز السينما العربية
منة الشلبي
كانت من أجمل الإطلالات التي شهدها الحفل، بفستان أحمر غاية في البساطة والبعد عن التكلف، وقصة شعر قصيرة تميزها عن باقي النجمات، وعن مكياجها نستطيع القول أنه جاء ناعم متناغم مع أناقتها بأحمر شفاه كلاسيكي، وظلال عيون بلون ترابي مميز وضعته على الجفن المتحرك فقط، وأحسنت اختيار هذا اللون المتناسب مع لون بشرتها الحنطية.
منى زكي
وفقت الفنانة المصرية منى زكي باختيار فستان لامع بتصميم جديد ومميز، واختارت نمط المكياج السموكي مع أحمر شفاه بني فاتح.
درة زروق
كما عهدناها دائماً متألقة وأنيقة في كل المناسبات، حيث أطلت بفستان وردي اللون، مع مكياج سموكي غامق للعيون وأحمر شفاه وردي.
نيكول سابا
أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا استطاعت خطف الأنظار بإطلالة توصف بأنها الأجمل على السجادة الحمراء، بفستان ذهبي فاتح أنيق ومكياج برونزي ناعم لظلال العيون وأحمر شفاه بيج فاتح.
دارين حداد 
انتقت فستان بلون نيلي لامع، مع مكياج متناغم مع لون الفستان بأحمر شفاه خمري، وظلال عيون ناعمة بلون موف مع آيلاينر أسود محدد للعين.
ميس حمدان
أطلت على السجادة الحمراء بفستان لامع بلون تركواز، مع مكياج ناعم أظهر جمال ملامح وجهها الطفولي، وأحمر شفاه مشمشي مميز.
أمينة خليل 
تألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل، ومكياج نيود مع عيون محددة بالآيلاينر والكحل الأسود بشكل جريء لتبرز جمال عينيها وروعتهما.
داليا خليل
أبهرت الحضور بفستانها الأحمر الطويل، وبتسريحة شعرها المميزة، التي اختارت معها نمط المكياج الطبيعي مع آيلاينر محدد للعين بشكل كامل ليبرز جمال عينيها وسحرهما.
مي الغيطي
أطلت بفستان أبيض طويل مع مكياج ناعم للعيون، اعتمدت على اللون الوردي لظلال العيون وحددت عينيها بالآيلاينر المجنح، واختيارها للروج الأحمر الكلاسيكي زاد من جمال مكياجها.
سوزان نجم الدين
كما عودتنا دائماً متألقة بحضورها وأناقتها، حيث حضرت الحفل بفستان له كتف واحد بلون أسود مزين بالفضي، مع مكياج سموكي غامق للعيون وأحمر شفاه وردي مما زاد من بهاء وجمال إطلالتها.
عبير صبري
من الفنانات اللواتي أثرن ضجة على السجادة الحمراء، بفستانها الأوف وايت المميز بلمساته الأنيقة، مع مكياج برونزي ناعم للعيون وأحمر شفاه توتي.
إلهام شاهين
ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أسود مطرز بأسلوب مميز، مع مكياج سموكي ناعم وأحمر شفاه كلاسيكي.