أجرأ إطلالات هيفاء وهبي التي أثارت بها الجدل وعرضتها لانتقادات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مارس 2021
أجرأ إطلالات هيفاء وهبي التي أثارت بها الجدل وعرضتها لانتقادات
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله
في القبور وعلى قارعة الطرقات: فنانون في مواقع تصوير دافيد عبد الله

تحتفل هيفاء وهبي بعيد ميلادها في  مارس من كل عام، وتتم النجمة اللبنانية عامها الـ45 هذا العام، وسنعرض لك هنا مجموعة من أهم المحطات في حياة الفنانة اللبنانية إلى جانب أجرأ إطلالاتها التي أثارت بها الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إطلالات هيفاء وهبي

لهيفاء وهبي الكثير من الإطلالات المتنوعة التي تغلب عليها الجرأة، والتي تخطف بها هيفاء وهبي الأنظار وتثير الجدل على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، فما بين إطلالات اعتمدت فيها على الفساتين القصرة، وأخى مكشوفة، أشعلت النجمة اللبنانية منصات التواصل الاجتماعي.

فساتين هيفاء وهبي ليست الوحيدة التي منحت صورها لمسات واضحة من الجرأة، وإنما بعض الصور أشعلت فيها هيفاء وهبي الجدل، مثل إطلالة ظهرت فيها ممسكة بسيجارة تدخنها، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة، تجاهلتها الفنانة اللبنانية.

حفيدة هيفاء وهبي

لهيفاء وهبي حفيدتها من ابنتها، زينب فياض، وتخطف الطفلة الصغيرة الأنظار دائماً بجمالها اللافت

ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك. 

يذكر أن هيفاء وهبي امتنعت عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ سنوات، وذلك بعدما بكت عدة مرات خلال لقاءات تليفزيونية قديمة خلال التطرق إلى الموضوع، كما أنها ترفض التعليق على أي خبر متداول حول ابنتها الوحيدة. 

وكانت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية فاجأت الجمهور مؤخراً برقصها على أنغام أغنية والدتها، وهو الأمر الذي دفع بالجميع إلى طرح علامات استفهام عدة حول ما إذا كان الصلح قد تم بينهما. 

مدير أعمال هيفاء وهبي

هيفاء وهبي، مرت بالكثير من المحطات النزاعية بينها وبين مدير أعمالها، محمد وزيري، حيث أقامت الفنانة اللبنانية دعوى قضائية قامت فيها باتهام وزيري بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام، وأشار المحامي ياسر قنطوش وقتها،  إلى أن التوكيل العام يمنح وزيري حق التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية، وعدد من منظمي الحفلات.

وقضت محكمة جنح زايد، بحبس المتهم محمد وزيري 3 سنوات مع النفاذ عن جريمة النصب، وسنتين مع النفاذ عن جريمة الاستيلاء، وإحالته لمحكمة الجنايات عن جريمة غسل الأموال مع التعويض المدني المؤقت، وإلزامه بالمصاريف واتعاب المحاماة، لتحسم المحكمة بذلك النزاع بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها.

زوج هيفاء وهبي

كان محمد وزيري اتجه لمقاضاة هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، إلا أنه لم يستطع إثبات ذلك، وكتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، وقتها، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

وكتبت في تغريدتها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!".

وبعد الحكم على وزيري أكد محامي الفنانة اللبنانية على إتجاهه لمقاضاة محمد وزيري بتهمة التشهير بموكلته، ليستمر نزاع هيفاء وهبي ومدير أعمالها.