أجمل المجوهرات التي ظهرت بها النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
أجمل المجوهرات التي زهرت بها  النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2014
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022
مجوهرات وإكسسوارات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2021

يعود مهرجان كان السينمائي 2022 في دورته الـ 75 من بداية من يوم 17 إلى 28 مايو، لإلقاء الضوء السينما وبالتأكيد على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لكن عندما نتحدث عن إطلالات النجمات هذا يتضمن المجوهرات التي اختاروها مع إطلالاتهم. 

نعم، يدور مهرجان كان السينمائي تقنياً حول عرض أفضل الأفلام العالمية ومكان للاحتفال بالسينما والعرض الأول للمشاريع الجديدة ولكنه أيضاً عذر  للمشاهير للتباهي لمدة أسبوعين على السجادة الحمراء، لعرض فساتين السهرة الجميلة و المزينة بالمجوهرات الرائعة.

نقدم لكِ هنا  تقرير عن أكثر المجوهرات غير العادية التي تألقت بها النجمات في مهرجان كان السينمائي.

 

مجوهرات جوليان مور

مجوهرات جوليان مورظهرت الممثلة الأمريكية جوليان مور في مهرجان كان بفستان أسود من مجموعة بوتيغا فينيتا وزينت إطلالتها بمجوهرات من الماس المزين بحجر الزمرد من بولغري، ساعد العقد على إضفاء لمسة راقية وملونة على تصميم الفستان الذي يتميز بخط عنق على شكل V وتماشى بشكل رائع مع لون شعرها الأحمر.

مجوهرات إيفا لونغوريا

مجوهرات إيفا لونغوريا

بإطلالة جريئة اختارت الممثلة إيفا لونغوريا فستان أسود شفاف مزين بزخارف من الخرز والترتر الأسود من تصميم دار أزياء Alberta Ferretti ولتكملة مظهرها الجرئ اختات الممثلة عقد شوكر أسود مزين بالماس من دار المجوهرات شوبارد.

مجوهرات الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون

مجوهرات الممثلة الهندية ديبيكا بادوكونفضلت الممثلة الهندية أن تكّرم أصلها الهندي وارتدت ساري هندي مزين بالترتر الأسود والذهبي النحاسي مع مجوهرات مزخرفة مكونة من الأقراط بتصميم الثرايا من الذهب وعصابة رأس مزينة بالأحجار البرتقالية تماشت بشكل رائع مع تسريحة شعرها، اختارت الممثلة فستانها ومجوهراتها من دار Sabyasachi.

مجوهرات إيريس ميتينير

مجوهرات إيريس ميتينيرتألقت عارضة الأزياء الفرنسية إيريس ميتينير بإطلالة مميزة مع فستان بتصميم مشد من دار أزياء مولغر ومجوهرات يوشرون.

مجوهرات برنيس بيجو 

مجوهرات برنيس بيجو ارتدت برنيس بيجو  إطلالة باللون الوردي الامع من دار فالنتينو وختات أن تكون مجوهراتها بسيطة من الأقراط المصممة بشكل ريشة من دار المجوهرات Boucheron.

مجوهرات إيميليا شول

مجوهرات إيميليا شولاختارت الممثلة الألمانية إيميليا شول ثوباً أبيض تضاعف أيضاً كقطعة رومبير صغيرة، بالإضافة إلى مجوهرات من بولغاري. 

مجوهرات الممثلة كاثرين لانغفورد 

مجوهرات الممثلة كاثرين لانغفورد ظهرت الممثلة الأمريكية بفستان لامع من مجموعة Pada وزينت إطلالتها بمجوهرات بياجيه واختارت أن تضع عقدها من الماس بشكل معاكس حتى يتماشي مع تصميم الفستان من الخلف.

مجوهرات عارضة الأزياء لوري هارفي

مجوهرات عارضة الأزياء لوري هارفيارتدت عارضة الأزياء الأمريكية وابنة الممثل ومقدم البرامج الكوميدي ستيف هارفي بالتبني ثوباً مذهلاً باللون الأصفر من طراز ألكسندر فوتييه ارتدته مع مجوهرات مرصعة بالماس.

مجوهرات ريبيكا هول

مجوهرات ريبيكا هولارتدت الممثلة البريطانية ريبيكا هول فستاناً صمم خصيصاً لها باللونين الأحمر والوردي من Gucci مع أساور مميزة، تدفّق الفستان مباشرة على الأرض وتوازن بشكل جميل مع أقراطها المتدلية.

مجوهرات الممثلة البريطانية لاشانا لينش

مجوهرات الممثلة البريطانية لاشانا لينشارتدت الممثلة البريطانية لاشانا لينش فستاناً أبيض من Fendi مزيناً بطبعة دمشقية وأقراط متدلية مزينة بأحجار ملونة من دار شوبارد.

مجوهرات عارضة الأزياء كارولين دو

مجوهرات عارضة الأزياء كارولين دو

ظهرت عارضة الأزياء كارولين دو بإطلالة كاملة باللون الوردي مع فستان قصير لامع من دار أزياء فالنتينو مع مجوهرات Tiffany & Co.

مجوهرات مريم أوزيرلي

مجوهرات مريم أوزيرلي

تألقت الممثلة التركية مريم أوزيرلي بفستان مع تصميم أكتاف ضخمة وخط عنق متدرج بدرجات اللون الأزرق البنفسيجي من دار يانينا كوتو واكملت إطلالتها الجرية مع أقراط من الماس من دار المجوهرات شوبارد.