مجوهرات ظهرت في مجموعة YSL لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مجوهرات ظهرت في مجموعة YSL لربيع وصيف 2022

في يوم الثلاثاء 28 سبتمبر في أسبوع الموضة في بريس Paris Fashion Week، أضاء أنتوني فاكاريلو Trocadéro كما هو الحال دائماً من خلال تقديم مجموعة Ive Saint Lauren لربيع وصيف 2022: هذه المرة هي تكريم لأحد فنانات الدار مصممة الأزياء "بالوما بيكاسو" المرأة التي تعرف جيداً كيف تلعب مع المفارقات لخلق تناغم معين، ألهمت القصات الجذرية تماماً، بين الأزياء الرجالية والنسائية، ضربات الفرشاة من اللون البرتقالي الماندرين إلى الأزرق ماجوريل وهو تراكم معين من طبعات الأزهار، المستوحاة من أرشيفات دار الأزياء.

  • ومع ذلك، من المستحيل تخيل تحية إيف سان لوران للإلهام الأبدي بدون المجوهرات، في كل موسم، تفاجئنا Saint Laurent بالمجوهرات التي لا تمر مرور الكرام، بما في ذلك الزهور والإكسسوارات لراكبي الأمواج أو فتاة الحفلة الحقيقية والتي شوهدت بالفعل في عروض الأزياء السابقة.
  • بالنسبة لمجموعتها لربيع وصيف، تم نسخ أسلوب "Paloma" الأنيق من خلال قطع برجوازية جديدة: عقد اللؤلؤ يتلاعب بنسب كبيرة الحجم ومزين بلمسة من اللون أو الروابط الذهبية والأقراط تكسو الفص بأحجار شبه كريمة. الأصفاد مزينة بأصفاد طويلة. 
عقد من اللؤلؤ مُعاد تصميمه وأقراط مربعة كبيرة وأساور ذهبية، ليس هناك شك في أنه وفقاً لسان لوران، في الربيع المقبل، ستضفي المجوهرات جاذبية خاصة على المظهر البرجوازي الجديد.
 

أعيد النظر في عقد اللؤلؤ الضخم

أعيد النظر في عقد اللؤلؤ الضخموداعاً لعقد لؤلؤ الرقيق، أعاد أنتوني فاكاريلو النظر إليه في إصدار ضخم جداً مرصع باللآلئ الملونة أو أعيد النظر فيه في شبكة ذهبية كبيرة.

أقراط كبيرة الحجم من الأحجار شبه الكريمة

أقراط كبيرة الحجم من الأحجار شبه الكريمة

ملاكيت، عقيق، لازورد، كانت الأقراط مقطوعة بحجر كابوشون طويل بما يكفي ليلامس أكتاف عارضات الأزياء، لتكون هي قطعة المجوهرات الأساسية التي تحتاجينها لتكملة أي إطلالة.

أصفاد وأساور كبيرة الحجم 

أصفاد وأساور كبيرة الحجم لارتدائها مباشرة على الجلد بأكمام قصيرة أو حتى فوق القفاز، فإن الأساور العالية في مجموعة Saint Laurent كلها ذهبية وجريئة.

مصممة الأزياء "بالوما بيكاسو" كمصدر إلهام أساسي لدار Saint Laurent

بالوما بيكاسو كمصدر إلهام أساسي لدار Saint Laurent

تابعاً من حيث توقف في مجموعته لخريف وشتاء 2020، من اللاتكس والتي يصعب نسيانها ترك أنتوني فاكاريلو وراءه مجموعاته الناعمة واستمر في الجمالية، كانت المجموعة المعنية عبارة عن تكريم قدمته إيف سان لوران في عام 1971 للمصممة وسيدة الأعمال الفرنسية الإسبانية، "بالوما بيكاسو"، التي على الرغم من أنها لم تكن واحدة من أشهر أفكار المصممين، إلا أنها كانت واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً، قال المدير الإبداعي للدار الفرنسي: "أخبرني بيير بيرجي أن بالوما بيكاسو كانت المرأة الوحيدة التي ألهمت مجموعة لإيف سان لوران".