أجمل تسريحات شعر الفنانة نسرين طافش: اختاري منها ما يناسب طول شعرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
أجمل تسريحات شعر الفنانة نسرين طافش: اختاري منها ما يناسب طول شعرك
مقالات ذات صلة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
نسرين طافش تظهر بسيارتها الفارهة وتثير ضجة على انستجرام

خلال السنوات القليلة الماضية، تألقت الفنانة السورية نسرين طافش بشكل ملحوظ في أعمالها الفنية وفي إطلالاتها المميزة في المهرجانات والمناسات، وفي اختياراتها الأكثر تميزًا لتسريحات شعرها، خاصة أنها تحرص دائمًا على نشر صور أحدث إطلالاتها عبر حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش، ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح
 

شاركت نسرين طافش فى ماراثون مسلسلات شهر رمضان المبارك 2019 بمسلسل مقامات العشق مع يوسف الخال، ومصطفى الخانى، ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

وتميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.
أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"،" فنجان الدم"،" بنات العيلة"،" جلسات نسائية"،" صبايا".

الألبوم التالي يجمع أجمل صور لإطلالات الفنانة السورية الجميلة نسرين طافش، التي ظهرت فيها بتسريحات شعر مختلفة، وبألوان صبغات مختلفة، وأطوال مختلفة كذلك، فشاهدي الصور واختاري منها ما يتناسب مع شعرك، وطبقيها.