أجمل صور بنات شريف منير بعد تعرضهن للتنمر..ابنته الصغرى نسخة عن حفيدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
أجمل صور بنات شريف منير بعد تعرضهن للتنمر..ابنته الصغرى نسخة عن حفيدته
مقالات ذات صلة
ريهام عبد الغفور تحتفل بابنة شقيقتها وتطابق الشبه بينهما يذهل الجمهور
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
ظهور نادر لحفيدة كمال الشناوي بصحبة شقيقها...هل تشبه جدها؟

تعرضت بنات شريف منير للتنمر وتحديداً ابنتيه فريدة وكاميليا، وذلك بعد أن نشر لهما صورة عبر حسابه على انستقرام فجاءت بعض التعليقات مليئة بالتجريح.


بنات شريف منير

بعد تعرض ابنتا شريف منير للتنمر وتوعد والدهما للنيل من المسيئين من خلال ملاحقتهم قضائياً، أخذ البعض يبحث عن حسابات بنات شريف منير لمعرفة المزيد من المعلومات عنهن، فالبعض يعرف ابنته الكبرى أسما ولكنهم لم يتعرفوا من قبل على ابنتيه الآخرتين فريدة وكاميليا. 

شريف منير وابنته الكبرى أسما

أسما شريف منير

فمن المعروف أن شريف منير لديه ثلاثة بنات وهن أسما وفريدة وكاميليا، أسما هي ابنته الكبرى من زوجته الأولى الراحلة، فإلى جانب أنها اقتحمت مجال تقديم البرامج مع والدها في برنامج "أنا وبنتي"، فهي مهنتها في الأساس خبيرة تجميل وتعد مدونة جمال أيضاً، فحسابها على انستقرام مليء بصورها وهي تستعرض المكياج مع ظهورها بإطلالات متنوعة.

تزوجت أسما شريف منير مرتين الأولى من شاب يدعى محمود السكري وهو ابن شقيقة الفنانة نجلاء فتحي، وانتهت الزيجة بانفصال حضاري نتج عنه ابنتها الوحيدة لارا، ثم تزوجت عام 2018 من الفنان محمود حجازي في حفل بسيط على شاطئ البحر.

ابنتا شريف منير تتعرضان للتنمر

فريدة شريف منير

أما فريدة شريف منير فهي الابنة الوسطى من زوجته الفنانة المعتزلة لورا، وعمرها تقريباً 16 عاماً، تدرس في المرحلة الثانوية في إحدى المدارس الدولية.

كاميليا شريف منير 

كاميليا شريف منير هي الابنة الصغرى للفنان المصري، وهي تبلغ حوالي 9 سنوات، ومازالت تدرس في المدرسة الابتدائية.

ولاحظ الجمهور أن كاميليا الابنة الصغرى لشريف منير تشبه كثيراً حفيدته لارا، فغالباً ما تأتي التعليقات التي تؤكد له أن ملامحهما شبه متطابقة.

ويعد شريف منير أب قريب للغاية من أبنائه، وكثيراً ما ينشر صور لهم عبر حسابه على انستقرام، وتأتي كثير من اللقطات مليئة بالعفوية.

شاهدوا أجمل صور بنات شريف منير بعد تعرضهن للتنمر: