شريف منير يرد على هجوم زوجته على بناته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
شريف منير يرد على هجوم زوجته على بناته

رفض الفنان شريف منير، الحديث حول الخلاف الذي دار بين زوجته لورا عماد وابنتيهما كاميليا وفريدة بعد أن وجهت لهما رسالة قاسية عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مما دفعهما للرد عليها بحزن شديد، واشتعلت أزمة بينهما.

شريف منير يرد على تصريحات زوجته ضد بناتها

وأوضح شريف منير أن تلك الموضوعات تعد أموراً عائلية ولا يجب الحديث فيها من خلال الإعلام أو التصريحات بعد أن اشتعلت أزمة بين أفراد أسرته على السوشيال ميديا.

ولم يجب شريف منير على الأنباء التي دارت بعد تصريحات زوجته لورا عماد حول انفصالهما والتي أكدت فيها ابتعاد ابنتيها عنها ووجود عائلة جديدة لهما حالياً.

وعلق شريف منير في تصريحات لموقع مصراوي بجملة مقتضبة قائلة: "هذه أمور عائلية.. وأنا لن أخوض بها".

يذكر أن تلك الأزمة مستمرة منذ يومين بعد أن نشرت لورا عماد منشوراً كشفت فيه عن تدهور علاقتها بابنتيها واشتكت فيه من تحريضهما ضدها، مشيرة إلى أنها قررت إخراجهما من حياتها.

وكتبت زوجة شريف منير قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إددتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدرسكم بـ مدرسينكم بدكاترتكم بـأصحابكم بـأمهات أصحابكم يشهدوا بأن أنا كنت أم عاملة إزاي".

وتابعت:" بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة وهـ قول لكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد..بتمنى لكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، ربنا موجود وكبير وقادر على اللي عمل فيكم كده.. إنه يرده ليه في يوم من الأيام.. مامي لورا.. يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

بنات شريف منير يردان على والدتهما

رسالة زوجة شريف منير تسببت في غضب وحزن بناتها كاميليا وفريدا خاصة بعد اتهامهما بالتخلي عنها، لترد عليها كاميليا نافية تلك الاتهامات قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك.. وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي مبارح ومكنتش إنك كنتِ بـ تفكري كده".

في حين تساءلت فريدة عن السبب وراء هذا التصرف، متوجهة لأمها بالقول:" هو أنتِ بتعملي كده ليه؟.. ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

وحرصت الفنانة لورا عماد والدة أبناء شريف منير على الرد على تعليق ابنتها قائلة: "أنتوا بتموتوني كل يوم.. وأنتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار