نجمات يدعمن بنات شريف منير بعد تعرضهن للتنمر ويقررن مقاضاة المسيئين

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
نجمات يدعمن بنات شريف منير بعد تعرضهن للتنمر ويقررن مقاضاة المسيئين

خرجت عدد من النجمات تدعمن بشكل صريح ابنتي الفنان شريف منير، بعد أن تعرضا لموجة من الإساءة والتنمر عليهما بعد أن نشر والدهما صورة لهما عبر حسابه على انستقرام.


وأبدى شريف منير استياءه الشديد من تعرض ابنتيه للتنمر، لهذا فهو قرر عدم السكوت على حقه وحق بناته بعد الآن، وسوف يقاضي كل من أساء إليه بشكل علني، مطالباً من يتعرض لنفس الموقف أن يتخذ كافة الإجراءات القانونية لردع المسيئين.

حلا شيحة تدعم بنات شريف منير
حلا شيحة تدعم بنات شريف منير

وأبدت الفنانة حلا شيحة مساندتها التامة لشريف منير وابنتيه، مشيرة إلى أنها سوف تفعل مثله، وسوف تقاضي كل من يتنمر عليها لأنها بعد عودتها إلى الفن أصبحت تواجه حملات قاسية ضدها.

نجلاء بدر تساند بنات شريف منير ضد التنمر
نجلاء بدر تساند موقف شريف منير

كما أبدت الفنانة نجلاء بدر مساندتها التامة لشريف منير وابنتيه بعد تعرضهما للتنمر، من خلال إعادة نشر الفيديو الذي أكد فيه والدهما الفنان المصري مقاضاة للتنمرين وعلقت عليه قائلة: " كامل الاحترام والتقدير لك ولإسرتك علمتنا درس واتأخرنا شويه بس خلاص كل واحد لازم ياخد حقه".

انجي وجدان تقرر مقاضاة المسيئين لها
انجي وجدان تقرر مقاضاة المسيئين

كذلك الفنانة انجي وجدان اتخذت قراراً بمقاضاة المسيئين لها، فكشفت عن تصرفها الذي سوف تقدم عليه تجاه الإساءة، بنشرها صورة لقرار المجلس الأعلى للإعلام الذي ينص على "250 ألف جنيه والحجب عقوبة استخدام ألفاظ تحمل سبا وقذفا على وسائل التواصل"، وعلق على المنشور قائلة: "الله حلو الكلام ده انا شكلي هبدا اعمل مده واخد إجراءات قانونية من هنا ورايح لاي حد يشتمني".

صورة ابنتي شريف منير التي عرضتهما للتنمر
بنات شريف منير

وكان شريف منير نشر صورة لابنتيه عبر حسابه على انستقرام، إلا أن بعض التعليقات جاءت جارحة فقام بحذف الصورة، ولكن سرعان ما أعاد نشرها مؤكداً على أنه لن يدع أي شخص يتحكم فيما ينشره، وسوف يقاضي كل من أساء إلى ابنتيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار