طليقة شريف منير تكشف تفاصيل هجوم بناتها عليها: تم إجبارهن

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
طليقة شريف منير تكشف تفاصيل هجوم بناتها عليها: تم إجبارهن

كشفت الفنانة لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير، سبب هجوم بناتها عليها قبل أكثر من عام، مؤكدة أن هجومهم عليها لم يكن بإرادتهن، معلقة على إعلان الفنان المصري طلاقهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي فجأة رغم عدم معرفتها بالأمر.

لورا عماد تكشف سبب انتقادها لبناتها

وقالت لورا عماد في تصريحات تلفزيونية لها أن الانتقادات التي وجهتها لبناتها قبل أكثر من عام، لاختيار ابنتيها فريدة وكامليا العيش مع والدهما شريف منير كان بسبب حبها الشديد لهما، مؤكدة أن ردهن عليها جاء رغماً عنهما.

ولفتت إلى أنه لا يمكن توجيه اللوم لها على محاولتها استرجاع بناتها، قائلة: "أنا بناتي بيكرهوا موضوع السوشيال ميديا ولا بيحبوا يطلعوا على السوشيال ميديا، القطة لو جيتي جنب عيالها تأكلهم، واللي يجي على عيالي أكلهم، ومينفعش حد يجي جنب عيالي، ومتلوميش الأم على طريقة استرجاعها عيالها ليها، وممكن هما مغصوبين إنهم يردوا كدا، لأن مكانش فيه تواصل بيني وبينهم".

وعلقت زوجة شريف منير السابقة على المنشور الذي قام بحذفه وأعلن فيه طلاقهما دون إخبارها بالأمر قائلة: "أنا لا أعاتب، أنا باخد موقف على طول، بس يعني لو رأيي في البوست اللي نزله حتى لو حذفه لا برضو حاجة مش لطيفة".

وأكدت أنها لا تمانع المشاركة في عمل درامي مع شريف منير رغم طلاقهما، قائلة: "وإحنا متجوزين مكناش بنفكر نشتغل مع بعض، بس لو أتعرض عليا دور مع شريف منير وعاجبني الدور هفصل وهشارك فيه عادي".

وكان الفنان شريف منير نشر قبل أسبوعين خبر طلاقه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي جاء نصه: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.. كل شيء  قسمة ونصيب".

لم تمض ساعات قليلة إلا أن قام شريف منير بحذف منشور طلاقه، وهو ما سبب حيرة للمتابعين حول تراجعه في قراره، أم أنه يريد الحفاظ على خصوصيته، وفي المقابل كشفت لورا عماد عن مفاجأة موضحة أنها لم تكن تعلم بخبر طلاقها من قبل واكتشفت الأمر من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت لورا عماد: "ربنا يسهل لكل واحد، مكنتش أعرف، وأكيد أنا مش مجنونة عشان أنزل فيديو على إنستغرام في يوم طلاقي"، مشيرة إلى أن بناتها أيضاً لم يكن لديهن العلم بقرار شريف منير.

أزمة زوجة شريف منير وبناتها

يذكر أن أزمة اندلعت بين لورا عماد وبناتها فريدة وكاميليا قبل أكثر من عام واستمرت الرسائل المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاء بدايتها بمنشور من والدتهم قالت فيه: " بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي".

وتابعت رسالتها: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ورداً على والدتها، وجهت فريدة شريف منير رسالة لوالدتها عبرت فيها عن غضبها من لجوء والدتها للحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟"، وجاء الرد عليها: "أنتوا بتموتوني كل يوم.. وأنت عارفة كده كويس.. ربنا يهديني.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر"

ورفض شريف منير في ذلك الوقت الكشف عن تفاصيل تلك الأزمة مؤكداً أنها أمور عائلية لا يجب التدخل فيها أو الإفصاح والتعليق عليها عبر وسائل الإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار