أحدث صورة تجمع نساء حريم السلطان بعد غياب تشعل مواقع السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2018
أحدث صورة تجمع نساء حريم السلطان بعد غياب تشعل مواقع السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
مريم أوزرلي تخطف الأنظار بأحدث صورها ومازال الغموض يسيطر على حياتها
إطلالات مريم أوزرلي تكشف عن ذوقها الجرئ في اختيار الأزياء
هاندا أرتشيل ترتبط بابن رجل أعمال ثري: لهذا السبب سخر منها الجمهور

كشف موقع acunn التركي أن صورة حديثة انتشرت عبر صفحات السوشيال ميديا جمعت أبرز نجمات المسلسل التركي الشهير حريم السلطان أثارت ضجة وحصدت الكثير من التعليقات بين المتابعين خاصةً وأنها بعد غياب طويل لبعضهن.

شاهدي هنا: للمرة الأولى صور شقيقة السلطانة خديجة بطلة مسلسل حريم السلطان ‏

اجتمع في الصورة النجمة التركية مريم أوزرلي التي قدمت دور السلطانة هويام كذلك زميلتيها النجمة التركية سلمى أرغتش التي جسد شخصية السلطانة خديجة النجمة التركية نور فتاح أوغلو والتي قدمت دور السلطانة ناهد دوران في صورة واحد نشرنها أمس.

ظهرت نساء حريم السلطان معاً إلى جانب بعضهن في صورة واحدة وبنفس الحركة وقد حصدت الصورة آلاف التعليقات والإعجابات من متابعيهن.

صداقة النجمات التركيات الثلاث نشأت خلال تصويررهن لمسلسل حريم السلطان عام 2011م خاصة وأن المسلسل ضم سلسل من الأجزاء الطويلة.

نساء حريم السلطان

على الصعيد الآخر كل منهن انشغلت بأمورها الخاصة فرزقت كل من النجمة سلمى أرغنش والنجمة نور فتاح أوغلو بطفلهن الأول وانشغلت كل منهن بمراحل الأمومة الأولية.

أما النجمة التركية مريم أوزرلي فكان آخر ما قدمته مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" وتعرضت في الفترة السابقة لسلسلة طويلة من شائعات الارتباط والانفصال كان آخرها علاقتها بالمصري باسل الزارو.

النمة التركية مريم أوزرلي والنجمة التركية سلمى أرغنش والنجمة التركية نور فتاح أوغلو