أبرز النساء المؤثرات على السوشيال ميديا في دول الخليج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
أبرز النساء المؤثرات على السوشيال ميديا في دول الخليج

تحتل مواقع التواصل الاجتماعي مكانة خاصة في حياتنا اليومية، بحيث أصبحت مصدراً للترفيه والمعلومات وحتى الحصول على أفكار جديدة.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، زاد تأثير النساء المؤثرات على السوشيال ميديا في دول الخليج العربي وخارجه أيضاً بفضل المحتوى الذي يقدمونه للجماهير.

وسواء كن رائدات أعمال في مجال التجميل والمكياج أو مصممات أزياء أو حتى في مجال الإعلام، نستعرض في التقرير التالي أبرز النساء المؤثرات على السوشيال ميديا في دول الخليج.

لجين عمران

تعد لجين عمران واحدة من أكثر الشخصيات الإعلامية تأثيراً في منطقة الخليج، فضلاً عن ظهورها على قائمة فوربس لأكثر 100 شخصية عربية تأثيراً.

وإلى جانب قصة نجاحها، تم تصنيفها أيضًا كأفضل خمس شخصيات مؤثرة في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن كونها من أكثر المشاهير متابعة على سناب شات في البلاد.

الإعلامية لجين عمران

جويل ماردينيان

إلى جانب كونها رائدة أعمال بارزة في مجال التجميل، جويل ماردينيان هي أيضًا مقدمة برامج تلفزيونية ورائدة ومؤثرة بارزة على السوشيال ميديا في دول الخليج، ولديها ملايين من المتابعين على السوشيال ميديا.

 انتقلت هذه اللبنانية الجميلة إلى دبي من لندن في عام 2004 وأنشأت صالون تجميل خاص بها في عام 2008، وسرعان ما أدى المزيد من التنوع في الأعمال إلى ازدهار نشاطها في مجال التجميل بشكل أفضل.
جويل ماردينيان

كارن وازن

كارن وازن رائدة أعمال لبنانية بريطانية متخصصة في مجال الموضة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي مقيمة في دبي، تقدم في منشوراتها حول العائلة والنزهات ومراجعات المنتجات في بعض الأحيان

أنشأت مدونة بدأتها في عام 2016 عرضت من خلالها أسلوب حياتها للعديد من المتابعين، كما أن شهرتها كمؤثرة ساهمت في نجاحها كرائدة أعمال.

كارن وازن متخصصة في مجال الموضة

نهى نبيل

نهى نبيل مذيعة تلفزيونية وشاعرة وكاتبة ومدونة أزياء، تنشر محتوى عصري متميز لمتابعيها على السوشيال ميديا، فضلاً عن تقديم نصائح عن التجميل ودروس المكياج، بالإضافة إلى الإعلانات للعديد من الشركات.

يصل عدد متابعيها على منصات السوشيال ميديا المختلفة بالملايين، وتم تكريمها مؤخراً للمرة الرابعة في مهرجان الفن والإعلام الكويتي باعتبارها أكثر شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل مذيعة تلفزيونية وشاعرة

روان بن حسين

روان بن حسين هي مدونة كويتية، نالت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توثيق رحلة تخلصها من الوزن الزائد بالصور.

إذ تحولت إلى فتاة رشيقة، بعد أن عانت من السمنة، وثم بدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاص بها، ويزيد عدد متابعيها على إنستغرام عن 7 مليون متابع.

روان بن حسين المدونة الكويتية،

سندس القطان

سندس القطان مدوّنة تجميل كويتية ومؤثرة شهيرة على السوشيال ميديا، يبلغ عدد متابعيها على إنستغرام فقط 3.2 مليون متابع.

تقدم محتوى متنوع عن روتين الحياة والتجميل وأيضاً الموضة، كما يقصدها عدد من العلامات التجارية المتخصصة في التجميل للترويج لمنتجاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار