أحذية Biker Boots للنساء: جربيها مع إطلالات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
أحذية Biker Boots للنساء: جربيها مع إطلالات مختلفة
مقالات ذات صلة
صنادل سوداء أنيقة من أحدث مجموعات الماركات العالمية
أحدث تصاميم أحذية Mules الصيفية
أحذية لوفر لإطلالة أنيقة في الربيع

الخريف هو دائماً الوقت المثالي للأحذية الطويلة والهاف بوت، لقد تحدثنا بالفعل عن موضة الأحذية الجديدة لأزياء خريف وشتاء 2020 2021: من حيث الأحذية، هناك حقاً شيء للجميع! ومن بين صيحات الموضة الجديدة لعام 2021، تعد أحذية Biker Boots أو الأحذية العسكرية واحدة من أكثر الاتجاهات شعبية ولكن كيف ترتدي أحذية راكبي الدراجات النارية وفقاً لقواعد الموضة لهذا الموسم؟

أحذية Biker Boots مع بنطلون جينز وسترة أو معطف

حذاء Biker Boots مع بنطلون جينز وسترة أو معطف

بالتأكيد هذه طريقة عملية للجمع بين حذاء راكب الدراجة النارية، قادرة على إضفاء لمسة جريئة حتى لأبسط الإطلالات وأكثرها عملية والأكثر تفضيلاً لفصلي الخريف والشتاء.

  • الفكرة الإضافية: اختاري السترة أو المعطف النحيف وسوف يتناقض بشكل مبهج مع أحذية Biker Boots، مما يخلق مظهراً رائعاً وأنيقاً.


أحذية Biker Boots مع فساتين ميدي ماكسي

مع فساتين ميدي ماكسي

لماذا تتخلى عن الفساتين الميدي أو الطويلة الماكسي التي تحظى بشعبية كبيرة في المواسم الأخيرة مع قدوم الأيام الباردة الأولى في الواقع، فإن إضافة زوج من أحذية الهاف بوت أو الأحذية العسكرية، ستجعل هذه الفساتين أكثر حداثة وتميزاً، في انسجام تام مع أزياء الخريف والشتاء لعام 2021!

أحذية Biker Boots مع ليجينز

مع ليليجينز 

هذا المزيج قوي ويجب قبوله وربما يناسب الأشخاص ذوي الأرجل النحيلة ولكن لجعله مناسباً للعديد من الإطلالات المختلفة، قومي ببساطة بإقرانه مع سترة كبيرة الحجم أو قميص قطني كبير الحجم أو معطف طويل.

أحذية Biker Boots مع الجينز والسراويل الرياضية

مع الجينز والسراويل الرياضية

أحذية Biker Boots ليست فقط عصرية هذا العام، بل هي أيضاً مشهورة جداً لسبب آخر، إنها مريحة للغاية وتسمح لكِ بالمشي بسهولة حتى في المطر وحتى في الثلج!

  • لهذا السبب، فهي أيضاً خياراً ممتازاً مع بنطلون سروال قصير وسراويل جينز رياضية وسراويل الـjogger pants والتي تعتبر هذا العام عصرية للغاية، لا سيما باللون الكريمي  وهو اتجاه آخر شائع بالفعل هذا الموسم.

أحذية Biker Boots مع فساتين مزينة بنقشات ملونة

مع فساتين مطرزة

من قال أن أحذية Biker Boots لا تتناسب تماماً مع الفساتين الميدي والماكسي كما أنها تتناسب بشكل جيد مع نموذج فستان آخر كان شائعاً للغاية لبضعة مواسم: الفساتين الملونة وعادةً ما تكون بنقوش الأزهار أو الأشكال الهندسية.

  • ربما يكون المزيج المفضل، لهذا الموسم أيضاً، لأنه نوع من الفستان الذي يمكن أن نرتديه كثيراً طوال العام، لكنه يبدو لطيفاً جداً، بالنسبة لنا، بدون زوج من أحذية الهاف بوت أو الأحذية الجريئة بطريقة ما تجعله أقل أنوثة، نحن حقاً نحب التباين الذي يخلقونه.