Stuart Weitzman تتعاون مع جيجي حديد لإطلاق أحذية بعنوان Gigi Boot

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
Stuart Weitzman  تتعاون مع جيجي حديد لإطلاق أحذية بعنوان Gigi Boot

نيويورك-  تعاونت هذا الموسم دار ستيوارت وايتسمان مع عارضة الأزياء اللامعة جيجي حديد، وجه الدار الترويجي لموسم خريف 2016، وذلك لإطلاق تصميم حصري من أحذية البوت بعنوان the Gigi Boott. يتألق التصميم المستوحى من حذاء السفر بخطوطه الجذابة وكعبه العالي الذي يستحضر أحذية حلبات الملاكمة الحماسية، حيث ساهمت نجمة الأزياء الأمريكية بوضع لمستها الأنيقة لتعكس أسلوب الأزياء الذي يناسب أجواء الشوارع في المدينة بأبعاد مواكبة للموضة.  تأثرت جيجي حديد بإرث العلامة العريق وسمعتها العطرة في صناعة الأحذية العالية، واستخدمت رؤيتها المبدعة لإضفاء نكهة فريدة تعبر عن شخصيتها الملفتة من خلال التصاميم. يتميز الحذاء بكعب عال بطبقات مكدسة، وثقوب معدنية متينة لتثبيت الرباط الذي يتألق بنسيجه ثنائي اللون وهو يلتف بانسيابية أخاذة حول الكاحل ثم يلتقي طرفاه ليشكلا ربطة جميلة تبرز ياقة مفعمة بالتفاصيل. تتاح التشكيلة بثلاث نسخ مصنوعة من مواد مختلفة تتيح خيارات متنوعة سواء من خلال النمط الكلاسيكي المطعم بنكهة عصرية لجلد العجل المزدان بنقشة تحاكي جلد التمساح، أو عبر إصدارين مشرقين بإيحاءات معدنية أنيقة ولامعة بلون رمادي غامق أو نحاسي. يأتي الحذاء في صندوق نوع Gigi Hadid، ويتوافر حصرياً لدى ركن ستيوارت وايتسمان للتجزئة ضمن متجر ليفل شو ديستريكت، وعبر موقع العلامة الإلكتروني بأسعار تبلغ 2920 درهم للنسخة المزدانة بألوان معدنية، وبسعر 3160 درهم للإصدار المصنوع من الجلد.

تم الترويج للحذاء عبر فيلم قصير بعدسة جيمس فرانكو وبطولة جيجي حديد تحت عنوان doitright، ليترافق عرضه حول العالم مع طرح التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني www.stuartweitzman.hk. وتألقت جيجي بدور بطلة الملاكمة بحركاتها الديناميكية التي شهدها موقع التصوير ضمن صالة غليسون الرياضية في بروكلين، حيث ظهرت البطلة وهي تدور حول حلبة الملاكمة موجهةً أقسى الضربات لمنافسيها ليسقطوا أمامها الواحد تلو الآخر. ومع كل نزال كانت جيجي تشرق بإحدى النسخ المميزة لحذاء Gigi Boot.

يعكس الفيلم بعض المفاهيم التي يحاكي من خلالها الفن طبيعة الحياة، حيث استلهم الفيلم موضوع الملاكمة من النظام التدريبي لجيجي حديد في الحياة الواقعية، وأبرز مدى قوتها ورشاقتها وجاذبيتها تماماً كما في الحملة الترويجية العالمية للدار. ومن ناحية أخرى تم تدعيم الصورة البصرية بخلفية موسيقية حماسية مأخوذة من أغنية Do It Right لمارتن سولفيج، وتكي ميدزا.

ولا يكتفي الحذاء بإظهار شكله الرائع وإنما يساعد في القيام بالعديد من الأشياء المذهلة. حيث جاء تصميمه البديع من قبل جيجي حديد احتفاءً بتعاون علامة ستيوارت وايتسمان مع منظمة بينسلز أوف بروميس الخيرية، التي تلتزم الدار من خلالها إرسال مساعدات مالية في موسم خريف 2016 لبناء ثلاث مدارس في غانا، وغواتيمالا، ولاوس. ومع التركيز على تأسيس برامج تعليمية عالية الجودة للمرحلة الابتدائية في المناطق الريفية للدول النامية؛ تقترب هذه الشراكة الخيرية بين العلامتين خطوة نحو تحقيق الرؤية الإنسانية في أحقية كل طفل بالتعليم.

حول ستيوارت وايتسمان

شغف لا ينتهي بالأحذية

تعد ستيوارت وايتسمان علامة رائدة على مستوى العالم في مجال تصميم الأحذية، حيث تنتشر متاجرها الـ 75 في مختلف أرجاء الولايات المتحدة وأوروبا. كما تتوفر تصاميم العلامة في مجموعة مختارة من المتاجر العالمية المرخصة والمتاجر ضمن المتاجر، إلى جانب العديد من المتاجر المتخصصة الراقية ومواقع التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وهونج كونج. وتتوفر تصاميم العلامة من الأحذية والاكسسوارات في أكثر من 70 دولة حول العالم.

وتشتهر هذه العلامة الفاخرة بفلسفتها التي تقوم على تقديم أحذية ببنية مميزة، حيث يتمثل هدفها الرئيسي على الدوام بالجمع ما بين الأناقة الرائعة والعملية. ويقدم مؤسس العلامة الحائز على العديد من الجوائز العالمية ستيوارت وايتسمان تصاميمه التي تتساوى فيها الأناقة والعملية.

شركة ستيوارت وايتسمان القابضة هي إحدى شركات Coach

Stuart Weitzman  تتعاون مع جيجي حديد لإطلاق أحذية بعنوان Gigi BootStuart Weitzman  تتعاون مع جيجي حديد لإطلاق أحذية بعنوان Gigi BootStuart Weitzman  تتعاون مع جيجي حديد لإطلاق أحذية بعنوان Gigi BootStuart Weitzman  تتعاون مع جيجي حديد لإطلاق أحذية بعنوان Gigi Boot

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار